1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. يوم حبيتك

    يوم حبيتك سيدة جديدة

    عطري شعرك واحصلي على نعومة لا تقارن في 3 خطوات
    مشكلة الشعر وتغذيته أصبحت تؤرق الكثيرات منا مؤخراً، فمشاكل الشعر عديدة والمنتجات التي تشعرك بالإحباط كثيرة أيضاً. الآن أصبح بإمكانك التمتع بشعر صحي وناعم وذو رائحة منتعشة في ثلاث خطوات فقط مع Kérastase التي تقدم لك مجموعة Chronologiste المميّزة. يعتبر هذا الابتكار ثورياً في مجال العناية بالشعر كما أنه يسهل تنفيذه في داخل راحة منزلك للحصول على نتائج وكأنك في صالون متخصص. فقط اتبعي الخطوات التالية:



    الخطوة الأولى: اغسلي شعرك بشامبو Le Bain Revitalisant المريح الذي يحتوي على الأبيسين والسيراميدات والفيتامينات لتغذية الشعر وتنظيفه، مانحاً إيّاه نعومة مخمليّة وانسياباً مثالياً وطراوة تشعّ جمالاً.



    الخطوة الثانية: ضعي على شعرك ماسك La Crème de Régénération الذي يتألّف من مزيج مركّز يضمّ كميّة كبيرة من المواد الفعالة التي تقدّم غنى حبيبات الكافيار مع الأبيسين في علاج ينطوي على خطوة واحدة. نتيجة لذلك، ستحصلين على شعر مغذّى بعمق بعد إصلاح أليافه وتجديد فروة الرأس.



    الخطوة الثالثة: عطري شعرك مع Parfum En Huile من Kérastase. فهو أوّل بخاخ عطري للشعر على الإطلاق من الماركة يُوزّع في المنطقة، وختام رائع لنظام العناية بالشعر Chronologiste . لقد ابتُكرت هذه الرائحة الخفيفة والمرتكزة على الزيت خصيصاً من قبل العطار البارع Alberto Morillas لتنعمي بلمسة أخيرة ملؤها اللمعان والنعومة.

مشاركة هذه الصفحة