1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. انتحار مشاعر

انتحار مشاعر سيدة جديدة

بناااات حبيت استفسر منكم انا مو اول مره اعالج اسناني وخذيت ابر وايد لكن من اربع ايام رحت لعيادة خاصة وسوتلي علاج عصب وخلع ضرس بنفس الوقت وبابره وحدة لكن للحين تأثير البنج ماراح نص شفايفي مخدر وحنجي وحييييييييل متضايقه وحاسه انه الدكتوره مسويه شي غلط وخصوصا انها قعدت ساعه:emoticon_U: تخلع ضرسي وفوق هذا اكتشفت انها ما خلعت الضرس كامل وحدي متضايقه اللي عندها معلومه وتعرف اي شي بخصوص تأثير البنج لا تبخل علي بالرد !!!!
    الموضوع الاصلي : ابرة بنج الاسنان !!!!! | من القسم : قـسـم الــطـب و الـصـحــة | الكاتب : انتحار مشاعر
  2. @صدى الصمت@

@صدى الصمت@ سيدة جديدة

والله حتى انا مثلج سويت خلع واستغربت البنج طول معاي؟ يمكن يزيدون الجرعه
  3. كويتيه@@@

كويتيه@@@ سيدة جديدة

لايكون اللي خالعته ضرس العقل
    لان مرات يطلع غلط ويكون نابت على عصب الخد

الله يعينج
  4. انتحار مشاعر

انتحار مشاعر سيدة جديدة

لا مو ضرس العقل اللي قبله ,, صدى الصمت حبيت استفسر منج طول البنج اشكثر لاني للحين تعبانه وما راح البنج وقالولي احتمال انه الابره قطعت او حاشت العصب الرئيسي اللي نازل من المخ والله يعينا على اخطاء الاطبة
  5. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

البنج قالي الدكتور اول ماتطلعين مني اشربي ماي كثر ماتقدرين عشاان يروح مفعوول البنج

وماتتاثر الكليه .. هذا كلام الدكتور اللي انا اسوي اسناني عنده والله يعينا ع الاسنان ومشاااكلهم :(
  6. ايرين

ايرين سيدة جديدة

راجعي الطبيب ضروري 0 انا علطول اعالج اسناني وعمره البنج ما قعد معاي اكثر من نص يوم
  7. ام عيالي الحلوين

ام عيالي الحلوين سيدة جديدة

غريبه 4 ايام مو شويه روحي يا قلبي استفسري من الدكتور نفسه
  8. انتحار مشاعر

انتحار مشاعر سيدة جديدة

يعطيكم العافية على مروركم .. للاسف للحين قاعدة اراجع وما تحسنت والسبب غلطت الدكتورة وصلت الابرة للعصب الرئيسي اللي نازل من المخ واكثر الاطبة قالولي ممكن يكون جرح اذا تشافيت بعد 6 شهور واذا طالت المدة يعني قطعت العصب .. والله المستعان..
  9. تغاريد المطر

تغاريد المطر سيدة جديدة

10. q8teya

q8teya سيدة جديدة

ماتشوفين شر ان شاء الله وعسى نفتك من الأخطاء الطبية اللي ماتخلص لان انا مجربه بس مو نفسج

منو دكتورتج؟؟ وأي عيادة إذا ممكن؟؟

11. انتحار مشاعر

انتحار مشاعر سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي
    عالجت عند عيادة الحكمة بالفحيحيل اول مرة اراجع عندهم والدكتورة اسمها انوار حدها عليمية الله لا يوفقها وشكلي برفع عليها قضية لان احتمال يكون تخدير مدى الحياة عندي اشاعه مقطعية وبعدها الله يستر بيبين كل شي والله كريم ان شاء الله
  12. قطعة سكر

قطعة سكر سيدة جديدة

الله يشافيج أختي

والمفروض تتخذين الحذر وماتروحين الا اللي مجربتهم وسامعه عنهم

هذيل اسنان مافي مجال للمجازفه والتجربة
  13. الاسيره

الاسيره سيدة جديدة

الله بشافيك ياعزيزتي
  14. انتحار مشاعر

انتحار مشاعر سيدة جديدة

مشكورين على مروركم العطر
    بس اتعرفون عوار الاسنان حدني اروح لهم لانه دكتوري اللي متعودة علية كان مسافر
    قدر الله وما شاء فعل والحمدلله على كل حال

مشاركة هذه الصفحة