1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. {مزاجيـ بناتيـ}

{مزاجيـ بناتيـ} مشرفة نتدى الأناقة والجمال

طبعا مثل منتوا شايفين العنوان نبي نكون لنا دليل حق أحسن الخياطين اللي فصلتي عندهم
    رجاء مانبي مشاغل الحريم
    ممنوع لوسمحتوا
    نبي أرقام وعناوين أحسن خياطين فصلتي عندهم
    راح أبتدي
    أنا أفصل عند خياط جمعية الفحيحيل تفصالة حلو وأسعارة حلوة حيل حسب الموديل
    وفيه خياط ناصر في الفروانية العربيد اللي بالزاوية هم خياطة حلو عنده موديلات بس أنا أجيب من عندي موديلات والخام ويخيط لي حلو
    يلا بنات نبي تفاعلكم
    نبي أحسن الخياطين كل وحدة تقول لنا وين تخيط
    رقمه إذا ممكن وعنوانه
    أعيد وأقول عفيه بنات مانبي مشاغل ولاحريم (( غالي على الفاضي))
    خلينا نفصل على ذوقنا
    والله نبدع
    شرايكم

الكادي سيدة جديدة

مرحباشاكره لج على الموضوع الجميل صراحه انا معاج بمشاغل الحريم غاليه على الفاضي وكل منهم يقلد الثاني ولوبتلفين واتدورين في الآخر هم ياخذون من الكاتالوجات فعلا انا جربت خياط جمعية الفحيحيل خياطه روعه ويصب البدله صب فيه بعد خياط الاهلي اذا سامعه فيه خياطه راقي وخياط ريم العرب باالفحيحيل فوق مكياج المنصور هذا بعد نفس مستوى خياط الجمعيه بس هذا اللي جربت عندهم الخياط اتمنى اني فدج
  3. رودانا رودينو

رودانا رودينو سيدة جديدة

انا جربت خياط رياض بالديرة شارع الجهراء عند برج التحرير خياطه رووووووووعه ويضبط ومو غااالي
  4. بسبوسة

بسبوسة سيدة جديدة

مرحبااا -- بالنسبة لي انصح اللي تبي بدل للسهرات تخيط عند اتيليه هدى الروضان بجانب مجمع النقرة الشمالي -- خياطها عجيب واسعارها مقارنه بمشاغل الافراح الثاية تعتبر زينة -- قصتها حلوة ومظبوطة -- اما بالنسبة للدراريع انا اشوف مجمع العربيد واييد زين واسعاره رخيصة وموديلات ترضي جميع الاذواق
  5. modya

modya سيدة جديدة

خياطة فلبينية

والله انا افضل الخياطات الفلبينيات احس اضبط و تاخذين راحتج بالقياس و يضبطون الموديل وشخضيا اتعامل مع وحدة في جنوب السرة و هذا رقم امعزبتها 7571191

6. ام الكادي الحلوه

ام الكادي الحلوه سيدة جديدة

وانا بعد وياااااااااكم خياط جمعيه الفحيحيل والله روعه من حيث القص والتفصال ويضبط الموديل 100\100

عن تجربه
  7. بنت الغلا

بنت الغلا سيدة جديدة

بالنسبه لي انا جربت الخياطين اللي ورا مجمع الاوقاف وايد زينين ويصبون الموديل صب واسعارهم حلوه
  8. بنت الدانة

بنت الدانة سيدة جديدة

السلام بنااات... .. ما تعرفون خياط قريب بالمنطقة الرابعة... الفحيحيل حيل بعيدة علي
  9. مـلـك روحـي

مـلـك روحـي سيدة جديدة

مرحبا بنات انا جديده بالمنتدى وابي مساعدتكم ارجوووووووووووووكم
    ابي خياطه اوخياط يخيط فساتين حلوه عندي عرس اختي بعد العيد ولا سويت شى
    ساعدوووووني .....
  10. om 7oor

om 7oor سيدة جديدة

السلامم عليكم شلونك يا بنات ودي تعطوني ارقام خياطيين الي يخيطون بالجمله .. بلييز وثانكس
  11. أم فوفي

أم فوفي سيدة جديدة

مرحبا بنات انا زميله جديدة لكم بالمنتدى اتمنى ترحبون فيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبالنسبة للخياطين انا اكتشفت خياطين رووووووووعة ويظبطون بدلات الاعراس بشكل مو طبيعي انا سويت عندهم بدله عرس اخوي والكل يسالني اي مصمم رايحة ؟؟؟؟؟ والخياطين اهم خياطين سوق الجليب فوق سوق االذهب روحوا وشوفوا راح تنصدمون لا والخام من عندهم وكل شي اهو يجيبه لج وبسعر خيالي

12. اريامي

اريامي مـشرفـة ســـابــقــة

مرحباااااا
    يعطيج العاافيه
    انا والله حبيت اقوولكم عن خياط دار شاميل ماشالله خياطهم مو طبيعي والله ولو تلبسينه مليون مره ماتتقطع خيوطه ماشالله عليهم اهو في ابو حليفه عند لمسة فن والخباز واعتقد بريد توك
    وعندج اتيليه انجفه حلووو خيااطهم وموديلاتهم بس مشكلتهم الموواعيد
    ونصيحه نصيحه لا تروحون حق اتيليه سعد الدوواس لان خالتي خيطت عنده وطلع مو شــي :>

حبيت افيدكم فقط لا غيـــر
    تقبلوا مروووووري :>
  13. النووود

النووود سيدة جديدة

مرحبا......... أنا بصراحه جديده على الموقع وعليميه تو الناس علي وزين عرفت أرسل لكم.............. بصراحه أنا خيطت عند المصممه شروق سالمين شغلها روعه وااااااايد حلو خاصه فساتين الأعراس ورقمها 5729301
  14. ريم الغلا

ريم الغلا سيدة جديدة

بنات نبي بالمنطقه الرابعه
  15. ريم الغلا

ريم الغلا سيدة جديدة

بنات نبي خياطين بالمنطقه الرابعه
  16. كوكو

كوكو سيدة جديدة

انصحكم بخياط الكرستالة البيضاء << مادري صح اسمه هههههههههههـ

المصممه اسمها ام يوسف مصريه الصراااحه خياطها رووووعه واكثر من اربع مراااات اسووووي عندهااا شغلها حلووو

في ناس ماتعجبهم بس الناس أذوااااق وأنا اقولكم عن رايي الصراااحه روووعه خياطها أنا بس افصل بدل أعراااس أما الدراعات ماسويت عندهاا

اهوو بالفحيحيل فوق قيصرية الخزااام

وانشالله اني افدتكم وشكراااا

17. مس فاشن

مس فاشن سيدة جديدة

بناااااااااااااااااااات بليز ابي خياط سنع يكون بالمناطق هاذي ابي واحد يخيطلي قمصان وسنع مابي يكون غالي

ياليت يكون بالمناطق هاذي

اليرموك
    قرطبه
    النزهه
    رميثية
    سلوى
    رميثية
    بيان
    مشرف
    السره
    يعني ابي شي قريب مابي بعيد
  18. زمان وراح

زمان وراح سيدة جديدة

خياط نجمة الكويت بالوقاف حلوه قصته .
  19. بنت امير القلوب

بنت امير القلوب سيدة جديدة

مشكورااا
    عندج رقم الخياط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  20. غلا الكويت

غلا الكويت سيدة جديدة

انا جربتخياااط
    فانوس الي بشارع الجهرااا خيااطة عجيب وروعه حيل نظيف واسعارة حلوة مو غالي خيطت عندة يمكن 7بدلات للعروس والحفلات اما البدل والدراريع انا اخيط بمشغل فلبينات اسمة تافيتا حيييل حلو ونظيف وسعرة معقوول ومكاانة بالجهراااااااااااااا

مشاركة هذه الصفحة