1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
?

تقييمك للموضوع

  1. 1

    0 صوت
    0.0%
  2. 2

    0 صوت
    0.0%
  3. 3

    0 صوت
    0.0%
  4. 4

    0 صوت
    0.0%
  5. 5

    100.0%
  1. rasheed

    rasheed سيدة جديدة

    يالكويت .. عندما يصبح تعلم الانجليزية متعة ... English is Fun
    هذا الموقع يتعامل مع اللغة الانجليزية بشكل أكثر مهنية وسلاسة واحترافية لتكون عونا لكل متعلم للانجليزية وكل طالب يدرس بالكويت ( كلغة ثانية ) يرغب في الاستزادة من أهم وأكثر اللغات انتشارا في العالم حيث يتواصل بها حوالي 25% من سكان العالم ليجد ما يناسبه من البدء وحتى الاحتراف وبشكل ممتع بعيدا عن الأساليب التقليدية المعروفة.

    [​IMG]

    كيف أستفيد من هذا الموقع ؟
    للاجابة على هذا السؤال يجب أن تتعرف على ما محتويات الموقع لتختار ما يناسبك :
    أولا .. اذا كنت طالب أي مرحلة من مراحل التعليم المختلفة فحتما أنت تبحث عن كل جديد من الشروحات المميزة للقواعد والمذكرات والتدريبات و موضوعات التعبير المقررة لذا توجه فورا الى : المرحلة الابتدائية أو المرحلة المتوسطة أو المرحلة الثانوية حسب مرحلتك الدراسية

    أيها المعلم الناجح ... مرحبا
    • للمدرسين نصيب أيضا من الموقع حيث يحتوي على مكتبة حيوية تضم الكثير من موضوعات طرق التدريس التي ستسعد كل معلم ناجح وستجدها في قاعة مدرسي اللغة الانجليزية.
    من الصفر حتى الاحتراف ...
    • اذا لم تكن طالب أو مدرس وترغب في تعلم الانجليزية لتطوير أداءك المهنى والشخصي فلن تذهب بعيدا ... ستجد في قسم المبتدئين ما يفيدك لبداية قوية .
    وماذا عن الأطفال ؟ ... لا تنسى English is Fun
    • للأطفال ركن خاص بهم يحتوى على كتب وقصص تناسب سنهم بالاضافه الى مجموعة من أجمل الألعاب التعليمية التي المصممة لتطوير الجانب اللغوي لديهم من خلال الاستماع والتطبيق. بالاضافة الي مجمةعة من أقوي مقاطع الفيديو والأغاني التعليمية الشيقة.

مشاركة هذه الصفحة