1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أنغام القصيد

أنغام القصيد سيدة جديدة

شخباركم ياسيدات الكويت تكفون ردوا علي بسرعه الله يخليكم باقي علي دورتي أسبوع وحاسه بتعب حيل رحت حللت منزلي طلعلي خط أحمر واضح والخط الثاني أخف بشوي بس واضح رحت المختبر حللت دم طلع مافيه حمل قالي الطبيب بعد أسبوع ردي عيدي الم علما بأني أجهضت مرتين وعمر ولدي 4سنوات وصارلي سنتين أتشفق الحمل وقالي الطبيب لازم كل شوي تحللين لأني مجرد ماأعرف أني حامل لازم أخذ علاج مشكلتي الثانيه أني قاعده أستعمل الكرتيزون حق صدري أبر ونوعين بخاخ شرايكم التحليل المنزلي صح وإلا خطأ
    وشكرااا ...
    الموضوع الاصلي : السلام عليكم | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : أنغام القصيد
  2. دانة الدنيا144

دانة الدنيا144 سيدة جديدة

لا اختي ما يبن اذا باقي على دورتج اسبوع بس تطوف موعد الدوره روحي سوي تحليل هرموني وان شااااااااااااااااااء الله حامل
  3. أنغام القصيد

أنغام القصيد سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي علي الرد انا خايفه من الأدويه اللي اخذها إذا فيه حمل تضر والمشكله ماأقدر أوقفها حتي دكتوري خاف يقول وقفيها ...
  4. دانة الدنيا144

دانة الدنيا144 سيدة جديدة

انا ارفيجتي كانت تاخذ كوارتزون وهي حامل وماكانت تدري ولمه تأكدت انها حامل وقفت العلاج بس للأسف تمت ثلاث شهور وطيحت بعيد عنج

ان شاء الله ربي يثبته لج روحي حق دتورج واستشيريه عدل

وسوي تحليل هرموني تبين النسبه اذا في حمل ضعيف
  5. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

كورتيزون+حمل=اجهاض

هذا اللي حصل معاي

ربي يحفظ لج الياهل اذا كان في حمل
    حبيبتي تأكدي اذا كنتي حامل او لا وايد احسن
  6. أنغام القصيد

أنغام القصيد سيدة جديدة

دانة الدنيا144 , المزاين مشكورين علي الرد بس انا سويت تحليل هرموني طلع مافيه بس المنزلي طلعلي خطين حمر ...
  7. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

نطري اسبوع وعقب حللي
    يارب يرزقج بالحمل ان شالله وتبشرينا
  8. أنغام القصيد

أنغام القصيد سيدة جديدة

مشكوره ياقلبي الله كريم ...
  9. zohor

zohor سيدة جديدة

انا بنتي طلع خط غامج وثاني فاتح قطعي الادوية كله لاتاخذين شي يمكن في حمل مو واضح ..
  10. أنغام القصيد

أنغام القصيد سيدة جديدة

مشكوره أختي زهور علي الرد اليوم رابع يوم من التحليل الأول وسويت تحليل منزلي ثاني طلع خطين حمر ...
  11. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

ما عليج من كلامهم دامج سويتي تحليل بول وبان معاج انشالله حامل واذا ما بان بدم انتي نفسي جدار الرحم سميك وما يبان بالدم توكلي علي ربج وقفي ادويتج واذا ما تستغنين عنها راجعي طبيبج وخذي نوع اخف انا فيني ربو واخذا بودرت كرتزون وبخاخ فنتولين وحبوب زرتك وكاني في التاسع ياااااااااااااااااااربي لك الحمد توكلي علي ربج وديري بالج علي نفسج وانشالله حامل والعلم عند ربج
  12. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

خطين حمر حتى لو الثاني خفيف يعني حامل ياقلبي مبرووك

انا مثلج بحمالي كان يطلعلي خط فاتح وواحد غامج واكون حامل الحمدلله

بس نطري موعد الدوره وسوي التحليل مره ثانيه عشان تتاكدين وبشرينا
  13. misszezo

misszezo سيدة جديدة

الله يرزقج ان شاءالله :)
  14. أنغام القصيد

أنغام القصيد سيدة جديدة

شكرا لكل اللي ردوا علي أعذروني تأخرت بالرد لأن وصلتي مفصوله أبشركم حللت وطلع حمل بالدم وعزكم الله بالبول وراجعت الطبيب عطاني بيبي أسبرين لأني أجهضت مرتين من قبل ورحت لعيادة الربو وقفوا كل العلاج والحمدلله لحد الحين صدري أحسن من قبل مع أني أتعب بس على الخفيف مشكوووورين ...........
  15. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

كلللووووووووووش
    الف
    الف
    مبرووووووووووك
    الله
    يتمم
    عليج ان شالله
    وتبشرينا بالنونو:)
  16. أنغام القصيد

أنغام القصيد سيدة جديدة

الله يبارك فيج ياقلبي ...
  17. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

الف الف مبروك

الله يتمم عليج يا ربي
  18. bebe2

bebe2 سيدة جديدة

الله يتمم عليك ويفرح قلبك بشوفت النونو
  19. أنغام القصيد

أنغام القصيد سيدة جديدة

جزاج الله خير ياقلبي مشكوره على أهتمامج ...
  20. روميا

روميا سيدة جديدة

مليون مبروك حياتى الله يتمم ليج على خير ويارب تقومين بالسلامة ويفرحك بالنونو يارب

مشاركة هذه الصفحة