1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. داليا عبدالله

    داليا عبدالله سيدة جديدة

    مشكلة انبعاث رائحة كريهة من مكيف الهواء مشكلة شائعة جدًا ، وبعد أكثر من 15 عامًا من فحص وتنظيف مكيفات الهواء ، يمكن للخبراء في شركة تنظيف مكيفات بالخبر اكتشاف المشكلات التي تؤدي إلى تدهور رائحة المكيف.

    يأتي مصدر روائح تكييف الهواء من واحدة أو أكثر من أربع فئات رئيسية هي :

    1ـ الروائح الميكروبيولوجية ـ وتحدث بسبب نمو البكتيريا والنمو الفطري مثل العفن، الذي يعمل على انبعاث المركبات العضوية الميكروبية المتطايرة التي تعطي رائحة عفن نفاذة، هذه الرائحة هي مؤشر قوي على أن مكيف الهواء الخاص بك يحتوي على تلوث ميكروبيولوجي وهذا يعني أنك تستنشق المركبات التي ينتجها العفن وربما تستنشق أيضًا جراثيم العفن، بعض هذه المركبات تسمى السموم الفطرية ويمكن أن تؤثر على صحة الإنسان.

    بعض الأعراض التي يمكن أن يعانيها الأفراد من العفن المتراكم في المكيف هي صعوبة في التنفس ، نوبات الربو ، الحكة في العيون ، التهابات الجيوب الأنفية ، التهاب الحلق ، آلام المفاصل ، التهاب الشعب الهوائية ، الالتهاب الرئوي والصداع النصفي.


    تعمل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام على إزالة جميع الملوثات البيولوجية بأمان وإعادة المكيف الخاص بك كما لو كان جديدًا ، ويغطي ملفك أيضًا ضماننا المجاني لمدة 12 شهرًا على مستوى البلاد.

    2ـ انسداد أنبوب الصرف الخاص بالمكيف ـ وظيفة أنبوب الصرف في مكيفات الهواء معالجة العملية العادية لإنتاج التكثيف على لفائف المبخر، في مكيف سبليت، يتم إنتاج التكثيف على ملفات الألمنيوم الموجودة خلف المرشحات، يعمل التكثيف على أسفل الزعانف الفردية على الملف ويتم التقاطه في مقلاة التكثيف التي ترتبط بشكل عام بخط تصريف المكثفات للحفاظ على استنزاف المقلاة، تتدفق العديد من الأنظمة بحرية ويمكن ملاحظة ذلك من خلال أنبوب مفتوح يقطر من الخارج وغالبًا ما يقع بالقرب من الوحدة الخارجية.

    هذه الطريقة ليست أفضل الممارسات لأن الرطوبة المستمرة يمكن أن تجذب اهتمام النمل الأبيض، تضمن أفضل الممارسات أن يتم تكثيف خطوط المكثفات في أنبوب تجميع مياه الأمطار أو المصارف المناسبة، لسوء الحظ ، يمكن لوحدات تكييف الهواء في بعض الأحيان استخلاص روائح من مصادر خارجية مثل خط مياه الأمطار المسدود أو الملوث.

    يمكن لأحواض التكثيف المسدودة وضعف التصريف أن تؤدي إلى تراكم العفن والطحالب والرواسب، التي تزيد من الروائح الكريهة أيضًا، علاوة على ذلك ، ستضمن خدماتنا لتنظيف مكيف الهواء في شركة تنظيف مكيفات بالجبيل أن تكون وعاء التصريف والمكثف نظيفًا ويتدفق مجانًا.


    3ـ القوارض والآفات الميتة ـ وهي تصدر روائح كريهة جدا ويمكن التعرف عليها بسهولة، حيث تصل هذه الكائنات إلى المكيف من خلال الحصول على إمكانية الوصول من داخل تجويف الجدار أو من الأنابيب غير محكمة الإغلاق ، غالبًا ما تصطاد الحيوانات الصغيرة وتتعرض في بعض الأحيان للصعق بالكهرباء مما يؤدي إلى موتها وتلك الرائحة العالقة، الشيء الجيد هو أن الرائحة ستختفي عمومًا بعد بضعة أيام عندما يتحلل الحيوان، إذا كانت الرائحة مسيئة حقًا ، فيمكنك الاتصال بفني التبريد المحلي المؤهل والمرخص له بتفكيك مكيفك بأمان وإزالة مسببات الرائحة فعليًا.
    [​IMG]

    4ـ العوامل البيئية ـ مثل وجود مكيف الهواء بالقرب من أو في المطبخ ستواجه دائمًا مشكلات الرائحة من وقت لآخر اعتمادًا على روائح الطهي الصادرة من المطبخ، تشغيل مكيفات الهواء بالقرب من المطابخ غير مستحسن، المبخرات هي فلاتر ذات كفاءة ثنائية وتقوم بعمل جيد لإزالة الشحوم وغيرها من الملوثات السائبة، أضف رطوبة ورائحة طهي وتحصل على مركب ذو رائحة كريهة مثالي يطول في كل مرة يتم فيها تشغيل المكيف.

    إذا قمت بحرق البخور والشموع أو استخدام الزيوت الأساسية في موزع ، يمكن أن تضيف جميعها إلى رائحة نفاذة بمرور الوقت قد يكون من الصعب إزالتها، غالبًا ما تواجه غرف العلاج بالتدليك هذه الروائح الكريهة التي تعد منتجًا حيويًا للزيت الذي كان يشتم في يوم من الأيام بدون رائحة قبل أن يتم حرقه أو تسخينه.

    كما تتضمن العوامل الخارجية والبيئية أشياء مثل ارتفاع نسبة الرطوبة في الجدران والسجاد والتي يمكن امتصاصها وإعادة تدويرها بواسطة المكيف.

    المصدر .. شركة ركن نجد

مشاركة هذه الصفحة