1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    ابتكارات موائد الأعراس.. أناقة ورقي مترف
    أفكار مميزة لإعداد الموائد في الأعراس والمناسبات الهامة تقدمها لك خيمة المجلس في فندق جميرا ميناء السلام بالتعاون مع ياسمين البنّا، منظِّمة حفلات الأعراس في دبي (DTI Events). تعرفي على أروع الأفكار الجديدة لتصاميم استثنائية رائعة. وتزداد روعة التصاميم مع الاندماج المتناغم لثلاثة من أكثر العلامات التجارية الفرنسية فخامة في فن إعداد الموائد، حيث وُضعت جنباً إلى جنب وبكل أناقة قطع من كريستوفل، باكارا وبيرناردو لتشكّل تنظيماً رائعاً للمائدة.





    الصورة الأولى – العرس التقليدي

    تعرض مائدة العرس التقليدي المنتجات الأعلى فخامة من ثلاث علامات تجارية. أما المنتجات المعروضة فهي شمعدان "زينيث" Zenith Candelabra من باكارا، طقم أواني المائدة "ديفاين" Divine من بيرناردو ومجموعة الفضيّات السرمدية للمائدة من كريستوفل: "جاردان ديدين" Jardin d’Eden.



    ابتُكرت مجموعة "زينيث" Zenith من باكارا في أواخر القرن التاسع عشر، وهي أحد أعلى التصاميم تميزاً للإضاءة لدى باكارا. وبشكل عالي التألق، تلف الشمعدان قطع من الكريستال المقطوعة بشكل هندسي، ويتعلق في وسطها قطعة مثمّنة الأضلاع رصينة لكن ملفتة للنظر من الكريستال باللون الأحمر كإمضاء باكارا. تتزيّن مجموعة "ديفاين" بتفاصيل من البلاتين شديد اللمعان، وهو ما يوفر لمسة من الفخامة إلى طقم أواني بيرناردو المميز للمائدة من البورسلين.



    "جاردان ديدين" Jardin d’Eden، هي مجموعة من تصميم مارسيل واندر وسلسلة جريئة يكشف فيها عن فخامة ورفاهية كريستوفل، كما يسلّط عبرها الضوء على الثراء والمعرفة العاليين للدار من خلال اختيار تقنية الحفر بواسطة الختم. أما التزيين المستوحى من النباتات مع لمسة شاملة من الفن العربي فيضفي على هذه المجموعة انعكاساَ باهراً، كما يُبرز باستمرار الخبرة والمعرفة الاستثنائيتين.





    الصورة الثانية – طاولة الشاي

    يركز إعداد طاولة الشاي على اثنين من أشهر مجموعات بيرناردو: " فينيز" Venise و"تورساد" Torsade. تشدد مجموعة "فينيز" على المزايا الملكية، المتألقة والثمينة: استوحي التصميم الآسر من الأنماط المدهشة لقماش "بروكاد" brocade من مدينة البندقية. يتضمن التزيين سواراً عريضاً من الأنماط الذهبية، ليوفر تعبيراً للتصميم في إعداد المكان بخمس قطع وسلسلة من أواني التقديم أيضاً. من ناحية أخرى، تقدم مجموعة "تورساد" Torsade اختياراً مبدعاً من التصاميم وأشكالاً أنيقة تجعل هذه المجموعة تتميز بأناقتها وفخامتها المترفة.

مشاركة هذه الصفحة