1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ayayousef

    ayayousef سيدة جديدة

    متلازمة داون من الاضطرابات الوراثية التى تحدث نتيجة وجود كروموسوم زائد فى خلايا الجسم، مما يتسبب في مستويات متفاوتة من الإعاقة العقلية والاختلالات الجسدية.

    وحسب ما ذكره موقع mayoclinic، فإن هناك بعض العلامات التى تظهر على أطفال متلازمة داون ومنها اللسان البارز والرقبة القصيرة والوجه المسطح والجفون المائلة للأعلى، وقد يعانى الاشخاص المصابون بمتلازمة داون بمجموعة من المضاعفات مع التقدم فى العمر ومنها :

    1: مشاكل فى القلب، فنسبة كبيرة من الاطفال المصابين بمتلازمة داون يعانون من عيوب خلقية فى القلب، قد تحتاج لعمليات جراحية.
    افلام سكس ياباني سكس منقبات سكس خلفي
    2: البعض يعانى من تشوهات فى الجهاز الهضمى ، قد تتضمن تشوهات( الامعاء ، المرئ، القصية الهوائية، والشرج)، وقد يتعرض الاطفال ايضا لانسداد فى الجهاز الهضمى وحرق فى المعدة.
    فيلم سكس سكس مقرف سكس سوري
    3:اضطرابات وتشوهات فى الجهاز المناعى، لذلك يكون المصابون بمتلازمة داون أكثر عرضا للأمراض السرطانية والمعدية والالتهابات.
    سكس محارم سكس حامل سكس عراقي
    4: انقطاع النفس أثناء النوم، وذلك نظرا للتغيرات التي تحدث في الأنسجة الرخوة والهيكل والتي تؤدي إلى إعاقة مجرى الهواء، فيكون الأطفال والكبار المصابين بمتلازمة داون عرضة لخطر الإصابة بانقطاع النفس الانسدادي النومي.
    سكس لبناني سكس ياباني افلام سكس هنديه
    5: السمنة، فهم أكثر عرضا للإصابة بتراكم الدهون والسمنة.
    سكس حيوانات افلام سكس مصري قصص سكس محارم
    6: مشاكل فى الحبل الشوكى، وذلك بسبب عدم اتساق الفقرتين العلويتين فى الرقبة.
    سكس سحاق سكس مصري افلام سكس محارم
    7:الخرف، من المشاكل التى يتعرضون له ولكن بعد عمر الـ 50 عاما.
    سكس مطلقات سكس عنيف سكس امهات
    وهناك بعض المشاكل الأخرى التى يتعرضون لها مثل مشاكل فى الغدد الصماء والأسنان والتهابات الاذن ومشاكل فى السمع والبصر، لذلك لا بد من المتابعة الدورية مع الطبيب لتفادى هذه المشكلات فى المستقبل والاهتمام بصحة الطفل وتنمية قدراته.
    الموضوع الاصلي : متلازمة داون | من القسم : قـسـم الــطـب و الـصـحــة | الكاتب : ayayousef

مشاركة هذه الصفحة