1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بدرية4

بدرية4 سيدة جديدة

مشغل جنوب الجهراء انا جربت الرقم 55789759
  2. الى من يهمه قلبي

الى من يهمه قلبي سيدة جديدة

صراحه خوش موضوع واشكركم عليه اما بالنسبه لي فخياط شوكت بشارع الجهرا بالديره لا يعلى عليه بس للاسف سافر بليز اللي تعرف احد بمستواه تبلغني
  3. هويدا

هويدا سيدة جديدة

السلام عليكم انا اعرف خياطه في ابو حليفه تفصلها جميل وايد ووايد رخيص تخيلو فصلت عبايه بخمس دينار جميله ومضبوطه وايد بس اناالي جبت الخام وتفصل دراعات ولبس بيتى رقمها 94042519
  4. اريااام16

اريااام16 سيدة جديدة

بنات انا سمعت عن خياط اسمة الياس بالجليب
    واو شكثر بعيدة
    بس يقولن شغله حلو ورخيص
    بس للامانة انا ماجربتة
  5. دعاوي

دعاوي سيدة جديدة

مرحبا أنا جربت خياطة بجابر العلي إسمها أم جاسم
    رقمها 66000962
  6. دعاوي

دعاوي سيدة جديدة

موضوع حيييل حلو ومفيد صراحة أنا على وشك ولادة وفدتوني حييييل مشكورين وماقصرتوا
    في خياط جمعية جابر العلي حيييييل حلو للأمانة أنا مافصلت عندة بس شفت شكثر بنات لابسين دراريع وبدل من خياطة
  7. نصي الثاني

نصي الثاني سيدة جديدة

بنات انا عروس وما عندي خوات كبار يساعدوني لو تفيدوني ابي خياط حلو حق دراريع البيت والبدل ودي اطلع كشخه عند بيت حمولتي وعندهم جنات غيري يعني لازم اكون مميزه ومشكورين
  8. >> نوونوو <<

>> نوونوو << سيدة جديدة

مرحبااا .. السلام عليكم ,,
    انا جديده و احب اشارككم
  9. دلوعة خوالها

دلوعة خوالها سيدة جديدة

في خياطه فلبينيه في الجهرا خياطها حيل حلو وماتخرب الملابس
  10. بدرية4

بدرية4 سيدة جديدة

لج مشغل بنات ستايل وووووووايد كوووول كل شي عندهم 55789759
  11. مرومة

مرومة سيدة جديدة

السلام بغيت اسأل الي يمدحون خياط جمعية الفحيحيل عنده الموديلات ولا انتو تعطونة>>> لاتفشلوني ردو عي اول مرة اشارك
  12. دمعة عمر

دمعة عمر سيدة جديدة

بصراحه حلو لان أنا بصراحه ماشفته بس شفت وحده من رفايقي جابت منه بدله عباره عن دراعة بيت بس كانت روعه ولا انا شخيصا ماخيطت عنده والحلو عندس خياط حسن الرقه فضيعه دراريعه لدرجه أن أكثر الحريم اللى في المعارض يخيطون عنده على 18-13-15-20 ويبعونها على 40 -50 الرقه ق3 شارع 3والله العظيم دراريعه روعه وذربه ورحي شوفيها
  13. مونى1

مونى1 موقوف

مشكورين حبيباتى والله يوفقكم
    بس ابى اعرف لو بدلة طقم خروج او فستان خروج يتكلف كام التفصيل

14. ضايعة

ضايعة سيدة جديدة

خياط اتيلية ساس بالجهراء وراء مجمع وارة خياطة حلو ونظيف واسعارة مناسبة اسم الخياط اللي فبة مجاهد
  15. ام اريام

ام اريام سيدة جديدة

السلام عليكم يااخواتي انا مشاركة مستجدة حبيت اسئلكم عن افضل ملابس روضة للاطفال بنات وياليت بالصور وعن ازياء ملابس الاولاد والبنات في الكويت وفي اي المحلات توجد.
  16. دانه2010

دانه2010 سيدة جديدة

ام اريام ملابس الروضه عندج محل موديلوس بالايوب فوق ومؤيد المير بالمجمع اللي يم الايوب تحت بالسرداب والمجمعين موجودين بحولي ملابسهم راقيه وتكد صج اغلا من غبرهم بس يسوى خامهم ما يوبر
  17. ام نواره المزيونه

ام نواره المزيونه سيدة جديدة

في خياط طااارق بصباح الناصر روعه
  18. ريمية الشمريه

ريمية الشمريه سيدة جديدة

يسعد مساكم ... بصراحه خياط رياض جنب لبلوكات بالديره بشارع الجهرا عجيب والتصميم من عندج اومن صوره وكتلوجاته مو موجوده بأي خياط وتفصاله دقيقه وقصت الخام حلوه بالحيل ومرتب خياطه.....
  19. عيني على القمه

عيني على القمه سيدة جديدة

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو
  20. نجمه عاليه

نجمه عاليه سيدة جديدة

اختي الله يراني اذا تبين مشاغل بالجهرا فيه مشغل رااااقي نخيط عندهم كل المناسبات
    هذا رقمه 55472277خاماتهم حلوه عندهم جميع الاسعار وموديلاتهم راقيه ويسوون دراعات حريم كبار
    عجب خالتي ام زوجي وفصلت دراعتين لرمضان

مشاركة هذه الصفحة