1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. چكليته

    چكليته سيدة جديدة

    بالصور.. إنحتي فخذيك مع هذه التمارين السهلة!
    إنّ أفضل الطرق لنحت وتنحيف فخذيك من الداخل والخارج هي مزيج من شد العضلات وحرق الدهون التي تغطّيها. ولكي تتمكّني من الوصول إلى هدفك وتنحيف فخذيك مارسي التمارين التي نقدّمها إليك في ما يلي بشكل متتالٍ بدءاً من التمرين الأول ووصولاً إلى التمرين الرابع. كما ننصحك بتصفّح الصور المعروضة في الأعلى للتعرّف بشكل أفضل على كلّ تمرين:



    - التمرين الأول: قفي بشكل مستقيم وأبعدي ساقيك عن بعضهما واحرصي على أن تكون أصابع قدميك متجهة إلى الخارج. إحملي في يديك الأوزان كما تظهر صورة التمرين الأول واثني ركبتيك إلى أن يشكّل فخذاك زاوية بقدر 90 درجة مع ساقيك. وبعد ذلك عودي إلى نقطة الإنطلاق.



    - التمرين الثاني: قفي بوضعية مستقيمة مع الحرص أن تكون ساقاك متقاربتان، وابدأي التمرين بالقفز وإبعاد ساقيك عن بعضهما ورفع يديك إلى الأعلى تماماً كما تظهر صورة التمرين الثاني، وعند ملامسة الأرض واثني ركبتيك إلى أن يشكّل فخذاك زاوية بقدر 90 درجة مع ساقيك. وبعد ذلك عودي إلى وضعية الانطلاق وكرّري التمرين بسرعة لمدة دقيقة من الوقت.



    - التمرين الثالث: ستحتاجين في هذا التمرين إلى مسند للقدمين! ضعي المسند بين قدميك كما تظهر صورة التمرين الثالث واقفزي حتّى تجتمع قدماك على المسند مع الحرص على تأمين وضعية شبيهة بالقرفصاء. وبعد ذلك إقفزي للعودة إلى وضعية الإنطلاق وكرّري التمرين 12 مرة.



    - التمرين الرابع: إبدأي هذا التمرين بإبعاد ساقيك عن بعضهما وبعد ذلك إرفعي إحدى الساقين مع الحرص إلى ثنيها وكرّري التمرين مع التبديل بين الساقين بوتيرة سريعة لمدة 45 ثانية (شاهدي صورة التمرين الرابع).
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏4 مارس 2015

مشاركة هذه الصفحة