1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. noogaforever

    noogaforever سيدة جديدة

    آن الأوان أن تُدلّلوا بشرتكم بزهرة الشباب من فور ايفر ليفينج برودكتس

    مجموعة زهرة الشباب (Aloe fleur de jouvence)


    مكونة من 6 أجزاء متكاملة وبسعر لا يصدق فقط 34 درينار قيمه جلسه واحده لتنظيف البشرة تشتري فيها مجموعه متكاملة تكفي لأكثر من 20 جلسه تنظيف للبشرة جميله وسهله الاستخدام وعند الطلب (يمكنك طلب كيفيه استخدامها ) .

    على مرّ القرون استعملت شعوب عدّة الألوّة النقيّة (الصبار) للحصول على بشرة شابّة جميلة صحّية , فالمصريّون مثلاً عُرفوا ببحثهم الدائم عن الجمال الجسدي بدايةً من كليوباترا التي استخدمت الألوّة لخصائصها المرطّبة للمحافظة على شباب بشرتها .. واليوم استطعنا في فورايفر ليفينج برودكتس من استحواذ قوّة هذه النبتة ومزجها مع أحد أفضل برامج العناية بالبشرة.

    تُعتبر مجموعة ألو فلور دو جوفانس (زهرة الشباب) من أفضل مستحضرات التجميل المجدّدة لخلايا البشرة على الإطلاق , تتألّف من 6 مستحضرات أساسيّة لكل واحدٍ منه دوره الخاص ضمن نظام العناية بالوجه .. موجودة ضمن عبوّة فاخرة تحتوي على أدوات خاصّة بالمزج وفرشاة ومرآة تُمكّنك من مشاهدة جمالك الطبيعي وبإمكانك الحصول على كلّ مُنتج على حدة ولكن للتّمتّع بكافّة منافعها ننصح باستخدام المستحضرات سويّاً

    تتكون المجموعة من :-

    1- المنظف بالالو فيرا (كود 339) : يزيل المكياج والبثور والأوساخ السطحية والزيوت-مفيد للتخلص من الجلد الميت – مغذي للبشرة لغناه بفيتامين C- لايسبب الحساسية .

    2- ريهايدريتنج تونر (تونر ترطيب البشرة) (كود 338): يلطف البشرة ويرطبها ويزيل الترسبات الدهنيه –تركيبه خاليه من الكحول لايجفف البشرة – مزيل لطيف لأثار منظفات الوجه الأوساخ والخلايا الميتة .

    3- لوشن الاستخدام النهاري (كود 340): درعا واقيا للبشرة يستخدم كأساس لحماية البشرة قبل المكياج - يشد خلايا البشرة ويرطبها ويغذيها- يقلص حجم المسام- مهم جدا كأساس للحماية حتى تحت العين – يؤمن حماية عاليه للبشرة من العوامل الطبيعية لاحتوائه على فيتامين A,C,E .

    4- ريكوفورينج نايت كريم (46%)الوفيرا (كريم الليل المرمم) (كود 342) : غني ومغذي يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تساعد على ترميم البشرة – يجدد الخلايا إثناء النوم .

    5- بودرة الماسك (كود 341) :

    6- الو اكتيفيتور (99%)الوفيرا (كود 343) :المنشط لشد وإنعاش البشرة***( المنتج رقم 5-6) يستخدمون مع بعض يمزج باودر ماسك مع المنشط بنسب موضحه ويوضع على البشرة - ينعم البشرة وينظفها ويشدها ويجدد الخلايا –ملائم للبشرة الحساسة لاحتوائه على البابونج .

    *** طريقة الاستعمال:

    1- استخدام منظف اللوة لتطهير البشرة مرتين يومياً .

    2- استخدام التونر المرطب مرتين يومياً لانعاش بشرتك واستعادة نضارتها .

    3- اخلطي بودرة الماسك مع المنشط لعمل قناع للوجة يستخدم 1-2 مرة بالاسبوع فقط .

    4- استخدام كريم الليل المرمم يومياً قبل النوم .

    5- استخدمي اللوشن النهاري يومياً خلال النهار .

    *** ملحوظة :مع أنّ مستحضر زهرة الشباب محضرّ من مكونات طبيعيّة لا تُسبّب أي حساسيّة , إلا أنّه من المفترض كما هو الحال عند استعمال أيّ مستحضر للمرّة الاولى , إجراء اختبار على جزء بسيط من البشرة .
    ***الفوائد والمزايا الرئيسيّة :

    *مجموعة متكاملة لشد وتبييض وتنظيف البشرة وحمايتها من العوامل البيئيّة
    * تكفي لـ 15 استخدام تقريباً



    للتواصل واتس اب 0096566109400انسجرام nogomforever

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة