1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شمريّة

    شمريّة سيدة جديدة

    ما هي الأطعمة التي يجب تجنبها للوقاية من الضعف الجنسي.
  2. Alaswar

    Alaswar سيدة جديدة

    1. جبن من حليب البقر: يمكن أن تحتوي على المضادات الحيوية, وهرمونات النمو. الإكثار من تناول الجبن يسبب تغير في مستوى الهرمونات, ويمنع الإنتاج الطبيعي للهرمونات, بما في ذلك الجنسية منها: التستوستيرون, الاستروجين. يشير الخبراء إلى أن تراكم إكسينوستروجين في الجسم (الاستروجين السيئ من الأغذية) يسبب انخفاض القدرة الجنسية.

    2. تناول المشروبات الغازية الغنية بالسكر يثير التسوس, السكري, السمنة, التَّجفاف, وهشاشة العظام. كل هذه الحالات تسبب انخفاض الرغبة الجنسية

    3. المحليات الاصطناعية: مثل الأسبارتام (المكمل الغذائي E951), يؤدي إلى نقص هرمون السيروتونين, وبالتالي الصداع, القلق, الاكتئاب, العصبية الزائدة, والأرق. يُعد السيروتونين "هرمون السعادة", وإذا نقص الهرمون إلى أقل من المستوى الطبيعي, يؤدي إلى انخفاض المزاج والرغبة الجنسية. ثبت أيضا أن للأسبارتام تأثير سيئ على الدوبامين, والضروري للقيام بالوظيفة الجنسية بشكل طبيعي.
    اقرأ أكثر: viagra-rejal.com
    4. الأطعمة المعلبة: التي تحتوي على الكثير من المكملات والملح, فتسبب ارتفاع ضغط الدم, مما يؤدي إلى انخفاض تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية, وبالتالي العجز الجنسي

    5. الرقائق والبطاطا المقلية: خاصة إذا تم طهيها في زيت رانسيد. مزيج من الدهون السيئة والحرارة المرتفعة قد تؤدي إلى تأكسد الأنسجة وخلايا الجسم, ويمنع تنظيم الهرمونات.

    6. غلوتامات أحادي الصوديوم: غالباً ما يستخدم كمضافات غذائية في المنتجات, لإضافة نكهة وطعم معين. يؤكد الخبراء أن تناول غلوتامات الصوديوم يسبب الاكتئاب, ضعف الإدراك, أمراض قلبية وعائية, مما تسبب انخفاض الرغبة الجنسية.

    7. القهوة: فنجان القهوة صباحاً يحسن المزاج, لكن الإفراط في شرب القهوة يؤذي الغدد الكظرية, المسؤولة عن إفراز هرمون الإجهاد. حدوث ضرر في وظيفتهما يؤثر على عمل الهرمونات الجنسية.

    8.الزيوت النباتية: الزيت النباتي ذو الجودة المنخفضة يسبب انخفاض الخصوبة. زيت السلجم وغيرها من الزيوت النباتية المكررة خطيرة بفعل عمليات الأكسدة.

مشاركة هذه الصفحة