1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق



  1. [​IMG]


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم


    العلاج في المانيا

    وددت من خلال هذا الموضوع التعريف عن شركة العلاج الطبي في المانيا Creating Networks GmbH
    تتخصص شركتنا في مجالات عديده و لدينا تعاملات واسعة النطاق مع الكثير من الدول و الوزارات في مجال بناء و تاثيث المستشفيات , اضافتا الى المراكز الصحيه و الطبيه , كما ان الشركه تقوم بارسال مستشفيات و فرق طبيه لباقي البلدان .

    تتكون الشركه من مجموعه اقسام و مجالات بما فيها العلاج الطبي , حيث اننا نعمل مع افضل المستشفيات و الاطباء على مستوى المانيا و نستقبل بشكل دوري مجموعات كبيره من المرضى الراغبين بالعلاج في الخارج و هناك اتفاقيات بيننا و بين الكثير من وزارات الصحه في مختلف البلدان .

    ما يميز شركتنا عن باقي الشركات هي المهنيه و الشفافية الكامله في التعامل مع الوافدين , حيث اننا لا نتقاضى اي اجور اضافيه او عمولات من المستشفيات ازاء استقدام المرضى و لا نستلم الاموال سلفا من المريض , بل العكس , المريض هو الذي يدفع في كل مره الاجور المطلوبه للمستشفيات و نظرا بان الكثير من المرضى لديهم ضمان صحي او مرسلين على حساب الحكومه , فنحرص على استخراج جميع الفواتير الرسميه و القانونيه للمرضى و ايضا تخليص جميع الامور و الاستمارات التي يرغب المريض في الاستحصال عليها .

    من الميزات الاخرى هي حصول المريض على مواعيد علاجيه سريعه بدون اوقات انتظار طويله , و ايضا حصوله على العلاج عند افضل المتخصصين و ارقى المستشفيات .
    هناك باقات علاج مختلفه للشخصيات الدبلوماسيه , رجال الاعمال و الشخصيات المهمه و الباقات الاعتياديه .
    جميع الوافدين عبر الشركه يحصلون على مرافق و خدمات ترجمه و توفير الاكل الحلال للمريض و مرافقيه و ايضا خط الخدمه السريعه على مدار الـ 24 ساعه للمريض .



    الية عملنا هي كالاتي :


    بعد استقبال الاتصال من المريض و الاجابه عن استفساراته الطبيه نقوم بطلب الاشعات و التحاليل الخاصه بالمريض , وعرضها خلال ساعات قليله على لجنه من الاطباء و الذين بدورهم يقومون باعطاء الخطه العلاجيه , مدة العلاج و تكلفته والتي نقوم بدورنا نقلها للمريض و ابلاغه ايضا باجور شركتنا و التي تعتمد على نوع و مدة العلاج , ومن بعد و في حال الموافقه نقوم بترتيب جميع المواعيد الطبيه و مواعيد العمليات و تخصيص مرافق و مترجم , يستقبل المرضى من و الى المطار و هناك خدمات تشمل حجز مكان سكن و هوتيلات و في حال الرغبه اماكن سكن بمبالغ معينه والتي عادتا يرغب المريض ان تكون قليله . اذا كان المريض في حاله حرجه , نوفر له هليكوبترات او سيارات اسعاف خاصه , تقوم باستقبال المريض في المطار و من ثم نقله الى المستشفى المعنيه بعلاجه ,كما اننا نقوم بالاتصال بالسفرات الالمانيه في بلد المريض اذا تطلب الامر ذلك , او في حال تاخر صدوؤ تاشيرة الدخول الى هنا .


    على خلاف الكثير من الشركات الاخرى فاننا نتعامل بشفافيه كامله و لا نعطي امال مزيفه او معلومات خاطئه في سبيل قدوم المريض هنا , بل على العكس نقوم باعطاء صوره واضحه و دقيقه عن امكانيات العلاج هنا .


    تعتبر المانيا بوابة الطب الاهم و الافضل في العالم , و يحصل المريض على افضل انواع الرعايه و العلاج , لذا ننصحكم بزيارة المانيا لهدف تلقي العلاج و سيسعدنا استقبال اتصالاتكم بهذا الخصوص .
    كما اننا نقدم استشارات هاتفيه و عبر النت تخص الامراض الغير مزمنه كالامراض التاليه :
    السكري , الضغط , التغذيه الصحيحه , علاج النحافه , علاج السمنه و انظمه غذائيه هي الافضل و الاحدث من
    نوعها , مع متابعه مستمره لجميع هذه الحالات ,بنتائج مضمونه و اسعار و عروض مغريه .




    للاستفسار :
    Viber /Whats app: 0049 175 366 4306
    Email : patient@creating-network.com
    www.creating-network.com
    Facebook: https://www.facebook.com/creatingnetworks

مشاركة هذه الصفحة