1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق


  1. زراعة شعر الحواجب للنساء في تركيا


    زراعة الحواجب في تركيا هي زراعة البصيلات من اجل معالجة فقدان شعر الحاجبين وتعتبر زراعة الشعر هي الطريقة الاكثر فاعلية لعلاج هذا النقص في شعر الحاجبين. زراعة الحاجب تتطلب المزيد من الانتباه لأنها تتم في وسط الوجه خلافا لزراعة الشعر، وتنطوي زراعة الحاجب على التطعيم، تماما مثل عمليات الزراعة، ويتم ذلك بأخذ البصيلات من مؤخرة الرأس وزراعتها في منطقة الحاجب.


    [​IMG]


    يقوم الدكتور المختص بمعاينة المريض لتحديد الشكل المطلوب للحاجب، بعدها يتم تعيين المنطقة و البدأ بالعملية. ان عملية زراعة الحواجب في تركيا تتطلب مهارة فائقة و ذلك بسبب ان الخصل المقتطفة يجب ان تكون بنفس السمك و المواصفات، اضافة الى ذلك فان اتجاه الشعر مهم جدا حيث يتم زرعها بصورة موازية للجلد ب45 درجة. و ذلك للحصول على مظهر اكثر طبيعية.


    عملية زرع الحواجب :-


    تستغرق ما يقارب 3-4 ساعات وتحتاج فترة نقاهة من يوم الى يومين بعد العملية-

    يحتاج الحاجب المزروع لشهر لينمو بشكل كامل والحواجب النامية تعتبر دائمة، وسيتحقق المظهر الدائم بعد عدة أشهر.


    بعد زراعة حاجب العين فان الشعر المزروع حديثاً سينمو كبقية شعرك، كما أنه سيحمل نفس خصائص الشعر.


    في فترات معينة قد تضطر لقص حواجبك الزائدة، وبعد ما يقارب السنة، عندما تتكيف منطقة الحاجب مع الدورة الدموية، سيتوقف النمو وسيبدو الشعر مثل شعر الحاجب الطبيعي.

    زراعة الحواجب في تركيا عبارة عن خطوات معالجة تتكون من التخطيط، الحصول على بصيلات متطابقة ونقل البصيلات في الزاوية والاتجاه المناسبين، لذا تحتاج هذه العملية الى خبرة واسعة في هذا المجال.


    [​IMG]


    تطور عمليات زراعة شعر الحواجب :-

    خلال عملية زراعة الحواجب في تركيا, جذور خلايا الشعر تؤخذ من مناطق مختلفه ثم تنقل للحواجب مع

    التكنولوجيا الحديثه التي نستخدمها اليوم نقوم بهذا الامر من غير جراحه ومن غير الم. عن طريق تخدير موضعي في منطقه زراعة الشعر والذي يقضي على الالم. والمريض الذي يقوم بالعمليه من دون الم لا يحتاج الى كريمات او ادويه للقضاء على الالم بعد العمليه على العكس من العمليات الجراحيه التي كان يتم العمل بها سابقا لان هذا الاجراء لزراعة الشعر يتم من غير المولا توجد له مخاطر

    بفضل وصول هذه التكنولوجيا الجديده زراعة الشعر للحواجب اصبحاكثر سهوله. مع هذا الاجراء الذي يتم من دون جراحه لا مزيد من الالم اطلاقا, واللذي يجعل من زراعة الشعر

    للحواجب امرا ممكننا بدون مشاكل مع امهر الاطباء و تقنية الاقتطاف الجديده اصبح امر زراعه الشعر سهل للغاية



    مقدم المقال من جوي استاتيك افضل مراكز التجميل في تركيا


    https://www.facebook.com/joy1.aesthetic


    https://www.instagram.com/joy.aesthetic


    https://twitter.com/joyaesthetic1


    Whatsapp&Viber 0090 531 617 27 18


مشاركة هذه الصفحة