1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. هاجر سعد

    هاجر سعد سيدة جديدة

    تعتبر سرعة القذف من المشاكل الجنسية الشائعة التى تقابل الكثير من الأزواج، حيث يصاب الرجل بسرعة القذف فى مختلف المراحل العمرية، ويمكن التغلب على هذه المشكلة بالتخلص من القلق والتوتر النفسى قدر الإمكان، فذلك القلق والتوتر الذى قد يصيب الرجل يؤثر عليه ويؤدى لنفور الزوجة منه، مما يؤدى للانفصال فى كثير من الأحيان.

    وينصح الدكتور صابر السيد، أستاذ أمراض الذكورة والعقم، بإطالة فترة المداعبة قدر الإمكان، لأن ذلك يُذهب رهبة الزوج من العلاقة ويساعد على وصول العضو لمرحلة الانتصاب، كما يمكن تقوية عضلة الحوض بممارسة بعض التمارين الرياضية التى تقوى الانتصاب لدى الرجل.

    ويتابع السيد أن سرعة القذف يمكن التغلب عليه ببعض الكريمات التى تعمل على تخدير العضو الذكرى، مما يقلل من سرعة القذف ويزيد من طول فترة العلاقة الزوجية، مع ضرورة تكرار عملية الجماع أكثر من مرة، فمع التدريب على الجماع يمكن التخلص من سرعة القذف.
    اكبر كس كس كبير سكس زنوج
    وأضاف د.صابر السيد أن الزوجة تلعب دورا كبيرا فى دفع الزوج للتخلص من سرعة القذف، فصبرها وتحملها لما يعانى منه زوجها يساهم فى أن يتخطى ما يعانيه منه من مشاكل، لكن إظهارها للتذمر والضيق يزيد من تفاقم المشكلة لدى الزوج، لذا يجب الانتباه أن الزوجة لها دور كبير فى مساعدة زوجها على حل مشكلة سرعة القذف.

مشاركة هذه الصفحة