1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

هاااااااي مراااااحب شخباركم يا سيدات ياحلوات
    طبعا بما إنكم خواتي وحبايبي ومثل ما أنا إستفدت حابه إنكم تستفيدون والله يشهد علي

بسم الله نبدأ : أول خلطه طلبتها من أم يعقوب خلطة الركب والوحمات :teeth_smile: طبعا هالخلطه كلمة روعه شويه عليها وخاليه تماما من الكورتيزون وصارلي أستخدمها تقريبا شهر وحيل فتحت ركبي بشكل ملحووووظ .....

ثاني شي : طلبت خلطة التضييق اليمنيه هالخلطه شي مو طبيعي بالتضييق وتذكرج أول أيام الزواج ضيق ونظافه وتحسين إنج ناشفه .....

ثالث شي : طلبت خلطة توريد الشفايف والخدود وحطيتها على شفايفي لونها شي مو طبيعي الوردي اللي مايل على أحمر ولو تقعدين ساعه تغسلين فيها ماتروح أحسن من الخلطات المعتاده اللي يحطون لج فازلين ومخلوط بقرمز ولمن تحطينه على شفايفج يطلع اللون يلوع الجبد وبسرعه يروح ......

رابع شي: طلبت منها كريم الأساس الوردي الطبيعي بس الدرجه الفاتحه الصراحه رووووووعه يخلي الوجه منور....

هذي تجاربي مع خلطات أم يعقوب جزاها الله ألف خير هالحرمه صج بقمة الأمانه والفضل طبعا يرجع لأم التوائم جزاها الله ألف خير اللي قالت لنا عن أم يعقوب ...........

طبعا اللي أبيه منكم أول شي تستفيدون من تجاربي واللي تطلب أي خلطه من أم يعقوب تحط تجربتها بموضوعي عشان الكل يستفيد

واتمنى إن موضوعي يعجبكم :wink_smile:
    آخر تعديل: ‏10 مارس 2011
  2. تولي

تولي سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي .......

قلتي لنا عنها ماقصرتي ,,,,,وبصراحه اثق بمواضيعج وتجاربج
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي ام الحلوات . . .

مشكورة على نقل تجاااربج لنا وسؤال :

خلطة تفتيح الوحمات مانشفت بشرتج ؟

وهل ازالة التصبغ ؟

ومشكورة . . .
  4. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

هلا ومرحبا يا أم عبدالله لا والله ما نشفت بشرتي يمكن تفرق من بشره لبشره والصراحه إي بين مفعولها عالركب والأكواع حيل فتحوا بس عيبها مفعولها بطيء لأن خالي من الكورتيزون
  5. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

العفو يا حياتي :teeth_smile:

6. تولي

تولي سيدة جديدة

صج بغيت أسألج خلطة الويه تشيل الهالات السودا

وجان تعرفين شي للهالات انقذيني تكفين تكفين هههههههههههه
  7. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

لا والله ما جربت خلطة الوجه وبالنسبه للهالات أهم شي العنايه خففي من السهر وكثري من شرب الماي ولازم تحطين كريم للمنطقه حول العين قبل النوم أنا أستخدم ماسك لهالمنطقه أحطه مرتين بالأسبوع وكريم قبل النوم وكلهم ماركة بيوسفير سويسريه وسمعت عن زيت جنين القمح يمدحونه حق هالمنطقه بس ما جربته
  8. « غـلــآ الـرﯛζ »

« غـلــآ الـرﯛζ » سيدة جديدة

يعـطــيج ـآلعـآإفيــه ححـيـآتي ..
    بغــيت اسـآلج عـن كريم الأساس الوردي الطبيعي اهوو خـلطه او فـآونديشن ويجفف ـآلبششره ولا لا لان بششرتي حـيل حسسـآفه وجـآفه ...؟

وبغـيت رقمـهــآ ولا عـليج ـآآآمررر

9. املي في الله كبير

املي في الله كبير سيدة جديدة

حبيبتي ممكن رقم للتواصل معها لاني محتاجه بعض الخلطات واذا قدرتي توفريلي الاسعار اكون شاكره لك والله يوفقك
  10. kim

kim مشرفة قسم الصور

مشكووووره ام الحلوااااااااات
  11. قطــر النــدى

قطــر النــدى سيدة جديدة

انــــــا متــابعــة خلطات ام يعقوب وان شاءالله عن قريب بجــرب وانصحكــم
  12. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

مشكورة ومااا قصرتي . . .

ونبي من ام يعقوب تسوي خصم خاااص لبنات منتدى سيدات الكويت :)
  13. صررريحة

صررريحة سيدة جديدة

هلا ام الحلوات

شلونج

انا جربت كل شغلها ماشالله روعه

انا جربت خلطة التبييض للوجه والجسم بصراحه عجيبة شويه عليها انا من زمان موقفتها لوني نفسه ماتغير بس صرت ماشالله الق لق

بس حرام وقفت خلطاتها التبييض اخواتي انقهرو مني يترجونها واهي مو راضيه تقول حرام فيها كورتيزون

بس وحده من خواتي خلطة الركب بدون كورتيزون صج طولت النتيجة على مابينت بس الحين ماكو ولا اثر للركب والاكواع ماشالله رووعه شويه عليها

انا جربت بعد منها بودرة التضييق اليمنيه عجيبه ماشالله انا الحين خلاص وقفتها لاني تصكرت بدونها هههههههههههه صج علاج دائم مو الخرابيط والتحاميل المؤقته

وجربت بودرة نفخ الخدود والمؤخرة عندها روعه قمة انفخت خدودي ونطت مؤخرتي بشكل حلو ومامتنت جسمي ولا كيلو

الله يوفقها ويوفقج على هالموضوع الروعه
  14. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

تسلميييييين يا الصريحه على نقل تجربتج وام يعقوب تستاهل لأن صج صج شغلها ولا أروووووع وقبل أمس طلبت منها خلطة تصغير الكرش وان شاء الله أبلغكم بالنتيجه
  15. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

وخلطاتها رخيصه وتستاهل والكميه كبيره تكفيج أكثر من شهر
    هذا رقم أم يعقوب : 99098733

خلطة الكرش : 10 دنانير
    خلطة التضييق : 15 دينار
    كريم الأساس : الصغير 15 والكبير 20 دينار
    خلطة التوريد : 15 دينار
    زيت الشعر : 15 دينار

هذي أسعار الخلطات اللي أعرفها بس كل أسعارها ما تزيد عن العشرين ماعدا جل المشاهير لشد التجاعيد سعره 45 دينار
  16. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

[quote=kim;1417594]مشكووووره ام الحلوااااااااات[/quote]

العفو يا حياتي
  17. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

كريم الأساس خلطه عباره عن كريمات مخلوطه بكريم تربيط وحمايه وأمبولات نضاره وضد التجاعيد وأنا بالنسبه لي ما جفف بشرتي
    رقم أم يعقوب : 99098733
  18. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

ياحلوها ام يعقوب تاجره تدش القلب وارتحتلها بشكل موطبيعي
    انا جربت منها بودرة التضيق تهبل وحاليا موقفتها للعلم عمري مافكرت اخذ اعشاب من اي وحده الا هالتاجره قلبي ارتاح لها وكلمتها تهبل وحبوبه وماتهمها الفلوس كلللش
    وبجرب منها بودرة تسمين الجسم كله وعقبها باخذ البودره اللي تفخ الوجه والمؤخره
  19. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

ومشكوره يام الحلوات موضوعج يهبل فديتج بوسيلي الاميرات
  20. تولي

تولي سيدة جديدة

والله بصراحه اول كنت مترددة ......

بس بصراحه كلامكم حيلللل يشجع ,,,,

ان شاء الله اتعامل معاها وترضيني النتايج ....

بس حبيت أسألكم عن كريم الاساس حق المناسبات يعني ولا استعمال يومي ؟؟؟انا بشرتي جاااااااااافة

مشاركة هذه الصفحة