1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    إتيكيت الأناقة لاستكمال الإطلالة الراقية
    الاهتمام بأدق التفاصيل يقول عنك الكثير، فلا يجب أبداً التهاون في الاهتمام بصغائر الأمور عندما يتعلق الأمر بمظهرك وأناقتك. من المؤكد أن يكون مر عليك بعض الناس، ربما يكون مظهرهم الخارجي ينم عن الأناقة، ولكن مع التدقيق والنظر نظرة متفحصة تكتشفين أنهم يفتقرون إلى الأناقة الحقيقية وإلى الإتكيت السليم. فالإتكيت هو بمثابة كلمة السر أو الدليل الذي يدل على رقي المرأة ويؤكد أناقتها من الداخل والخارج. تعرفي على الخطوات البسيطة التالية التي تضمن اكتمال أناقتك وطلتك الراقية.



    نسقي مظهرك جيداً: حاولي دائماً الابتعاد عن البهرجة والقطع المتنافرة. فإذا كنت تريدين تنسيق قطع مختلفة من الملابس، حاولي اللجوء دائماً إلى البساطة، دون استخدام الكثير من الألوان مع بعضها البعض، أو استعمال تنورة بنقشة الورود مع توب من الكاروهات على سبيل المثال.



    لا تستعملي أكثر من قطعة دنيم في المرة الواحدة: فإذا أردت ارتداء بنطلون جينز فلا ترتدي معه جاكيت أو قميص من الجينز أيضاً. بل استعملي الجاكت الجينز مع تنورة بنقوشات بوهيمية أو استعملي القميص الجينز مع شورت بنطلون بيج، أما استخدامات البنطلون الجينز فلا حاجة لنا أن نقول لك عنها، ولكن المهم ألا تخلطي أبداً قطعتين من الدنيم في الإطلالة الواحدة.



    احرصي على نظافة ملابسك: لا يجوز أبداً ارتداء الملابس المتسخة أو التي بها بقع، حتى وإن كنت تعتقدين أن هذه البقعة صغيرة ولن يلاحظها أحد. أناقتك تعني أن الملابس دائماً تكون في أفضل حال وتكون نظيفة ومكوية جيداً.



    تعرفي على قاعدة الـ13: هناك قاعدة معروفة في عالم الإتيكيت، تعرف بقاعدة الـ13، وهي أنه لا يجب استعمال أكثر من 13 قطعة إكسسوار في الإطلالة الواحدة. ولكي تعرفي العدد الصحيح لإكسسوارتك قبل الخروج، قومي بعدها جيداً. احسبي أزرار القميص كل واحد على حدة، وقومي بعد إكسسوار الشعر والقلم إن كان من علامة فاخرة، والهاتف الجوال أيضاً.



    لا ترتدي الحذاء المفتوح للعمل: خطأ كبير أن ترتدي المرأة العاملة الحذاء المفتوح عند الذهاب للعمل أو إلى مقابلة رسمية. فالإطلالة الرسمية يجب أن تكون بحذاء مغلق. أما إذا كان مكان العمل يسمح بارتداء الملابس غير الرسمية فلا بأس إذاً من استعمال الحذاء المفتوح.

مشاركة هذه الصفحة