1. ابحث عن ارخص الاسعار للفنادق, نضمن أفضل سعر لا يوجد أي رسوم أو زيادات على الحجز, نعدكم بذلك, نحن نجد المزيد من الفنادق بمجرد بحث بسيط قارن بين أفضل مواقع السفرو أحصل على ما تبحث عنه, سهل جداً, وفر حتى 80% نوفير حتى 80٪ من عروض الفنادق. لتبدأ بالحجز قم بزيارة الموقع من هنا
  1. maharu u.a.e

maharu u.a.e سيدة جديدة

بسسم اللله الرحمن الرحيم
    شو فييكيم عالحرمه ؟!
    كليتوهاا بقشورهاا
    و هي اكيد ارحم و احن على عيالهاا منكم
    و يعني مستحيل ام تضرب بنااتهاا بهالقسوه
    اللي تخيلتوهااا ...
  2. جود عبيد

جود عبيد سيدة جديدة

انا كمان ما بأيد الضرب بنوب لانه بصير الطفل كتير عنيف وعدواني .استخدمي النقاش والحوار اكيد رح يفهموا عليكي
  3. رنوم

رنوم سيدة جديدة

انا ام وعندي بنتي اسمالله عليها عمرها 16 سنه واعاقبها اذا تكرر الخطا ادخلها غرفة النوم و اخليها تخلع ملابسها وخلي مؤخرتها عاريه واضربها بيدي وبعدين المره الي بعدها لاعادتها مره ثانيه بالخيزرانه معنا ماتوقع تعيدها لانها اكيد تستحي من نفسها لانها كبيره ..
    وانتمني استفتو
  4. مدرسة نشيطة

مدرسة نشيطة سيدة جديدة

دا مش عقاب دا قلة ادب
  5. مدرسة نشيطة

مدرسة نشيطة سيدة جديدة

دى بنت كبيرة مو طفلة عيب كدا ممكن عقاب بكذا طريقة تانية احرميها من الخروج من الفلوس خاصميها اى شىء غير ذللك ل**لحة بنتك
  6. أم ميار777

أم ميار777 سيدة جديدة

احتويهم وقربيهم منك اكتر
  7. Laila Kanah

Laila Kanah سيدة جديدة

ايوه
    آخر تعديل: ‏1 يناير 2019
  8. Laila Kanah

Laila Kanah سيدة جديدة

الضرب على المؤخرة افضل طريقة للعقاب للبنات البالغات..
    انا امرأة لي من العمر 46 سنة وزوجي متوفي وعندي بنتين الاولى عمرها الان 22 والثانية 16 توفى ابوهم وهم في عمر صغير يعني بنتي الكبيرة كان عندها 10 سنين وقت توفى ابوها..وقت صار عمرها 14 قررت تترك المدرسة نصحتها وكلمتها وما رضيت وتركت المدرسة بعدها صاحبت بنات مو كويسات حبستها في المنزل قامت تكسر كل شيء في المطبخ جبتها كلمتها ما ترضى تسمع وسبتني كمان حرمتها من المصروف راحت سرقت الفلوس من جيبي كلمتها ما تسمع وتسبني وكان لها من العمر 15 سنة فقط ضربتها كمان تقوم تسبني لحد ما تعبت جدا استشرت وحدة دكتورة في الحي قلتلها عجزت بكل شيء فنصحتني انو ما بقي غير الضرب على المؤخرة ولكن ما استعمله الا اذا عجزت زي ما بقول واستخدمت كل الاساليب وقالت لما ينضرب الشخص ويضله في عناده يكون بحاجة ينكسف من نفسو عشان بيتربا ونصحتني واعري المؤخرة اثناء الضرب واضرب بخرطوم او خيزران..ما احبيت اساوي كذا بس بعد ما بنتي ساوت شغلات غلط كثير وولا طريقة تنفع قررت أجرب..جبتها بالقوة للغرفة وعريتها بدأت بالبكاء بعدها جبت الخرطوم وربطها للعمود بوسط الغرفة وبدأت بالخرطوم على مؤخرتها العارية صارت تبكي وتقول مش حكررها يا ماما لكن استمريت في الضرب لأن كنت زعلانة منها جدا وتركتها بعدين مربوطة على العمود نحو ساعة ووقت فكتها باست يدي واعتذرت مني ومن تلك اللحظة حسيت ان الاسلوب ده فعال وتفاجأت من المفعول بتاعو علشان كده كل غلطة من بناتي بدأت استعمل هالاسلوب وكل مرة بطريقة مختلفة اوقات بطلب منها تنام على بطنها هذا في حال كنت اريد ضرب الارداف والافخاذ من الخلف لان احيانا يتطلب الضرب على غير الارداف يعني اوقات وقت تغلط غلطتين اول يوم الضرب على الارداف والافخاذ من ورا هي وبتنام على بطنها اليوم الثاني لو غلطت الضرب بكون بين الارداف يعني تفتح اردافها بايديها وابقى اضرب بالخرطوم بين الارداف واكيد بيناتهم يعني على الردفين من جوا وقت ينفتحو ببان الاطراف كل طرف من الردف ينضرب بخرطوم وانا بقني خرطوم مطاطي دا ما بيكسرش وبالنسبة للوجع بيوجع بشكل قوي والعقاب الثالث بيكون بالضرب على اطراف الارداف وفي طريقتين لضرب الارداف الاولى تفتح رجولها وتبقي تضربي اطراف الارداف لببانو من تحت واطراف الافخاذ والطريقة الثانية توقف امامك وتفتح رجولها وتفضلي تضربي بالخرطوم من الامام الى الوراء وبالطريقة دي الخرطوم حيلامس اطراف الارداف والارداف لانه مطاطي بيبقى بيلف بالضرب تضربي من الامام بين الارجل حتلاقي يلف على كل المؤخرة بناتي التنتين لسا بعاقبهم بنفس الاسلوب وبنتي الكبيرة عندها 22 سنة والصغيرة 16 ومتفوقات في المدرسة وناجحات ولو ما استخدمتش الاسلوب ده كان بناتي زمانهم ضايعين..

مشاركة هذه الصفحة