1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. Molten^^cake

Molten^^cake سيدة جديدة

السلام عليكم

بنات هذي أول مشاركة لي معاكم بهالمنتدى الروعة وان شاء الله تقبلوني اخت لكم :teeth_smile:

شرايكم انحط تجاربنا عن مساجات التنحيف عشان الكل يستفيد انا عن نفسي جربت كوين مساج وضعفت عليه اشتركت 4 مرات أول مرة ضعفت والثلاث المرات الي عقب كان الوزن ثابت وعقب ما هديته الله لا يواريكم :frown: انتفخت حدي من كل صوب اطلعت لي زنود وكرشي صار الدبل

الي عندها تجارب ناجحة او فاشلة يا ريت اتحجى اتفيدنا
    الموضوع الاصلي : مساجات التنحيف | من القسم : قسم الرجيم - الحميه - الرشاقه | الكاتب : Molten^^cake
  2. مناير والقلب حاير

مناير والقلب حاير سيدة جديدة

انا عن نفسي سويت جلسات تنحيف عند صالون زهرة اللافندر في السالميه شارع القطامي وييييييييييع مانفع حرام والله حرام الفلوس فيهم تدهني بفازلين وتقول هذي دهونات خاصه من برة العن ابو النصب لا وتردين الدبل بعده وبليل ماقدرت انام جسمي كل يعورني من تدليكها كسرتني خخخخخ
  3. أسرااار

أسرااار سيدة جديدة

السلام عليكم
    موضوعكم وايد شدني وحبيت اني اشارك فيه .. بصراحة شغل المساج والتدليكات مو اي احد يسويها .. يعني لازم يكون فيه متخصصين للمساج عشان ما يتأثر جسمج بالكدمات والزروقه اللي تشوفيها من بعض الصالونات اللي قامو يحطون هالفلبينيات ويقولون يسوون لج مساج والنتيجه تلاقينها عكسيه .. فأنا شخصيا ما اروح الا حق ناس يكونون خبره بهالمجال وماخذين العمليه دراسة مو بس تجاره .. وانا عن نفسي اروح حق معهد بوبل واايد ارتحت لهم لانهم ناس فاهمين شغلهم
    وان شاء اكون فدتكم

4. حزن الربيع

حزن الربيع سيدة جديدة

الله يكون بعونج
  5. the queen 144

the queen 144 سيدة جديدة

وين معهد بوبل؟
  6. أسرااار

أسرااار سيدة جديدة

[size][/color]
    اختي .. المعهد في بنيد القار .. عمارة الكاظمي رويال .. بالدور الاول ..

وتلفونهم 22544462
    وشوفي اعلانه بالمنتدى حاطينه بالصفحة الرئيسيه

عن نفسي اقول عنه اوكي

7. مرت الحداق

مرت الحداق سيدة جديدة

انا جربت عند المعهد الصيني بالسالمية والله شي عجيب عندهم
  8. KOKAI

KOKAI سيدة جديدة

انا سمعت عن مساج السالمية كلينك بس مو بالايد لا بالجهزة
    ومعروف ان المساج بالايد يرد الوزن اما الاجهزة ليلحين ماعندي علم
  9. انا الحين مشتركه بمعهد وصالون بصراحه عجيب المعهد الايطالي الاشتراك لشهر ب50 دينار
    و على ساعه ونص يوم وترك بس عجيب والمكان نظيف
    اول شئ تدخلين تسوين رياضه نص ناعه بعدين مساج تخسيس نص ساعه
    بالايد وبعدها بالاله وبعدين تحط كريم فلفل او حار وبعدها تدخلين نص
    ساعه حمام سونا وتعالي شوفي بعد اسبوع شئ مو طبيعي
  10. اسمحيلي يا الغرام

اسمحيلي يا الغرام سيدة جديدة

مرحبا انا ودي اجرب بس مدري تجي البيت احسن وين كل شويه نروح
  11. shaukah

shaukah سيدة جديدة

الله يعينج:)
  12. ورد وردي

ورد وردي سيدة جديدة

أنا جربت الصراحة خرابيط حسافة فلوسي والله بس يلله هذي الدنيا ربح وخسارة :)
  13. Computer engineer

Computer engineer سيدة جديدة

موضوع اكتر من رائع ومفيد
  14. تركيه العمر

تركيه العمر سيدة جديدة

السلام عليكم
    جزاج الله خير بس بنات واااايد يقولون ماينفع يرد الوزن
  15. تركيه العمر

تركيه العمر سيدة جديدة

السلام عليكم
    والله احسن شي خلج على نظام طبيعي لان في بنات وااايد يقولون ان بعد مايوقفون من سوالف المساج يرد وزنهم
    الله المستعان
  16. نجمة 2009

نجمة 2009 سيدة جديدة

بنات هذي او

ل مشاركة لي معاكم وان شاء اللة تقبلوني اخت لكم انا جربت المساج الصراحة حسافة ماكو نتيجة بالعكس رديت الدبل وجسمي ترهل بعدة ماانصح فية كلش مو زين
  17. ام براك.

ام براك. سيدة جديدة

ينات ما انصحكم بالمساج بتضعفون في نوادي للضعف اما المساج يدبلج
  18. ريم ودرة

ريم ودرة سيدة جديدة

مرحبا بنات هذي أول مشاركه لي بالمنتدى واتمنى ماتكون الأخيره
    بالنسبه لتجربتي في عالم مساجات التخسيس فهي كبيره ومتنوعه منها الناجح ومنها الفاشل
    جربت كوين مساج بناءا على المديح في اول كورس كنت مخففه شوي وكنت آخذ حبوبهم وفي الكورس الثاني خفت من الحبوب من تجارب الزباين هناك فما كان وايد فعال وبعدين المكان ماعجبني وايد
    وجربت الشرقيه وكانت تحطلي كريم السونا والبطانيه الحاره فكنت احس إني بختنق وما كان وايد قوي وجربت صالون صيني بالسالميه بس المكان كان وايد وصخ واللي تسويلك مساج أ...........
    من تجاربي مساج التنحيف مفيد بس يبيله استمراريه وتساعدين نفسك أثناء المساج بإنك تخففين أكل وتشربين أعشاب علشان تصرفين الدهون ولاتقطعين المساج نهائي لأنه مثل الرياضه ماينهد وحاليا أنا مجربه سبا عجييييييب وراقي جدا وشغلهم بروفشنال قالتي رفيجتي عن المكان وصراااااحه يستاهل أن الواحد يمدحه وإذا شفت تفاعل راح أقولكم تجربتي بالتفصيل
    وخصوصا إني جربت كذا شغله عندهم .:smile:
  19. فقدتك

فقدتك سيدة جديدة

:teeth_smile:

وناااااااسه وين هالسبا الله يعافيج 00وقوليلنا تجربتج اول باول حبيبتى ونااطرينج
    :wink_smile:
  20. حضن امى

حضن امى سيدة جديدة

ماقصرتوا اخواتى

مشاركة هذه الصفحة