1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    أنت بحاجة لنظارة شمسية حتى في الشتاء.. تعرفي على موضة 2015
    قد يعتقد البعض أنه لا حاجة لنا إلى نظارة شمسية في فصل الشتاء نظراً لعدم سطوع الشمس الحامية خلال هذا الفصل، وأنه طالما لا نتعرض لأشعة الشمس الحارقة، فأعيننا إذاً بآمان. إلا أن هذا الاعتقاد يعد خاطئاً وعارياً تماماً من الصحة.



    نحن بحاجة للنظارات الشمسية خلال النهار، حتى وإن لم تكن الشمس حامية خلال فصل الشتاء، فما لا يعرفه الكثيرين أن الشمس تكون على مقربة من الأرض في فصل الشتاء عنها في فصل الصيف، مما يجعل أعيننا أكثر عرضة للتضرر من الأشعة فوق البنفسجية للشمس. كما أن ارتداء النظارة الشمسية يضيف لمسة من الأناقة لإطلالتك ويوحي ببعض الغموض نظراً لعدم كشف جمال عينيك طوال الوقت.



    أما عن أحدث صيحات موضة النظارات الشمسية فهي كالتالي لعام 2015:

    نظارة الـCat Eye: أي عيون القطط، وهي تلك المسحوبة بشكل مماثل لعيون القطط، فهذه الموضة هي إعادة صياغة لموضة ستينات القرن الماضي وتعد أحدث صيحة للعام الجديد، تماشياً مع موضة الـVintage أو العودة إلى كل ما هو قديم.



    النظارة المستديرة: تناسب الباحثات عن الموضة، كما أنها تعطي إنطباعاً إيجابياً عن أناقتك. تمتاز أيضاً بأنها مريحة للغاية نظراً لحجمها الكبير والذي يغطي مساحة كبيرة حول عينيك، مما يعطي حماية أفضل لها.



    النظارة الكلاسيكية: وعادة تكون من اللون البني أو الأسود، وتكون ذات شكل تقليدي، ولكن ميزة هذا النوع من النظارات أن موضته تستمر دائماً ولا تنتهي أبداً.



    النظارة الرياضية: تناسب الإطلالة غير الرسمية وتتماشى مع الدنيم وهي تكون تلك الزجاجية ذات إطار معدني رفيع. إذا أردت إضافة لمسة من الإنطلاق لإطلالتك، اختاري ذات العدسات الملونة. فهناك كثير من الألوان الرائجة لهذا الموسم، مثل الأزرق والبفنسجي والأحمر والأصفر.

مشاركة هذه الصفحة