1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ميرنا محمد

    ميرنا محمد سيدة جديدة

    أشهر أماكن سياحية في فرنسا تستحق زيارك

    تمتلك فرنسا العديد من المدن ذات الشهرة الكبيرة بين مدن العالم بفضل ما تزخر من مقومات متعددة للسياحة جعلت منها ذات شهرة كبيرة عند السفر إلى فرنسا ما بين مقومات الجمال والطبيعة والقوة باعتبار فرنسا واحدة من أبرز دول الاتحاد الأوروبي.
    هناك أماكن سياحية في فرنسا تمتلك شهرة عالمية كبيرة بحيث لا تكتمل رحلات فرنسا بدون زيارتها، كذلك تعد فرنسا وبالأخص مدينة باريس العاصمة مركزاً للموضة والجمال والترفيه مما يجعل السياحة في فرنسا أمر مميز يسعى إليه الكثيرون.
    أبرز الأماكن السياحية في فرنسا

    برج إيفيل
    تم تشييد برج إيفيل في الفترة من 1887 إلى 1889 ويعد أطول مباني باريس، يمتلك برج إيفيل شهرة واسعة بين سياح العالم حيث يعد أشهر معالم فرنسا السياحية ورمزاً ثقافياً لفرنسا، يشتمل البرج على ثلاثة مستويات للزوار تحتل المطاعم المستوى الأول والثاني منهم، لا يمكن السفر إلى فرنسا بدون زيارة برج إيفيل أهم معالم فرنسا.
    قوس النصر
    يعد قوس النصر ن أشهر معالم فرنسا الأثرية حيث أمر ببنائه نابليون بونابرت ويعد تكريماً لمقاتلي الثورة الفرنسية والحروب من خلال إدراج أسماء الانتصارات الفرنسية وقائديها على أسطح القوس، كذلك يضم قبر الجندي المجهول.
    شارع الشانزليزيه
    يعد شارع الشانزليزيه من أشهر طرق العالم ويضم الكثير من المسارح والمطاعم والمقاهي وأشهر المحلات التجارية كذلك يشهد إقامة العديد من الاحتفالات والمهرجانات، لا فوت زيارته أثناء السفر إلى فرنسا.
    قلعة نيس
    قلعة نيس الأصلية تم تدميرها على يد لويس 14 عام 1706 وكانت تستخدم لأغراض الحروب، أما الآن فتعد أشهر الحدائق في نيس بفضل مناظر الطبيعة الساحرة والإطلالة الرائعة لها مع مشاهدة الشروق والغروب.
    كاتدرائية ستراسبورغ
    تعرف كذلك باسم كاتدرائية مريم العذراء وتعود للقرن الثالث عشر، كانت ضم أطول برج في العالم لفترة طويلة وتعد أشهر معالم ستراسبورغ الأثرية.
    حي فرنسا الصغيرة
    حي تاريخي في ستراسبورغ ذات شهرة كبيرة بفضل دوره التاريخي للمدينة وتم إدراجه على قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو، لا تفوت زيارته خلال جولة السياحة في فرنسا.
    جسر الفنون في انسي
    يعرف كذلك بجسر الحب ويرمز إلى الحب من خلال وضع العشاق لقفل مغلق عليه ليدل على استحالة الفراق، وللحفاظ على هذا الجسر الذي جاء على قائمة التراث الوطني الفرنسي تم إزالة كافة الأقفال.

مشاركة هذه الصفحة