1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. DANDAN

DANDAN سيدة جديدة

لسلام عليكم
    د انا اسآل عن الحلول للمثلي
    انا عمدي 23 طولي 155 ووزني 70 وقابله للزياده
    اذا كتله جسمي 29
    اتوقع ان الوزن المثالي لي 55 الر 50
    يعني ابي افقد 20 كيلو
    وودي بالجزاحه وتآكد اني ما اخذت هالقرار الا من بعد المحاولات الفاشله
    من رياضه ،رجيم وحبوب وادويه وابر اقل وزن وصلتله 65 ومن اترك الرجيم وارجع للاكل الطبيعي يرجع وزني اكثر من قبل
    وعندي طفلين وفي بدايه حياتي وراح احمل وايب بعد هالشي راح يآثر ويزيد المشكله يمكن
    ابي الحل يلازمني مو مؤقت يعني ما يخترب مع الحمال
    اشتنصحني في دكتور
  2. Aqua

Aqua سيدة جديدة

صباخ الخير دكتور

أولا يعطيك العافيه لإعطانا جزء من وقتك

ثانيا ودي استفسر عن بعض الأشياء

كم نسبه نجاح عمليه البالون ؟- وهل تعتبر عمليه ناجحه ؟

وجم يوم أنام بالمستشفى عندكم وجم سعر العملية

3. كتلة جسمك صغيره بالنسبة للعمليات. عمليات السمنة ماتنفعك
    سلامات

4. علميا الباون لا يعتبر حل ناجح للسمنة

5. حياك الله
    الظروف اللي ذكرتيها شائعه جدا بين مرضانا لان السمنة المفرطة تؤدي الي بعض السلبيات الاجتماعية اهمها الحياة الزوجية وهي للاسف من اسباب عدم استقرار البيت العائلي .

كتلة جسمك تتعدي الاربعين وانتي تحتاجين عملية سمنة - لان لهذه النوع من العمليات لها فائدة صحية ونفسية واجتماعية . ومن الفوائد النفسية هي زيادة الثقة بالنفس والاحساس بالقبول الاجتماعي والرضا النفسي .

للاسف مرت علي كم حالة وصلت الي الطلاق بسبب السمنة المفرطة . واعتبر قرارك لعمل العملية قبل الزواج صائب انشالله

نحن نعمل هالعمليات بالقطاع الخاص يوميا بين 2-6 مساءا مما يعني باننا نستطيع انشالله نسوي عمليتك الاسبوع القادم انشالله .

يعني ما يوصل تاريخ زواجك الا وانتي نازلة 40 كيلو عالاقل انشالله

سلامات وراسلينا عالخاص نرتب لك موعد بمستشفي العرف

6. ريومه6

ريومه6 سيدة جديدة

سلامه عليك ورحمه الله وبركاتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا فى مشكله حييييييييييييييييييييييل صعبه انا وزنى 79 وطولى 161 وبطنى الله يفكنى منها اذبحتنى من كبرها وترهلاتها وفتاك شلون توقع يادكتورى شكلى قدام زوجى ادرى الكل يقووووووووول اكييييييييييييييييييييدx x x x x x x x x x x x x x x x شوى على الكرش اللعينه الى معقده كل حرمه متزوجه قدام زووووووووووجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صح يادكتورى العزيز الله يعطيك العافيه وانك تحم مرضاك
  7. ريومه6

ريومه6 سيدة جديدة

وابى الرد بسرعه؟؟؟؟؟؟؟؟وشكرا
  8. ام مجودي

ام مجودي سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور انا ودي اسوي العمليه بس حدي خايفه وانا فيني خمول بالغده الدرقيه وعندي نقص بالحديد مزمن وزني 115وطولي 159
  9. تحتاجين العملية - مرينا بالعياده
    سلامات

10. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

عساك على القؤه يارب :)
  11. روضة الشامسي

روضة الشامسي سيدة جديدة

مرحبا دكتو
    انا وزني كان 117 وسويت عمليه قص المعده تقريبا من شهر ونص ولانزل وزني غير 9 كيلو بس

طبعا عمري 41

ماادري هذا طبيعي والا لا

جاني احباط ارجوك دكتور طمني هالتعب كله على 9 كيلو بس
  12. ورد وريحان

ورد وريحان سيدة جديدة

الله يعطيك العافية
  13. LULU-92

LULU-92 سيدة جديدة

السلام عليكم
    عندي استفسار دكتور انا عمري 20 سنه ووزني 98 كيلوجرام وطولي 166
    وحاولت اكثر من مره اسوي ريجيم واضعف 4 كيلو وارجع اسمن
    مره ثانيه تعبت من الرجيم شنو الحل برايك؟؟؟
    واي عمليه احسن لي ؟؟؟
    ولك كل الشكر
  14. كتلة جسمك عالية .. اذا حاولتي بجميع الحلول الغير جراحية ولم تنفع معك .. اعتقد بان الحلول الجراحية ستنفع معاك بنسبة اكبر .. تكميم المعدة يعتبر اكثر عمليات السمنة امان .. اتوكلي علي الله

15. رموووسه

رموووسه سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور يعطيك العافيه انا مسويه تكميم صارلي ٣شهور وفيني خمول بالغده نزلت بس٢٠كيلو بس الحين مافي نزول وكل ابي اكل عادي نفس اول ماني قادره يعني كاني ماسويت التكميم بس خائفه ارجع الوزن نفس مكان عليه طولي١٧٠وزني قبل ١١٩الحين٩٩ولك جزيل الشكر والامتنان
  16. نزول الوزن بعد التكميم يختلف من شخص الي شخص .. نزولك 20 كيلو خلال ثلاث شهور يعتبر لا بأس ونحتاج الي سنة بالكامل الي ان نحكم بان التكميم قد فشل بمريض معين .. الكل يتوقع معدل نزول غير واقعي .. النزول يكون علي مرحلتين :

الاولي السريعه : تتراوح من 2-4 شهر يخسر فيها المريض من 5-10 كيلو بالشهر
    الثنية البطيئه : تتراوح 9-18 شهر يخسر فيها المريض اقل من خمس كيلوات بالشهر

اسباب عدم النزول

1) يكون الشخص مدمن علي الحلويات والاكل ذو السعرات الحرارية العالية وعدم تحمل المريض الفترة التأهلية للمعده للاكل الصلب
    2) اسباب تقنية : ترك كم معدي كبير او فتاق كبير لرأس المعده مما يوؤدي الي الاحساس بالجوع الي ماقبل العملية
    3) خمل بالغدة الدرقية

17. رموووسه

رموووسه سيدة جديدة

تسلم دكتور ماقصرت فعلا انا فيني خمول وأخذ ١٥٠جرعه للغده الخامله والله يسمع منك لو انزل بس ١٠كيلو بعد احمد الله وأشكره وما قصرت الله يعطيك الأجر فينا لان الله يعلم بحالنا اصحاب السمنه ودمة سالم
  18. ام علاوي الالماسه

ام علاوي الالماسه سيدة جديدة

يعطيك العافيه دكتور انا عمري 48 سنه وطولي 153 ووزني 70 وهذا الشي مسبب لي الام بالركبه واسفل الظهر غير اني خايفه من السكر والضغط حاولت انزل وزني وعملت بالون معده وماتحملت وازلته بعد يومين من تركيبه تعبت من الرجيم والحرمان ومافي فايده وحالتي النفسيه سيئه جدا انصحنى الله يرضى عليك بس لاتقولي رجيم حتى اني فكرت ازيد وزني لاجل اعمل العمليه

مشاركة هذه الصفحة