1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق

  1. احدث التقنيات لزراعة اللحية في تركيا

    [​IMG]

    اللحية من اكثر الأشياء التي تكمل المظهر الجمالي لشكل الرجل، كما انها تحمي بشرة الوجه من أشعة الشمس الضارة، وتغطي أيضا شحوم الرقبة لذلك يتوق كثيرا من الشباب للحصول على شعر لحية كثيف ، والكثير منهم بالفعل اتجهوا لإجراء عمليات زراعة لشعر اللحية.

    [​IMG]

    اسباب عدم ظهور شعر اللحية:

    - ثعلبة ناتجة عن شد شعر اللحية الطويل.
    - العوامل الوراثية.
    - العدوى الفطرية بسبب الحلاقة.

    من العمليات الشائعة في تركيا وهي مناسبة وفعالة للرجال الأصحاء الذين ليس لديهم لحية أساساً أو لديهم مناطق متفرقة فارغة في اللحية أو أولئك الرجال الذين فقدوا جزءاً من اللحية بعد تعرضهم لحوادث أو نتيجة اصابتهم بأمراض جلدية.

    تختلف طبيعة اللحية عن شعر الرأس ، وتتفاوت في الكثافة من شخص لآخر، فبعض الأشخاص لا يعيرون خفة شعر اللحية أهمية ولا ينزعجون منها ، و لهذا السبب فإنه الكثافة في زراعة اللحية والشارب لا تعد النقطة الأهم، بل المنظر العام والشكل الطبيعي هو الأكثر أهمية في هذه العملية

    شعر اللحية والشارب من وحدات اقتطافية فردية أي تكون كل وحدة من شعرة واحدة فقط في الغالب. يبدأ شعر اللحية والشارب في النمو في مرحلة البلوغ تحت تأثير هرمون الأندروجين وتزيد كثافة الشعر في العقد الثالث من العُمر. وهذا على عكس شعر فروة الرأس الذي يتساقط بفعل زيادة إفراز هرمون الأندروجين.

    كيف يتم زراعة اللحية؟
    استخدام تقنية الليزر:
    يتم أخذ الشعر من المنطقة الخلفية للرأس كعنصر مانح او من خلال منطقة الصدر.


    تقنية الاقتطاف لزراعة اللحية:-
    يقوم الطبيب بتحديد عدد الوحدات التي سيتم زراعتها لمنطقة اللحية، في حالات من يعانون من فقدان الشعر الوراثي في منطقة اللحية يتطلب هذا النوع تقريبا 2500- 3000 وحدة اقتطاف لإعادة هيكلة اللحية. يتم اقتطاف الشعر من المنطقة المانحة بالطريقة نفسها المتبعة في ، ويكون الاختلاف الوحيد في كيفية توزيع الشعر على المنطقة المستقبلة واتجاه نمو الشعر المزروع حتى يبدو طبيعيا. وكذلك يجب مراعاة الجروح وحجمها، لأن أي شق أو جرح من الممكن أن يسبب أثرا ملحوظا في المستقبل.

    حالات زراعة اللحية المتعددة:-
    حاله الرجال ليس لديهم لحية بالوراثة او لديهم شعر بسيط جدا في منطقة الذقن
    حاله الرجال لديهم جروح في منطقة الذقن ويبغون زراعة علي الجروح
    يمكن تنفيذ العملية بإستخراج الشعر من اعلي منطقة الأذنين.


    لمزيد من الأستشارات ننصح بزيارة ماجيك استاتيك افضل عيادات تركيا للطب التجميلي

مشاركة هذه الصفحة