1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مايصير خاطرك الا طيب

راسلينا عالخاص نرتب لك موعد

سلامات

2. omrashed

omrashed سيدة جديدة

السلام عليكم
    الله يعطيك العافية دكتور على الرد على استفساراتنا
    دكتور انا وزني 90 وطولي 164 هل تصلح لي عملية التدبيس لان انا سويت ريجيم وتعبت كان وزني 120 ونزلت بس الحين ثبت ولا راضي ينزل بعد مع العلم اني اخذ بخاخ فنتولين للربو هل هذا فيه نسب من الكورتيزون يمكن اهي اللي مأثره على نزول الوزن وهل اقدر اسوي العملية
  3. كتلة جسمك 33 فالعملية ما تصلح لك
    الفنتولين ما فيه كورتيزون

ممكن انركب لك بالون معدة لو تبين بس نحتاج نشوفك اول ونقرر
    سلامات

4. الهيام

الهيام سيدة جديدة

يعطيك العافية دكتور ومشكووور وايد على طول بالك معانا
    انا حبييت اسالك شنو اللي يناسبني من عملية
    انا من بعد الرجيم والحرمان وكل انواع حبوب التخسيس وزني وصل 96 وطولي 169 وهذا حدي لاني تعبت ولا لوزن راضي يتحرك شلي تنصحني في مع العلم اني لحمد اللة ما افكر احمل بعد
    ومشكور اذيتك معاي
  5. كتلة جسمك 33 يعني ماتصلح لك العمليات
    ممكن تفكرين انحط لك بالون معدة بس مرضي كثير ما نفع معاهم

6. alkaika

alkaika سيدة جديدة

مرحبا دكتور
    بليز استفسار: بنتي عمرها 13 سنة طولها 143 وزنها 85 تعبت معاها
    تضعف لفترة اذا مشت على رجيم وبسرعة ترجع مرة ثانية ، مع العلم ان جينات
    الاهل فيها سمنة يعني لازم لازم تسوي العملية فهل تقدر تسويها من
    هالسن قبل لاتكبر وتزيد اكثر وتزيد امراضها؟ ولما سألت عرفت ان ممكن بامريكا اسوونها بهالسن
    مع العلم انها تعاني من الربو وحساسية الصدر

ومشكور على الافادة وسعة الصدر
  7. died78

died78 سيدة جديدة

يعطييك العافية دكتور
    انا وزني زايد ابي احمل وما اقدر بسبب زيادة وزني وكل ما اسوي رجيم بمشي عليه كم يوم بعديها احس بالملل وما اكمل بيلز دكتور ساعدني
    ابي اعرف تكاليف العملية كم وهل هي للجنسية الكويتية فقط او ممكن اي جنسية اخرى
    الرجــــاء سرعــة الرد

الرجـاء المساعدة انا وزني 115 وطولي 165 وابي اعرف اي عملية مناسبة لي ؟؟؟؟
    وكم تكاليفها ؟؟؟
  8. شموخ العنزي

شموخ العنزي سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور انا وزني يمكن صاري 4شهور موراضي ينزل عن ال70اسوي رجيم مع العلم معي سكر وطولي 150 تقريبا ووزني فترات يصعد 71 72 ويرد 70وكنت اخذ جلوكوفاج بس صارلي شهرين قاطعتة متبعة حمية ولا نزل وزني شنو الحل برايك دكتور الله يعطيك العافية
    آخر تعديل: ‏13 مايو 2010
  9. رغدالتركى

رغدالتركى سيدة جديدة

مرحبا دكتور يعطيك الف عافيه انا سويت عمليه تحويل المسار من4سنين ولكن بعد ان نزل وزنى من 140 الى 80 وطولى 170 رجع مع مرور الوقت الى ان اصبح 122 وحاولت مرجعت كذا دكتور فى هذا المجال واكدوا جميعاا ان اعادة العملية فيها خطورة نتيجة الالتصاقات داخل البطن وضغط الدم المرتفع اتمنى ان تخبرنى اذا فى طريقة انزل من وزنى من دون العملية والف شكرر
  10. مناير أم حمد

مناير أم حمد سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور واتمنى انك اتردعلي بسرعه لان عمليتي راح اسويها السبت 15 الشهر عملية باي باس صراحه دكتور خرعتني تقول يمكن ينزل الوزن الى 50 او 40 وخرعتني بسالفة تآكل الاعصاب وزني 100 وطولي 159 ، يصير اغير نوع العمليه لما اوصل المستشفى راح اسويها بدار الشفاء اتمنى الرد بسرعه
    حددددي خاااايفه وبنفس الوقت ابي اضعف عشان حياتي الزوجيه ترجع طبيعيه عمري 29
  11. noooe_al_3een

noooe_al_3een سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    دكتورنا واخونا الكريم
    تحيه طيبه
    اولا : اثني عليك بالشكر واعلمك اننا نفتخر بوجود شخصيات مثقفه وواعيه وبهذا القدر من النجاح في مجتمعنا الكويتي
    جزاك الله خير وباركالله فيك واكثر من امثالكالذين يتواجدون بهذا الملتقى لافادة الناس وجزاك الله عنا الف خير
    ثانيا :
    اريد استشارتك بخصوص عمليتي اخذت موعد بمستشفى العسكري عند الدكتور مبارك العجمي
    واان انا في مشوار التحاليل المطوبه قبل مقابلة الدكتور
    ولكن سؤالي الان
    انني قمت بعملية الحلقه منذ 3 سنوات ولم اضيقا سوى مره واحده تزوجت وانجبت لا اعاني لله الحمد من شي في معدتي ولكن وزني قد زاد بعد الولاده بسبب شراهتي للحلويات بما انني لا استطيع ان ااكل اكلي الطبيعي
    فهل سيقوم الدكتور بعمل ازالة الحلقه وتحويل المسار بعمليه واحده او ان هناك احتمال بان يزيل الحلقه ثم اجلس فتره ومن ثم عمليه اخرى هي تحويل المسار ؟
    وهل النزول سيكون بطيء؟؟
    وفي حالة ازالة الحلقه بدون عملية تحويل المسار هل سافقد وزن ؟؟ او انني لن يتغيير شي بمعدتي يمنعني عن الاكل ؟؟
    وشكرا
  12. كلميني عالتلفون 66121900

سوري من زحمة الشغل توني شفت سؤالك !!
    ماانصحك بتحويل المسار علي وزنك هذا

الله يوفقك

13. تم الرد عالمكالمة

14. العملية ليست حكرا عالكويتيين
    تكاليفها مجرد ثمن الدباسات 850 ودعامة للدباسات 400
    بالنسبة لاي العمليات انسب سوي فحوصاتك مع طبيبك وبلغينا فيها وننصحك حسب الشي الصالح انشالله

15. كتلة جسمك 31
    ماتصلح لك العمليات

16. تابعي مع دكتور للتغذية وحاولي تتحاشين العمليات

17. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

جزاك الله كل خير دكتور على تواصلك وردوك الطيبة للأخوات . . .
  18. مشكووره عالاطراء الكريم من شخص كريم
    موضوعك يحتاج الي نقاش مطول ليتسني لكي اتخاذ القرار المناسب
    مرينا بالعيادة وراح نوضح لك الامور المتعلقه بهذا الجانب من جراحة السمنة
    من الصعب نشرح هني
    وماتشوفين شر انشالله

19. هلا بك اختنا العزيزة ام عبدالله

واحنا ما نستغني عن توجيهاتكم وملاحظاتكم عسي الله يخليكم ذخر للكويت واهلها

والف شكر عالمرور

20. همسة فرح

همسة فرح سيدة جديدة

مرحبا دكتور هذي اول مشاركه لي بكل المنتديات بس مشكلتي اني بسافر لندن اول شهر 6 وودي اسوي عملية التحوير لاني مليت من كل انواع الرجيم وزني 100 وطولي 159 بس بغيت اعرف عقب العملية كم يوم بظل في المستشفى زكم يوم بتعب وابي اسويها عندك يا ريت اعرف انت باي مستشفى وكم تكلف ونسيت اقولك اني معاي فتاق بعد

مشاركة هذه الصفحة