1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. mozathai

    mozathai سيدة جديدة

    إكتسبت تايلند لنفسها سمعة عالمية مع المسافرين الأجانب كوجهة رائدة للعلاجات الطبية ومستحضرات التجميل والأسنان. تقع تايلاند في قلب جنوب شرق آسيا ، وهي معترف بها عالمياً على وجه الخصوص لتوفير خدمات صحية عالية الجودة في نصف التكلفة تقريبًا في بلدان العالم الأول حيث يكثر السفر إليها لمناسبة اسعار العلاج في تايلاند وبالأخص بانكوك.

    ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية في الدول الأوروبية والأمريكية بالإضافة إلى فترات الانتظار الطويلة والطلب العالمي المرتفع على خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة ولكن غير المكلفة ، بما في ذلك إجراءات الجراحة التجميلية ، في العديد من الدول الغربية أعطت دفعة كبيرة للصناعة التجميلية في تايلاند كجزء من في مجال الرعاية الصحية.

    تايلند دائما مشهورة في تقديم أحدث خدماتها فى مجال السياحة العلاجية، وذلك من خلال توفير مركز صحة المرأة في تايلند، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن مركز صحة المرأة ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

    [​IMG]

    # لتفاصيل العلاج في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو )

    يتوفر مستشفى بانكوك بتايا الملكى عيادة العلاج لأمراض النساء والأمراض النسائية من قبل المتخصصين ذوي المهارات العالية على الصعيد الدولى

    الخدمات تشمل :
    • طب النساء والولادة
    • الفحص قبل الزواج
    • الخدمات قبل الولادة وبعدها
    • الرعاية السابقة للولادة للعادي ومعقدة الحمل
    • كشف وعلاج السرطان فى وقت مبكر
    • إجراء منظار المهبل
    • جراحة الإبتراد
    • إجراء إستنئصال حلقة كهربائى Eletroexcision (LEEP)
    • علاج الأورام النسائية بما في ذلك العلاج الكيميائي والإشعاع
    • التشخيص جوف البطن وجراحة بالمنظار بالمنظار
    • إجراء الجراحة التقويمية والترميمية
    • عيادة قبل انقطاع الطمث
    • إختبار خصوبة
    • مراقبة الجنين
    • فحص الموجات فوق الصوتية

    نصيحة لمن يذهبون للعلاج في تايلاند
    أثناء خضوعهم لجراحة تجميلية في المملكة ، يجب على السائح الطبي التحقق مسبقاً من الإرشادات التي يتم وضعها للمرضى الدوليين من قبل وزارة الصحة العامة التايلاندية (MoPH) او استشارة مركز التنسيق الطبي العربي في تايلاند المتخصص في ذلك.

    على سبيل المثال ، وفقاً لوزارة الصحة التايلاندية ، يمكن للمرضى الأجانب حمل أدوية تحتوي على أدوية مخدرة من الفئة 2 من أجل العلاج الشخصي بكمية الأدوية التي لا تتجاوز 30 يومًا من الاستخدام.

    يطلب من السياح الطبيين الحصول على شهادة / وصفة طبية للطبيب في حالة حمل أدوية تحتوي على مؤثرات عقلية من الفئة 2 و 3 و 4 إلى تايلاند.

    المبادئ التوجيهية
    في تايلند ، وضعت وزارة الصحة أيضا بعض المبادئ التوجيهية للمعايير الطبية والتمريضية:

    كل طبيب يتطلب رخصة طبية لممارسة الطب في تايلاند ، ويجب أن يشرف عليها المجلس الطبي في تايلاند.

    وقد وضعت وزارة الصحة العامة معايير وإجراءات تقييم لاعتماد المستشفى (HA). تم منح أكثر من 351 مستشفى في المملكة اعتماد المستشفى من قبل الوزارة.

    وبصرف النظر عن HA ، اكتسب العديد من المستشفيات ذات التقنية العالية في تايلاند معايير إضافية لتلبية احتياجات مرضاهم الدوليين.

    حاليا ، هناك سبعة مستشفيات خاصة في تايلاند تم اعتمادها من قبل JCI. أكثر من 10 منشآت طبية خاصة في الحصول على اعتماد اللجنة المشتركة الدولية ، في حين أن العديد من المستشفيات الأخرى تستعد لاعتماد اللجنة المشتركة الدولية في المستقبل القريب.

    بالإضافة إلى ذلك ، حصل عدد كبير من المستشفيات على شهادات ISO9000 و ISO14000 ، مما يعكس التزام المؤسسات بتقديم خدمات عالية الجودة.

    نصائح مفيدة للباحثين عن جراحة التجميل

    1. بسبب الطفرة الطبية المتفجرة في هذا البلد الآسيوي ، نشأ عدد من المستشفيات والعيادات في كل ركن من أركان البلاد. لكن ليس جميعهم معتمدون. لذلك ، ننصحك بإجراء بحث موسع حول سمعة المستشفيات واعتمادها قبل التخلّص من أحدها.
    2. لا شك أن إجراء جراحة تجميلية في تايلاند يمكن أن يخفض من ميزانيتك الجراحية بالآلاف خاصة اذا كنت تبحث عن أفضل مستشفي للعلاج في تايلاند ، ولكن هناك بعض العيادات في المملكة التي تفرض رسوماً مخفية (تكاليف غير مدرجة في التقدير الأولي) ، مما قد يفاجئك في الفاتورة النهائية. لذلك ، فمن الحكمة مناقشة مشروع قانون الجراحة بالتفصيل مع الجراح الخاص بك مسبقا أو إذا لزم الأمر يمكنك المطالبة بتفريق الفاتورة الخاصة بك للتأكد من أنك لا يتم شحنها.
    3. من المهم بنفس القدر معرفة خلفية وخبرة وتعليم الجراح الذي سيؤدي هذا الإجراء.
    4. ويعتقد أن البيئة الصحية يمكن أن تسرع عملية الانتعاش بعد الجراحة. لذلك ، يجب عليك التحقق بعناية من معايير النظافة ومكافحة العدوى في المنشأة التي تنوي الحصول عليها.
    5. سيسأل صديقك أو أفراد عائلتك عن الإحالات ومعرفة الشهادات المتعلقة بالمنشأة وسمعة الجراح أن يكونوا عونا كبيرا في العثور على أفضل جراحات التجميل بأسعار معقولة في المرافق الحديثة جدا.

    مع وضع هذه النقاط الصغيرة في الاعتبار ، فإن تجربتك في جراحة التجميل في تايلاند ستكون خالية من المتاعب ولا تنسى العلاج في تايلند
  2. aksawy3

    aksawy3 سيدة جديدة

    تقع جميع مستشفيات وعيادات الخصوبة في مدينة العاصمة الصاخبة في بانكوك. لقد زرت العديد من مستشفيات بانكوك خلال بعض الإجازات السابقة. كان مستوى المعرفة والرعاية الذي تلقيته هو نفسه أو أفضل مما تلقيته في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جمال شواطئ بانكوك وتايلاند سبب آخر يجب على المرء أن يفكر في علاج الخصوبة هناك.

    تقدم تايلاند مراكز طبية لديها أحدث وأفضل التقنيات الطبية ، وتم تدريب وممارسة كوادرها الطبية في الغرب. وفوق الرعاية الطبية الرائعة تقدم هذه المراكز مستوى من الضيافة غير مرئي في الغرب. تشتهر تايلاند بأنها مركز طبي حديث حيث أن الجراحين المهرة وأسعار معقولة جنبًا إلى جنب مع الفنادق الفاخرة الرخيصة والتسوق بدون توقف تجعلها وجهة رائعة لعلاج الخصوبة. توفر تايلاند أفضل بيئة مع الجراحين الأكثر خبرة في العالم.
    لعقود ، كان الآلاف من الأمريكيين والأوروبيين يسافرون إلى تايلاند بحثًا عن علاج طبي بأسعار معقولة. في الواقع ، يعتبر الكثيرون أن تايلاند رائدة عالمية في السياحة العلاجية.

    تبذل المستشفيات التايلاندية قصارى جهدها لجعل إقامة السائح الطبي تجربة خالية من المتاعب. لذلك ، لتقليل أي حاجز لغوي محتمل ، يستخدمون موظفين يجيدون اللغة الإنجليزية. تلقى العديد من الأطباء والمتخصصين تدريباً في الخارج. سعيًا لتلبية الطلب ، قامت بعض المستشفيات بتوظيف موظفين ناطقين بالعربية لتلبية احتياجات بعض ضيوفها الأجانب. مع هذا الاهتمام بالتفاصيل ، من الواضح أنهم عازمون على المضي قدماً.

    بصرف النظر عن المزايا العديدة لاختيار العلاج الطبي في تايلاند ، تعد البلاد مكانًا رائعًا لقضاء عطلة غريبة ، وغنية بتاريخها وثقافتها. تشتهر بوذا ، وشواطئها الرملية الاستوائية ، وفرص التسوق الرائعة ، من صخب بانكوك إلى الحياة الليلية المزدهرة ، من المنتجعات الفاخرة والمريحة إلى مجموعة واسعة من المأكولات الآسيوية ، لدى تايلاند ما تقدمه للجميع. لذا قم بزيارة "أرض الابتسامات" ودمج الرعاية الصحية مع إقامة ممتعة في عطلة.


    اسعار العلاج في تايلند بانكوك
    تكلفة علاج الغرغرينا في تايلند
    تكلفة الفحص الشامل في تايلاند
    تكلفة عمليات التجميل في تايلاند

    نمت السياحة العلاجية بسرعة فائقة على مدى السنوات القليلة الماضية حيث بدأ المزيد من الناس في تبني فكرة الجمع بين عطلة مع إجراء طبي. بدأ المزيد والمزيد من الدول في تقديم خدمات للأجانب ، ولكن لا تزال الجراحة التجميلية في تايلاند تبرز كخيار رائع للنظر فيه ، وهنا السبب.

    جراحة الأسعار في تايلاند - بجزء بسيط من تكلفة إجراء نفس الجراحة في أستراليا ، يمكنك رؤية جراح معترف به دوليًا والاستمتاع بالضيافة التي تشتهر بها تايلاند. يمكنك اختيار إجراء جميع أنواع الجراحة هنا ، من تكبير الثدي إلى شفط الدهون وشد الوجه. في الواقع ، استمرت تكلفة الجراحة في أستراليا في الارتفاع ، مما جعل تايلاند أكثر جاذبية.

    خدمة احترافية عالية الجودة - على الرغم من تقديم معدل أقل ، لا يوجد خطر أكثر مما لو أجريت نفس الجراحة في أستراليا. في الواقع ، يقوم الناس برحلة من داون أندر إلى تايلاند لجراحة التجميل لسنوات - وهي علامة مؤكدة على أن هذا يمكن مقارنته بالخدمات المقدمة في خدمات أستراليا.

    أعلى المعدات الخطية - بدلاً من الخوف من أن يتم علاجك بأدوات قديمة ، فإن اختيار مستشفى تايلاندي يعني أنه يمكنك الاستفادة من أحدث الأدوات الطبية والابتكار للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

    وسائل الراحة المريحة - قد لا تشعر بأفضل حال بعد الجراحة والجراحة التجميلية هي نفسها. ومع ذلك ، فإن التورط في الراحة سيقطع شوطًا طويلاً لتحسين مستويات راحتك ويمكن لتايلند أن تقدم هذه الخدمة - ومع وجهة نظر أيضًا.

    عطلة - يمكن أن تقدم تايلاند أيضًا الكثير في طريق الجراحة ، ولكن نعمة أخرى هي أنه يمكنك الاستمتاع بعطلة أثناء التعافي أو حتى أثناء الاستعداد للجراحة. تمتع بأشعة الشمس وتجربة الثقافة واستمتع بالفرص هنا. الطعام ليس سيئًا أيضًا.

    اسعار عمليات شفط الدهون في تايلاند من الجسم
    اسعار العلاج في مستشفي فيجثاني في تايلند
    اسعار العلاج في مستشفي الدكتو بي في تايلاند لعلاج الغرغرينا
    تكلفة العلاج في مستشفي الامريكي في تايلند
    تكلفة العلاج في مستشفي بيافيت في تايلند

مشاركة هذه الصفحة