1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

حبيباااااااااااااااااااااتي الموضوع انتهى والحمدالله تصافينااا وماكو الا كل خيررررررررررررررر :wink_smile:
  2. ثعلوبة

ثعلوبة سيدة جديدة

الله يهديكم
  3. يااراا

يااراا سيدة جديدة

التي عليها ان تنقل الموضوع عليها ان تتأكد من مصداقية الخبر ،، انا صاحبة الماغريم باور والحمد الله كل التي ذكرتينه كذب بكذب اختي هو ليس له أية عوارض جانبية ومصنوع من الأعشاب الطبيعية 100% ووالتي تود الحصول عليه تتصل بي وهذا رقمي 0096171191085

ولكن نحن هكذا نكره نجاح الاخرين ونتمنى الضرر لهم ،، معظم الذي يشتري هذاا لمنتوج يشتريه مرة واحدة للتجربة والحمد الله عندما يستفيد يعيد الكره ويشتريه مرة اخرى وبأعداد كبيرة

يرجى اختي لو سمحتي توخي الحذر بنقل معلوماتك وشكرا للتفهم

بكل محبة أختك يااراا

4. يااراا

يااراا سيدة جديدة

بالظبط أختي نحن قبل ان نبيعه نحذر الذين معه مرض سكري والقلب والضغط وأيضاً المرأة الحامل شكرا لمصدقايتك تقبلي فائق تقديري واحترامي​

5. يااراا

يااراا سيدة جديدة

بالظبط أختي و دعونا لا ننسى أن هناك دواء مزور باسم الماغريم باوروالدايت والأفضل ان يتم شراؤه من مصدره في لبنان
  6. يااراا

يااراا سيدة جديدة

الحمد الله نحن أناس مؤمنين نخاف الله والغش لا يعرف طريقه الى قلوبنا وهذا كله بفضل من الله عز وجل
  7. يااراا

يااراا سيدة جديدة

كلامك زين ولا يعيب اختي شكرا لحكمتك ودرايتك
  8. يااراا

يااراا سيدة جديدة

أختي شرف لشركة magrimpower أن تروج أخت في قمة الاحترام واخت في قمة الامانة لأدويتنا

شكرا لكِ وشكرا لكلمة حق قلتيها بحق منتوجنا ماغريم باور

9. يااراا

يااراا سيدة جديدة

نعم اختي بالظبط هناك دواء مزور بالأسواق على اسم دوانا الماغريم باور لذا نحن وضعنا تحذير وقلنا ان هناك من يزور انتبهوا لذا اشتروه من مكتبنا ضمان لكم اكثر
  10. يااراا

يااراا سيدة جديدة

هذه الصورة لعلبة الدواء الحقيقي لماغريم دايت

11. قريشه

قريشه سيدة جديدة

أنا جربت ماغريم باور وهي فعلا" ممتازه ونزلت مايقارب 7 كيلو في الشهر من دون تمارين ولاشفت ولله الحمد أي مضار منها بس أنصح لأي وحده تجرب أي حبوب تخسيس سواء ماغريم أو غيرها تكثر من شرب الماء فقط

وأنا لامندوبه ولاتاجره للتوضيح ولعدم الشك في كلامي
  12. يااراا

يااراا سيدة جديدة

شكرا لصدقك وأمانتك ويسعد صباحك

13. فروتى

فروتى سيدة جديدة

الأخت يارا ممكن على الخاص سعر الحبوب مع الرقم شكرا
  14. نجــل العيــون

نجــل العيــون سيدة جديدة

السلام عليكم حبيباتي اذكروا اللة وادحروا الشيطان وما حصل الا الخير المهم ماتخسر كل وحدة احترامها للثانية بسبب راي وبالنهاية كل وحدة تعرف قرارها وتكون مسؤولة عنة واتمنى انكم تنهون هالخلاف بينكم بالنهاية احنا خوات والمفروض ماتزعلون وتعصبون على بعض
  15. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

مشكوووره عالتحذير حبيبتي :)
  16. دانة أهلها

دانة أهلها سيدة جديدة

يااااااااااااااجماعه هدواااااااااا ما حصل الا الخير وكل واحد حر برأيه وانا عن نفسي ما احب الادويه لاني اخاف هذي كلها كيماويات لها اضرار بعدين وتقبلوا مروروي
  17. هبونه

هبونه سيدة جديدة

بجم العلبه الحين ماعرفنه ومشكورين ياريت علي الخاص
  18. شجونة الدبدوبة

شجونة الدبدوبة سيدة جديدة

بجم العلبه حبيبتي طرشيلي على الخاص ابي مع الشحن للبحرين
  19. اخواتي الغاليات انا اتصلت على لبنان وقلت ابغى الحبوب سالني انتي من وين قلت من السعوديه
    اعطاني رقم المندوب الي في السعوديه وكلمت المندوب وقال سعرها 300ريال وانا بخذها لانها كويسه
  20. دمعتي صمت

دمعتي صمت سيدة جديدة

اختي انا من السعوديه كيف اقدر احصل ع المنتج من السعوديه مباشره وكم سعره

ارجو الرد ياقرب وقت ممكن واكون شاكره لك كل الشكر

مشاركة هذه الصفحة