1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فازلين

فازلين سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مادري اشلون ابدا كلامي بس انا متزوجة من 3ونص سنوات والحمدلله الله رزقني بولد يبلغ من العمر سنة و9شهورالله يخلي لي والحين ابي احمل ماكو فايدة مع انه دورتي منتظمة بالساعة بس الحين من شهرين صارت تخربط وكله افكر اني حامل ومايطلع حمل نفسيتي تعبت يعني بسأل اذا احد عنده خبرة حسبو معاي جاتني الدورة 15\8***8\9***3\10***8\11
    واليوم 9\12 رحت حللت ماكوحمل بسأل ليش يكون التأخير مع انه احس بدوخة واشتهي اكل شغلات تجي على بالي احس بأعراض بس لما حللت دم اليوم ماكو هل جهاز الفحص ممكن يخطئ مع انه بحملي الاول من ثاني شهر حملت ساعدوني ولكم الجنة
  2. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

حبوبه يمكن علشان انتى تفكرين بالحمل صار معاج حمل كاذب

الله اعلم ختؤؤؤؤ
  3. فازلين

فازلين سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي على ردج بس معقولة في حمل كاذب
  4. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

هلاااااااااااياقلبي الدوره علي علمي مو متخربطه معاج لكن الظاهر حبوب منع الحمل عطتج مناعه مثلي ولاتفكرين وان شاءالله يرزقج ويرزقني ويرزق كل محرومه يااااااااااارب
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي . . .

تحليل الدم العادي غير دقيق لان قبل صارت وياي هالشغلة تأخرت الدورة 5 ايام وطلع حمل بتحليل الدم العادي لكن بعدها مافي
    الادق منه الهرموني اللي ياخذ تقريبا ساعة لين يعطيج النتيجة لانه يقيس مستوى هرمون الحمل بالضبط جم وله حسبة معينة بعد . . .
    لا تفكرين وخليها على ربج الكريم بيرزقج عاجلا غير آجل
  6. فازلين

فازلين سيدة جديدة

مشكورة قلبي على الرد بس انا مااخذحبوب مانع ابدا مسوية تنظيم مع زوجي اويلبس كندوم بس
  7. فازلين

فازلين سيدة جديدة

حبيبتي مشكورة والله يرزق كل الناس بس قاعدة انطر شوي عشان اخذ النتيجة المطلوبة
  8. وصوله العسوله

وصوله العسوله سيدة جديدة

حبيبتي انا حللت بعد ما طاف عليها اسبوع وما طلع حمل وبعدين حللت وطلع في وحماتي كذالك وحماتي الثانيه حامل شهرين ومابين بالدم بين بتحليل المنزل عاد ان شاء الله تكونين حامل
  9. للأنوثه عنوان

للأنوثه عنوان سيدة جديدة

احيانا يخطي بس مو دايم

مشاركة هذه الصفحة