1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بصراحه خوووووووووووووووش موضوع كلونا الحريم باسعارهم وعلى شنو ع الطل
    خياط جمعيه الاندلس حده عجيب ومشكووره ع الموضوع اللي لمس الجرح بوقته
  2. داهيـة مطير

داهيـة مطير سيدة جديدة

واللهـ انكم صااجين الحـريم كـلوونـاااااااااااا باسعاارهم وكلهم جاايبينهم من خياااايط الجليب ولا العربيد
    ولا ينصبوون فيهم يعني يحلفوون انهـاا من برهـ الكوويت وان مـااكوو نفسهـااا وان تصميمهـاا الخااااااص واهمـاااااا يجذبوون <<<< آآآآخ يالحريم ان كيدكن لعظيم

انـااا عن نفسي امـي اللهـ يخليهـاا لي عااارفهـ كـل بلاووي وقرااشيع الحـريم وكـلهـ بووق فعشاان جذي
    اي مووديل عجبني ولقيتهـ عند مرهـ وحـسيت ان غالي ومـاايسوووى احفظ مووديلهـااا واسووي احسن منهـ
    وعند خـيااااطـ الفردوووووس
    عجيب اسمهـ بووخـالد

واللي يبي رقمه يكتبلي بالخـااااص لاني بصرااحهـ مو عندي رقمهـ عند والدتـي <<< اللهـ يخليهـاا لي

وسووووري طووولت عليكم <<< اندمجت بالسالفهـ اللي تقهر من هالحريم وسووالفهم
  3. الانهار

الانهار سيدة جديدة

السلام عليكم حبيت اشارك معاكم عن الخياط خياط بالسره فرع قطعه 2اسمه المبروك خياطه عجيب جنه جاهز انا عنده دايما
  4. طمشه

طمشه سيدة جديدة

يسعدلي مساكم عندي خياطه بالفروانيه مجمع الدبوس اسم محلها خياط ثمينه وشغلها عجيب وطبعا الافكار من عندي للي تحب تبدع تفهم لها بسرعه واسعارها وسط ورقمها 66408175
  5. &نور&

&نور& سيدة جديدة

جذي اسمها فوضه مو موضه شخباري الف على الخياطين انزين لو فرضنا انك ذربه حيل شلون بتعاملين مع الخياطين وبياعين الخام اكيد بيقصون هما عليكي صح والا لا واخر شي اطلع مسخره انا وخياطي لانه جذيه دايما حظي وبالاخير اخسر فلوسي وتعبي :mad: الا بس دلونا على الاماكن الزينه اللي رحتولها خلو عنكم الفلسفه نبي نشتري للعيد والا بعد تبونا ندور الخياطين بهالرمضانيه
  6. الشاامخة

الشاامخة سيدة جديدة

مشكورين بصراحة فكرتكم وايد حلوة و مفيدة آنا بالنسبة لي للسهرات

مشغل لولو ستايل بحولي الي اتذكره انه عند مكتبات يمكن يمكن مو أكيد اسم المكتبة مكتبة لندن بس ما خاب من استشار<<< أسعاره مو وايد رخيصة

و إذا تبون رخيص و كويس بالجهراء خياط اسمه الصبايا<< مجربته لسهرات بس

سمعت عن خياط اسمه صادق بس ما أدري وينه
  7. pink_cat

pink_cat سيدة جديدة

والله حيره

نروح خيااط والامانروووووح.....؟؟؟؟
  8. كواكب

كواكب سيدة جديدة

الصراحة الخياط اللى فى فياصل الموجود بالجابرية خياطته مرتبة وحلوةويعجبنى وايد وبرد أخيط عنده حق العيد:75_75:
  9. أم المزايين

أم المزايين سيدة جديدة

مرحباا
    هذى أول مشاركه لى بالمنتدى وحبييييت أفيدكم مووو كل مشغل مشغل أنا أخيط عند مشغل وحده بالعارضيه فضييييييييييييعه شويه عليهاوهى حيل ذربه وراقيه بالتعامل
    أنا خيطت الدرارررررررررررريع والبدللللللللل وأما العبايات قطى فلوسج وأنتى مرتاحه للإنها ماتسوى الموديل لحد غيرج والله إذا لبست شغلها كلمن يسألنى عنها سواء بالدوام-بالسوق حتى بالصالووووون
    وهى ماتعرض بس تصمم بس ماراح تخسرين إذا رحتيلها .

10. ام السيف1

ام السيف1 سيدة جديدة

حبيبتى ممكن رقمها
  11. memoxmemo

memoxmemo سيدة جديدة

موادي مليكه بالسالميه
  12. أم جاسم البطل

أم جاسم البطل سيدة جديدة

السلام اشلونج ريمووو وين عنوان أم محمد بالضبط ؟
  13. رتيل

رتيل سيدة جديدة

1هاي بنات حبيت مساعده منكم ابي صور جاكيتات قصيره تكون غريبه بالقصه والشكل وثانكيووووووووو:sad_smile:
  14. انا خياط فرعنا شحليله امبييه قصته حلوه ويعني حيل رخيص ما ياخذ اكثر من 6 حق القمصان الطوال والي تعرف خياط مضبوط ورخيص تقولنا الله يعطيكم العافية:teeth_smile:
  15. سرابي88

سرابي88 سيدة جديدة

صاجين والله الحريم غالين من غير سنع..

بالنسبة للخياطين !!
    يازين العربيد موديلات حلوة وخياط نظيف.
  16. ام سماسم

ام سماسم سيدة جديدة

السلام عليكم بنات انا الصراحه عندي
    خياط بالمنقف يخيط كل شي وسعره مو غالي
    على حسب القصه في ب5 للاقطان ومن 10 لحد ال30 للقصات
    واللي تبي العنوان والرقم انا حاظره بالخاص
  17. VERA66

VERA66 سيدة جديدة

مشكورييييين و نبي اكثر
  18. نجود2009

نجود2009 مراقبة عامة (و مشرفة منتدى مائدتك)

جنب بيتنا خياط اسمه خياط العصفوربالجهرا القصر بالنسبه لي انا تضبط كل دراريعي عنده الا حمواتي مادري شنو السبب:teeth_smile:
  19. نجود2009

شوفي حبيبتي عشتار انا فصلت عنده وطلع فستاني فوق الروووووووووووووعه سويته ب300ميه ولحد الحين عندي كنه ماانلبس
  20. نجود2009

عز الله انش صدقت اخذت منه بدلة طلاعتي من النفاس وكانت رووووووووووووووووووعه بس انها شوي غاااااااااااااليه

مشاركة هذه الصفحة