1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق


  1. إجراء عملية تعديل الحاجز الأنفي وتجميل الانف


    الأنف عضو مهم جدا في شكل الوجة لذلك يجب أن يكون الأنف متناسقا مع الوجه. ويعتبر الأنف الطويل والضيق هو من اكثر معايير الجمال للانف، أما الأنف العريض والقصير والمسطح فهو غير محبب لاصحابها ويفكرون كثيرا في اللجوء لطبيب تجميل لكي يقوم بجعلها اكثر تناسقا وانسيابية مع الوجة.


    [​IMG]


    التشوهات التي تصيب الأنف:-


    قد تكون مثل الأنف المائل أوالمنحرف. وهو عبارة عن انحراف الأنف عن الخط الطولي المستقيم الذي يمر من منتصف الجبين ومنتصف المسافة بين الحاجب ومنتصف الشفة العلوية والسفلية ومنتصف الذقن. ويكون الانحراف إلى أحد الجانبين، سواء إلى اليمين أو إلى اليسار.


    أسباب انحراف الأنف:-


    [​IMG]


    قد تحدث انحرافات او تشوهات الانف بسبب: الوراثة, الحوادث أو الاصابات الرياضية بجميع أنواعها، وخصوصا رياضات العاب القوة كرة القدم او اليد، وقد تؤدي الي كسر عظم الأنف أو تهشم في غضاريف الأنف، وتأتي بعد ذلك حوادث المشاجرات والاعتداءات. فالضربة على الأنف من إحدى الناحيتين الجانبيتين تتسبب عادة في حدوث انحراف الأنف الامر الذي يتسبب في حدوث مشاكل بالتنفس.


    ويتم العلاج جراحيا عن طريق إعادة الأنف إلى الوضع المستقيم، ويتم ذلك بكسر عظم الأنف وإعادته إلى المنتصف ثم تثبيت الأنف بالجبيرة لمدة عشرة أيام. وهنا يجب التنويه إلى أهمية إجراء عملية تعديل الحاجز الأنفي مبكرا مع تجميل الأنف.


    [​IMG]


    وهناك تشوهات أخرى تكون جزئية، وتصيب إما مقدمة الأنف فقط ويكون حجمها كبيرا أو صغيرا وتكون عريضة أو ضيقة، وقد يكون ارتفاعها بالنسبة للوجه قصيرا أو طويلا، أو أنها تصيب فتحات الأنف فتكون إما واسعة أو ضيقة.



    مقدم "جوي استاتيك " من اكبر عيادات الطب التجميلي في تركيا


مشاركة هذه الصفحة