1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شوكلاتة

شوكلاتة سيدة جديدة

: مرحبا خواتي ارجو من كل وحده تعرف صالون يقص عدل شعر خاصة البنات تقول اسمة وين مكانة انا دايم اقص شعر بنتي بصالون الي بجمعية الشامية مرات حلو ومرات قصة مو شي
    الموضوع الاصلي : احسن صالون اطفال | من القسم : قـسـم الـتـربـيـة و الـطـفـل | الكاتب : شوكلاتة
  2. احب زوجي وايد

احب زوجي وايد سيدة جديدة

هلا اختي صالون تويتي بالفحيحيل يقص وايد روعة وايدة كريمة ايدهم بسرعة يطول شعر بناتي بس انا ما احب الشعر الطويل اقصة بالصالون اول باول بس ابعيد عليكي
  3. شوكلاتة

شوكلاتة سيدة جديدة

مشكورة على الرد بس الفحيحيل بعيدة وايد المنطقة الرابعة اقرب لنا بس اكثر الي يقصون قصات البنات ماتضبط قليل البنات الي تعجبني قصاتهم عندنا وجزاك الله خير
  4. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

بيكاتشو بخيطان روععععععة ماعلية كلم قصات غريبة
  5. شوكلاتة

شوكلاتة سيدة جديدة

مشكورة دراريع عليا على الرد منو الي يقص عدل عندهم للبنات وجزاج الله خير
  6. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

والله مااعرف بس سوري حماتي مسافر ولا اسالها لج وجهة حلو سوري اتوقع احمد بس شوفي القصات الي عارضهم بنت خالة زوجي حاطين صورتها عجيييب قاص نفس حليمة عرفتيها
  7. شوكلاتة

شوكلاتة سيدة جديدة

جزاج الله خير اخت عليا على الرد ان شالله بودي بنتي وشاكرتلج
  8. بنت الاصيله

بنت الاصيله سيدة جديدة

:sad_smile:
    احسن صالون للأطفال صالون ارنوب ودبدوب وعنده اكثر من فرع والحين بيفتح بالفنيوز وروحي فرع جمعيه الروضه من الباب الخلفي يكون عند الباب والي يقص حق البنات واحد اسمه جاك وبتدعيلي
  9. شوكلاتة

شوكلاتة سيدة جديدة

بنت الاصيلة جزاج الله خير وشاكرتلج
  10. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

سمر لاند بالفروانيه حلو قصاته بس مادري عن البنات انا ولدي اقص شعره عندهم
    وموفقه
  11. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

العفو شوكولاتة
  12. شوكلاتة

شوكلاتة سيدة جديدة

شقردية الصبيان اهون من البنات الله يخلية وليدج لج البنت ان خربت القصة ماترقع كلش واكثر من صالون جربت ماعجبوني حتى صوالين الحريم وديت
  13. دمثة

دمثة سيدة جديدة

اخيس شي ارنوب ودبدوب وديت ولدي الي بجمعية القادسية والله العظيم طلع براس ولدي قمل وبنت اخوي كذالك صار فيهاا منااااا
  14. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

اذا كنت بالمنطقه العاشره
    الكويت ماجيك في صالون فوق بس ناسيه اسمه
    حمواتي يقصون بناتهم فيه بس روووووووعه قصهم والصالون راقي بعد
    وموفقه

15. ام فايزه

ام فايزه سيدة جديدة

السلام عليكم

اختي صالون في جمعية مشرف اطفال حلوو الي يقص ما اعرف اسمه بس لبناني طويل اصلع
  16. ام عيسى 2010

ام عيسى 2010 سيدة جديدة

صالون دزني لاند بالجابريه اينن شغلهم وهمن في بالجمعيه اليديده بالجابريه المول صج اسعارهم غاليه بس قصاتهم فضيييييييييييييييعه
  17. شوكلاتة

شوكلاتة سيدة جديدة

اشكركم اخواتي على الردود وجزاكم الله خير الجزاء وماقصرتم
  18. عاشقه التسوق

عاشقه التسوق سيدة جديدة

صالون ارنوب و دبدوب بجمعيه مشرف
  19. drabeel

drabeel سيدة جديدة

انا دايما اقص حق عيالي عند بيكاتشو بخيطان يم صالون الشرقيه عند احمد بوشهاب صراحه قصاته حلوه دايم يسالوني عن قصات اعيالي
  20. ام عيسى 2010

ام عيسى 2010 سيدة جديدة

اذا كنتي من اهل الجهرا اكو صالون السنافر بالعالميه مول واكو خلف سوق الامارات القديم 3 صالونات اطفال احلاهم ميكي وهمن اكو بجمعيه الجابريه اليديده ديزني لاند ماعليه حده حلو

مشاركة هذه الصفحة