1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سلام العتيبي

    سلام العتيبي سيدة جديدة

    هل تبحث عن افضل مركز لزراعة الشعر في العالم ؟؟؟؟ هل تعاني من صلع ؟؟؟ تريد ان تحصل على شعر كثيف ؟؟؟

    [​IMG]


    اليك مركز تركي استاتيك لزراعة الشعر للرجال افضل مركز على اطلاق حيث تحصل على نتائج مذهلة ورائعة و مضمون مئة بالمئة و يتم عمليات زراعة الشعر في مركزنا من قبل اشهر أطباء تركيا والذين عرفوا على مدار الأعوام السابقة بنجاحهم الذي تعدى حدود تركيا والشرق الأوسط وقد تركوا سجلات مليئة بعمليات زراعة الشعر الناجحة والتي غيرت حياة الكثيرين من الرجال و النساء .
    مركز تركي استاتيك لزراعة الشعر والجراحات التجميلية الطبي والتجميل غير الجراحي وتجميل الاسنان بنتائج مذهلة ومضمونة تجرى على يد أفضل الأطباء الخبراء والجراحين التجميليين وبأسعار منافسة.

    [​IMG]

    افضل مركز تركي التخصصي لزراعة الشعر والجراحات التجميلية الطبي اجراء عمليات زراعة الشعر للرجال باستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر زراعة الشعر بتقنية الشريحة ، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف ، زراعة الشعر بتقنية قلم تشوى .
    وان عملية زراعة الشعر كأي عمل جراحي تحتاج فترة لالشفاء وبدأ ظهور النتائج وقد تتعرض ايضاً لبعض الاثار الجانبية كـ التخدر – حكة – نزيف – الم – تورم – حازوقة – عدوى – الخراجات ومن المؤكد انك لن تتعرض لهذه الاثار في حال التزامك بتعليمات طبيبك كما ان هذه الاثار في حال حدوثها لن تدوم اكثر من أربعة الأيام كما عليك اعلام الطبيب بظهور الاثار ليقوم بإرشادك الى خطوات تساعدك على التخلص منها بشكل اسرع.

    [​IMG]

    وستكوننتائج سريعة و رائعة حيث سيبدأ الشعر المزروع بالتساقط بعد مرور حولي أسبوعين لأجراء العملية وبمرور ثلاثة اشهر ستلاحظ نمو شعر جديد ليعود شعرك لطوله الطبيعي بمرور سنة لأجراء زراعة الشعر كما انه لن تستطيع التمييز بين شعرك القديم والشعر المزروع.

    زراعة الشعر في تركيا التكنولوجيا الطبية الحديثة التي اثبتت نجاحها على ايدي الأطباء الاتراك، فهي الحل الأمثل لمعالجة ضعف بصيلات الشعر وحالات الصلع الوراثي وحالات فقدان الشعر بالحوادث او حروق والامراض وغيرها.

    كما ان مركزنا عزز هذا النجاح من خلال الاعتماد على أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا والذين اثبتو هذا النجاح بنتائج واقعية مع كل المرضى الذين لجأوا لمركزنا بهدف زراعة الشعر الرأس و زراعة شعر اللحية و الشارب.

    [​IMG]

    للاستشارة المجانية والاستفسار حول اجراء زراعة الشعر للرجال مع خبراء المركز التركي الاتصال على الرقم
    0090555059555​

مشاركة هذه الصفحة