1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سلام العتيبي

    سلام العتيبي سيدة جديدة


    افضل مركز ومشفى للعمليات التجميل وحقن الوجه بالدهون والفيلير والبوتوكس في تركيا

    يسعدنا في مشفى بلانت ماي هير في تركيا الطبي اجراء حقن الوجه باستخدام أحدث تقنيات التجميل غير الجراحي والتي تعتمد على حقن الوجه بالدهون والفيلير والبوتوكس.
    تتم عمليات حقن الوجه في مركزنا من قبل أشهر أطباء تركيا والذين عرفوا على مدار الأعوام السابقة بنجاحهم الذي تعدى حدود تركيا والشرق الأوسط وقد تركوا سجلات مليئة بعمليات حقن الوجه الناجحة والتي ساعدت الكثير من النساء على استعادة ثقتهم بنفسهم بعد الحصول على بشرة مشدودة ونضرة دن أي عيب.
    حقن الوجه بالدهون والفيلير والبوتوكس هي من التقنيات التجميلية غير الجراحية الآمنة والتي انتشرت بسرعة لسهولة اجراءها ودرجة امانها العالية ونتائجها الفعالة.

    [​IMG]

    عملية حقن الوجه بالدهون والفيلير والبلازما كأي عمل تجميلي تحتاج فترة لتظهر النتائج المرجوة منها، وقد تتعرض ايضاً لبعض الاثار الجانبية كحكة و الم و احمرار لن تدوم ساعات وتختفي كما عليكم اعلام الطبيب بظهور الاثار ليقوم بإرشادكم الى خطوات تساعدكم على التخلص منها بشكل اسرع.
    اما عن النتائج يمكن ملاحظتها مباشرة وتظهر النتائج النهاية بمرور 3اشهر عن اجراء الحقن.
    عمليات التجميل غير الجراحية في تركيا التكنولوجيا الطبية الحديثة لتي اثبتت نجاحها على ايدي الأطباء الاتراك، فهي الحل الأمثل للحصول على بشرة اكثر شبابا خالية من العيوب.
    كما ان مركزنا عزز هذا النجاح من خلال الاعتماد على أفضل أطباء التجميل في تركيا والذين اثبتو هذا النجاح بنتائج واقعية مع كل المرضى الذين لجأوا لمركزنا بهدف حقن الدهون وحقن البلازما وحقن الفيلير وحقن البوتكس .

    نقدم لك الإستشارة المجانية ، بالإضافة لبقاء فريقنا الطبي معك طوال مدة إقامتك وحتى بعد عودتك لمتابعة حالتك والتأكد من رضاك التام عن عملية زراعة الشعر التي قمت بها في مركزنا

    [​IMG]

    نوفر لك بالإضافة لأفضل زراعة الشعر في تركيا ، خدمات الإستقبال والتوديع من والى المطار والتنقلات المريحة داخل إسطنبول ومرافقتك طوال مدة بقائك معنا ، مع زيارات لأهم معالم اسطنبول

    مشفى بلانت ماي هيرلزراعة الشعر في تركيا

    تسرنا إجابتكم على جميع استفساراتكم

    ..للإتصال المباشررقم الهاتف أو التواصل

    عبر الواتس أب 00905340753333

    https://www.plantmyhair.com/

مشاركة هذه الصفحة