1. ابحث عن ارخص الاسعار للفنادق, نضمن أفضل سعر لا يوجد أي رسوم أو زيادات على الحجز, نعدكم بذلك, نحن نجد المزيد من الفنادق بمجرد بحث بسيط قارن بين أفضل مواقع السفرو أحصل على ما تبحث عنه, سهل جداً, وفر حتى 80% نوفير حتى 80٪ من عروض الفنادق. لتبدأ بالحجز قم بزيارة الموقع من هنا
  1. منوره حلوه

منوره حلوه سيدة جديدة

jjjjjjjjjjjj
    آخر تعديل: ‏15 يوليو 2011
  2. ام فاطمة

ام فاطمة سيدة جديدة

الله يخليهم لج

غريبة طرق عقاب ؟؟

قولي طرق تهذيب او طرق تشجيع على تحسين السلوك

3. منوره حلوه

منوره حلوه سيدة جديدة

اهم شياطين عندج طرق عقاب ثانيه
  4. شغوف

شغوف سيدة جديدة

حبيبتي ماقصرتي فيهم ادعيلهم بالهدايه

ونصيحه اختي لج انج تقرين عليهم سوره الكرسي عشر مرات والمعوذات ثلاث مرات

لاتربطينهم ولاتحبسينهم موزين لهم
    الله يهديهم ويصبرج يارب
  5. ام فاطمة

ام فاطمة سيدة جديدة

عزيزتي يتحاج الابن الى الحنان والعطف لا الضرب والعقاب البدني

أغدقي عليهم حنانا ليلا ونهارا ..

بيني لهم محبتك لهم بأشكال متنوعة ..

احتضنيهم كل ما رأيتيهم ..

بدلا من العقاب اشغليهم في اعمال يحبونها
    مثل الرسم وتركيب الالعاب و

والله يوفقج

6. ام فاطمة

ام فاطمة سيدة جديدة

7. منوره حلوه

منوره حلوه سيدة جديدة

سويتلهم هذي الاشياء بس ما فاد معاهم كلش كلش ابي شي يكون قاسي عليهم
  8. منوره حلوه

منوره حلوه سيدة جديدة

ابي عقاب قاسي مابي تهذيب جربت معاهم التهذيب مافاد بس هذا العقاب البدني فاد معاهم من جذي اقولكم ابي طريقه عقاب ثانيه تكفون قولولي الله يخليكم
  9. تفاحة كويتية

تفاحة كويتية سيدة جديدة

شوفي حبيبتي انا جربت كل انواع العقاب وتوصلت حق اقوى شيئ وياثر فيهم حييييل الحقران يعني احقر الغلطانة لمدة اسبوع اطنشها ما اكلمها وحتي الحرمان يجيب نتيجة عجيبة يعني تطلعون الا البنت المراد عقابها تبقى بالبيت. والله هذي احسن الطرق للتهذيب من غير عنف .وانشاءالله راح تشوفين نتيجة زينة وبعدها ادعي لولدي بالشفاء.
  10. تفاحة كويتية

تفاحة كويتية سيدة جديدة

حبيبتي صدقيني الضرب راح يعود اجسامهم عدم الاحساس وهذا الشيئ مصيبة ديري بالج.لان يصيرون عندهم عادي ومتعودين علية . يوصلووون لمرحلة التمرد.
  11. منوره حلوه

منوره حلوه سيدة جديدة

الله يشافي ولدج بحق هذا الشهر ويمنع عنه جميع الامراض
    خلاص عيل بربطهم واحطهم بالغرفه ماراح اكلمهم ولا اخليهم يشوفون تلفزيون وبخليهم كل وحده تغسل حمامات البيت كلها حتى حمامات بيوت خواتي ورفيجاتي بس ماراح اضربهم بس بوقفهم على طوفه يرفعون ايدهم لمده ساعه تاديب لهم
  12. منوره حلوه

منوره حلوه سيدة جديدة

انزين تفاحه كويتيه شنو طرق العقاب الي استعملتيها قبل عشان اجربها انا عندي بنتين وحده عمرها 9 سنين والثانيه عمرها 8 سنين وشياطين حيل حيل بس مافاد فيهم الا العقاب البدني ابي شي قاسي جدا ابي ادبهم لانه اهم مايمشي معاهم الا العقاب البدني وانا مطلقه انا وبناتي في البيت ووايد يتشيطنون حتى مره رحت شاليه رفيجتي وديتهم عند بيت اختي ولا اختي حاطتهم تحتها وقاعده عليهم
  13. منوره حلوه

منوره حلوه سيدة جديدة

تكفون ابي عقاب لانه توا بنتي تشيطنت جان اقعد عليها ما طقيتها مثل ماقلتوا وحطيتها وربطتها في الغرفه المخصوصه للعقاب الي اهي المخزن
  14. مزيونه الكويت

مزيونه الكويت سيدة جديدة

عندي لج خوش حل ذبحيهم اذا كانوا وايد ماذينج وافتكي
    الله يهديج حرام عليج ليش جذي تسوين فيهم باجر يكرهونج ؟
  15. عيون حمني

عيون حمني سيدة جديدة

حبيبتي الضرب دوم هب زين يخلي الطفل معقد في حياته ايلسي معاهم علميهم سوي لهم المسابقات واجلبي لهم هدايا احريمهم اذا سوا شطانه من الهديه
  16. بحرينية1972

بحرينية1972 سيدة جديدة

هلا فيك

ابي اقولك ان اكبر غلط انك تعالجين التصرفات الغلط بالظرب غلط غلط غلط

انت شوفي بالاول ليش سوي معاك الشغله الفلانيه

حاولي تمنعين عنهم الاشياء اللي يحبونها حاولي توصلين للسبب اللي خلاهم يسوين الاشياء الغلط
    ولازم تتعلمين كيف تشجعيهم علي الصح مثل ما تدورين علي عقاب دوري علي هديه صغيرونه كلمة تشجيع
    عندك وايد طرق اقوي مليون بالميه من الظرب
    حرمان من المصروف اليومي
    حرمان من اشياء يحبها الطفل
    اذا سوي شي غلط ما اكلمه لمده معينه ساعات فقط مو ايام

وبعدين احنا دايما نقول عيالنا شياطين لا لا لا هذا غلط
    هذي طاقه بكل ياهل يبي يثبت وجوده

وبعدين العقاب اللي قلتي عنه هذا وناسه حق اليهال !!!!
    يترس ماي بالحوض واووووو روعه راح يستانس !!!!!
  17. بحرينية1972

بحرينية1972 سيدة جديدة

هذا صج حرام عليك هذوله عيالك حرام راح يكرهونك والله لا لا لا لا لا لا لا لا ومليون لا للطريقه هذي

راح تربين معاهم الخوف حرام

عوديهم اللي يسمع الكلام ويصير مأدب تري له هديه وها لا تقصين علي الياهل عشان اهم شيئ بين الاهل والاطفال المصداقيه
  18. منوره حلوه

منوره حلوه سيدة جديدة

تكفون ابي حل سويت بالضبط الي قلتولي عنه زادوا اكثر شطانه من قبل
  19. منوره حلوه

منوره حلوه سيدة جديدة

ابي حل سويت الي قلتولي عنه قاموا يكسرون الماعين والتحف الي في البيت والمزهريات ويطقون بعض والثانيه رايحه شغلت الغاز مال الطبخ بغت تفجرنا انا بروحي في البيت لاني مطلقه وانا وبناتي الثنتين بروحنا في البيت ماني عارفه شسوي فيهم قلتولي لاتطقينهم ماطقينهم طاع شصار زادو اكثر واكثر توا دشو يتهاوشون بالغرفه جان اخذ النفتاح واقفله عليهم ودي اسلخ جلدهم واعظهم زاخليهم يصبون دم لحين قاعد يتهاوشون معنا سويت الي قلتولي عنه بالضبط
  20. منوره حلوه

منوره حلوه سيدة جديدة

تكفون الله يخليكم ابي شي يأدبهم

مشاركة هذه الصفحة