1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سليملاكس موجودين بعيادة د / طالب السراي
  2. الزين كله بطلتي

الزين كله بطلتي سيدة جديدة

السلام عليكم
    دكتور كيف الحال؟
    لوسمحت وين عيادة د طالب؟عيزت ادور الحبوب سليملاكس؟؟؟واللي غنده هبوط ضغط ماياثرعليه
    وشكرا
  3. اكيد رقمهم بالجريده او باستعلامات الدليل
    بالبسبة للهبوط ما يأثر انشالله

4. ام العيون السود

ام العيون السود سيدة جديدة

يعطيك العافيه دكتور

انا عمرى 38 وطولى 165 ووزنى 89 ممكن اسوى عمليه تكتيم المعده لانى صراحه مليت وجربت كل شى للسمنه وما نفع معاى

وانا الحمد لله ما اعانى من اى مرض
  5. كتلة جسمك 32 ولا تصلح لك العملية
    ممكن اتركبين بالون معدة لو تبين - اقري بالاسئلة السابقه عن سلبياتها وايجابياتها
    وسلامتك

6. غلا7373

غلا7373 سيدة جديدة

السلام ممكن استفسار انا مسوية تحزيم من 2002 وكان وزني 105 والحين 85 قبل يومين رحت حق دكتوري قالي فيها تسرب وعلى الاسبوع الياي بسويلي اشعه بشوف مكان التسرب بس المهم قالي لازم اشلها ماتنفع واسويلج القص الطولي العملية هذي امنة
  7. حياك الله

مشكلة الحزيم انه مع الوقت مضاعفاته تزيد بعكس العمليات الاخري
    لذلك انا شخصيا ماانصح بالتحزيم الا بحالات خاصة جدا
    بحالتك اعتبر ان قرار ازالته وعمل التدبيس ( القص الطولي ) قرار سليم انشالله .. توكلي علي الله

8. غلا7373

غلا7373 سيدة جديدة

مشكور دكتور ماقصرت ويعطيك العافية
  9. حضن امى

حضن امى سيدة جديدة

السلام عليكم
    دكتور ابراهيم حبيت اعرف بالنسبه لعمليات الجراحه وخصوصا شفط وشد البطن
    هل الجرح يصير من الخصر الى الخصر او عن طريق فتحات فى البطن ؟؟او عن طريق المنظار
    لانه اللى اعرفه اغلب العمليات الجراحيه تصير عن طريق فتحات صغيره طول 1سم
    موفق ان شاء الله دكتور وعساك على القوه
  10. نأسف للتاخر بالرد

علي عكس تصورك اغلب شد البطن ينسوي بالطريقه التقليديه المضمونه واللي تسالين عنه هي طريقة جديده لاذابة كميه قليله من الشحم علي جدار البطن وما فيها اي شد والنتائج ماهي باللي الناس متصورينه ممكن ينفع اللي عندها كرشة صغيره او شوية زياده في منطقة معينه .. ولا تأملين بنتائج قويه وملموسه كثير ...
    ومشكووره عالمرووور

11. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

جزاااااااااااااك الله خير واعانك لتقديم الخير للناس ........وفي ميزان حسناتك ان شاءالله
  12. أسوووله

أسوووله سيدة جديدة

يعطيك الف عافيه
  13. ام محمد العجمي

ام محمد العجمي سيدة جديدة

مرحبااااااااااااااااااااااااااا
    انا وزني 95 سويت تحزيم معده من سنتين وزني زاد الى 110ما نقص والحين بسوي تحويل مسار في الاميري عند فهد الاصفر تتوقع في مضار اذا شالو حزام وعقب تحويل
  14. cup-cacke

cup-cacke سيدة جديدة

صباح الخير دكتور

انا حطيت مشاركتي بقسم السمنه بس ما رديت علي

انا اعاني من الوزن الزايد من سنيييين..وحاولت اكثر من مره اسوي ريجيم..لين سويت البالونه عقب ما شفتها على وحده اعرفها كانت امتن مني..والحين ماشاءالله ضعيفه..بس انا كللللللللش ما انفعتني للأسف:(
    وغير جذي مع ان عدت مدتها إلا اني احس بلوعه دائمه..تقريبا بدت معاي من شهر..والحين صاير اكلي ما يتهضم..يعني الساعه 10 11 بالليل استفرغ كل غداي..الحاله هذه باديه صار لها جم يوم

انا ما ادري اذا هالاعراض بسبب البالونه او لا..المهم اني خذيت تحويل من المستوصف للباطنيه عشان اشيلها

الحين انا دكتور وزني ثابت من تقريبا 4 شهور ويمكن اكثر..وزني 98 وطولي 160..فكرت بالعلاج الجراحي للمره الثانيه لان جربت كل شي..رياضه مساج تخسيس بس ماكو اي تغيير

ابيك تنصحني باي نوع من العمليات..وشلون على اجراءات المستشفى اذا ابي اسويها..يعني من وين ابتدي

انا ساكنه بالجهرا

اتمنى انك ترد علي باقرب وقت
  15. تم الرد عالمشاركة الاخري

16. baby

baby سيدة جديدة

كم تكلفة عمليه الباي باس ؟

وشكرا
  17. OM_OMER

OM_OMER سيدة جديدة

السلام عليكم

دكتور بغيت أسال عن عملية البالون جم تكلف ووين أسويها
  18. مرينا بالعيادة بمستشفي العرف نرتب لك البالون - قاعدين نرتب اقل الاسعار هالايام انشالله
    العيادة من الاحد الي الخميس من 6-10 مساء

ماتشوفين شر

19. تم الرد عالخاص

20. الرشيقة2006

الرشيقة2006 سيدة جديدة

اللة يعطيكككككككككككك الف عافية يادكتور

انا عمرى 23سنة ووزنى 120وطولى155وانا فعلا محتاجة العملية خصوصا ان حفل زفافى بعد ست شهور وانايدكتور تعبت من جميع الرجيمات لما صار فينى لامبالاة وصرتا اكل كل شي لانى فقدت الامل وبسراحة تجدد فينى الامل لما شفت ابعينى وحدة من اقاربى كانت من مريظاتك سوت العملية عندك وانا كنت متابعتها وماشاء اللة صارت من الرشيقات اللى اتمنى انى اكككككككككون منهم ىارب

انا يادكتور قررت اسوى العمليه ودى اسويها عندك بمستشفى العرف وياليت احصل موعد قريب وسامحنى على الاطالة

مشاركة هذه الصفحة