1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كويتي عربي

    كويتي عربي سيدة جديدة

    [​IMG]


    تقوم شبكة الكمبيوتر بتوصيل أجهزة مختلفة داخل المؤسسة ، مما يسمح لهذه الأجهزة بالتحدث مع بعضها البعض ومشاركة المستخدمين للمعلومات عبر الشبكة. وتشمل هذه عادة أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف والطابعات.


    سواء كانت الشبكة تربط المستخدمين داخل مبنى واحد أو تربط مواقع مختلفة معًا ، فإن الفوائد التي تعود على الشركة عديدة ولا تقدر بثمن. تعد كفاءة وموثوقية الاتصالات ضرورية للشركات الحديثة التي تتطلب أوقات استجابة سريعة ومعالجة آمنة للبيانات.


    تستطيع شركة تثبيت شبكات نت ورك إدارة مشروع إنشاء شبكة جديدة أو توسيع أو استبدال شبكة موجودة. يمكن أن تشمل خدماتهم تخطيط وتصميم الشبكة ، ووضع الكبلات المناسبة ، وشراء وتثبيت الأجهزة والبرامج المناسبة وحتى توفير الدعم والصيانة المستمرة.


    أنواع شبكات نت ورك


    تنقسم شبكات نت ورك التجارية إلى واحدة من خمس فئات رئيسية:


    - شبكة LAN: تقوم شبكة محلية بتوصيل أجهزة الكمبيوتر والهواتف والطابعات وغيرها في مبنى واحد.


    - شبكة WAN (الشبكة الواسعة): تغطي الشبكات الواسعة مساحة جغرافية أكبر ، وتتضمن عدة مواقع وتربط واحدة أو أكثر من - -- شبكات LAN الخاصة بشركة ما. يمكن لشبكات WAN استخدام الخطوط المؤجرة المخصصة أو شبكة الاتصالات العامة لربط المواقع.


    - VPN: تستخدم شبكة افتراضية خاصة الإنترنت لإنشاء شبكة افتراضية تتيح للمستخدمين الثابت والمتجول التواصل والوصول إلى الموارد المركزية. هذا أكثر شيوعًا بشكل متزايد من شبكة WAN نظرًا لانخفاض التكلفة رغم أن شبكة WAN لا تزال تستخدم في بعض الأحيان في بيئات شديدة الأمان (مثل الدفاع).


    الشبكة اللاسلكية: المعروف أيضًا باسم WLAN. يوصل الأجهزة على موقع واحد عبر تقنية WiFi مماثلة لتلك المستخدمة للاستخدام المنزلي. تلغي الشبكات اللاسلكية الحاجة إلى مد الكابلات وتسمح للمستخدمين الجدد بالاتصال بسهولة. ومع ذلك ، فهي ليست الشبكات الأكثر أمانًا وأكثر عرضة لمشاكل الموثوقية.


    الشبكات المختلطة: من المحتمل أن توظف شركة متوسطة أو كبيرة عدة أنواع من الشبكات ، على سبيل المثال سيكون لدى مكتب الشركة شبكة محلية لمستخدمي المكاتب العادية التي تضم هواتفهم ، وسيكون لديها شبكة لاسلكية لزيارة الموظفين أو قاعات الاجتماعات ، وسوف تتصل بخوادم المكتب الرئيسي عبر VPN.


    خدمات تركيب شبكات نت ورك


    يشتمل تثبيت الشبكة على عدد من الأجزاء المكونة التي سنتعامل معها بشكل فردي. ستتوفر معظم هذه الخدمات من شركة مخصصة لتركيب الشبكات أو خدمات تكنولوجيا المعلومات ، ولكن تذكر أن تتحقق من أن المورد الذي اخترته يمكنه تقديم جميع الخدمات التي تحتاجها.




    تصميم وتركيب شبكات نت ورك وإدارة المشاريع


    ما لم يكن لديك قسم تكنولوجيا المعلومات الخاص بك في المنزل الذي يعرف بالضبط احتياجات شركتك ويمكنه تصميم شبكة مناسبة ، فستحتاج على الأرجح إلى مساعدة خارجية. تستطيع شركة تثبيت الشبكة العمل معك لتقييم احتياجاتك وتصميم شبكة مناسبة. سيقومون بعد ذلك بإدارة عملية التثبيت والتركيب لضمان انتقال سلس وفي الوقت المناسب إلى الإعداد الجديد.


    تركيب كابلات الشبكة


    يجب أن تكون الأجهزة الموجودة على شبكة محلية متصلة بالكابلات المادية. عادةً ما يتم تشغيلها أسفل أرضية المكتب وينتهي في "نقاط الشبكة" حيث يتم توصيل أجهزة الكمبيوتر والهواتف. سيتم تشغيلها عادةً إلى خادم - جهاز كمبيوتر مخصص لأداء مهام الشبكة والذي قد يشتمل على وحدات منفصلة لرسائل البريد الإلكتروني وقواعد البيانات وما إلى ذلك. كما سيقوم مركز الخادم بتوصيل شبكتك بالعالم الخارجي عبر اتصال بالإنترنت.


    سيساعدك مورد كابلات الشبكة في تحديد نوع الكابلات التي تحتاجها وأفضل طريقة لتثبيتها. تشمل أصناف الكابلات:


    الكابلات الهيكلية: الكابلات النحاسية الملتزمة بمعايير Cat5 أو بمعايير Cat6 الحديثة. أنها تحمل معلومات الصوت والبيانات عبر التقلبات في التيار الكهربائي ومناسبة للمواقع الصغيرة والمتوسطة الحجم.


    كابلات الألياف البصرية: هي كابلات الألياف البلاستيكية التي تحمل المعلومات عبر أشعة الضوء. أفضل بكثير لحمل الإشارات عبر مسافات كبيرة ولكن أيضًا توفير أقصى درجات الدقة وأكبر سرعة لجميع الخيارات.


    شراء الأجهزة والبرامج


    يضمن الاستعانة بمصادر خارجية لشراء تكنولوجيا المعلومات لشركة تثبيتات الشبكة على أساس المشروع أن تكون جميع أجهزتك وبرامجك متوافقة ، وملائمة للغرض ، ويتم تسليمها في الوقت المناسب وتثبيتها بشكل احترافي.


    [​IMG]



    للاستفسار والتواصل :


    60096362 - 22650203


    لزيارة موقعنا الالكتروني :


    http://www.hightech-kw.com



    تركيب شبكات نت ورك | كاميرات مراقبة بالكويت | اسعار كاميرات المراقبة | كاميرات مراقبة منزلية | كاميرات مراقبة لاسلكية | انواع كاميرات المراقبة | تركيب كاميرات مراقبه | كاميرا | كاميرات مراقبة مخفية| كاميرات مراقبة | كاميرات مراقبة للبيع في الكويت | شركة كاميرات مراقبة الكويت | افضل كاميرات مراقبة| اسعار الكاميرات في الكويت | افضل انواع كاميرات المراقبة | اجهزة حضور وانصراف | كاميرات المراقبة عبر الانترنت

مشاركة هذه الصفحة