1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سلام العتيبي

    سلام العتيبي سيدة جديدة

    بدك تبيع او تشتري سيارة ؟؟؟؟ تبحث عن شقة للإيجار أو دكان ؟؟؟؟؟ بدك تبيع دراجة أو متور او تشتريهم؟؟؟؟؟ بدك تفرش بيتك او تبيع أثاث بيتك ؟؟؟؟ بدك تشتري غسالة أو تلاجة أو شاشة ؟؟؟؟؟بدك ساعة يد أو موبايل أو كميرا أو لابتوب؟؟؟؟ بدك تشتري حيوانات أو مقتنيات شخصية ؟؟؟ بدك تسوق لخدماتك أو بضئع ومنتجات ؟؟؟؟
    اليك افضل موقع للاعلانات مجانية في العالم موقع تركي مول في تركيا وسوريا

    [​IMG]

    تركي مول اول موقع الكتروني عربي للاعلانات المبوبة المجانية في تركيا و سوريا حيث يتيح لك فرصة لترويج اعلانك لآلاف الاشخاص و الشركات في سوريا وتركيا، كما يتميز الموقع بشهرته بين العرب في تركيا و سوريا حيث يظهر في نتائج البحث الاولى مما يمكن اعلانك من الوصول لشريحة كبيرة من العملاء وبوقت زمني قصير.

    [​IMG]

    يمكنك اضافة اي اعلان عن منتج او خدمة الذي تريد الترويج له من (غسالة ، براد , ادوات كهربائية و المنزلية , ااثاث منزلي, سيارات , ملابس و احذية , اكسوارات و مجوهرات , مستحضرات التجميل و عطورات , طيور و حيوانات , عيادات الطبية و المشافي , مطاعم , مدارس و معاهد , سياحة و السفر , انشاء وديكور , عقارات , خدمات عامة .........الخ ) سواءاً ان كان مستعمل او جديد , ويمكنك ايضا شراء المنتجات التي تريدها من خلال الإعلانات المنشورة على موقعنا .

    [​IMG]

    ولإضافة اعلانك عليك اولاً انشاء حساب في الموقع باستخدام الموبايل او الكمبيوتر لملأ الفراغات باسمك و رقمك و كلمة المرور خاصة بك و من ثم يمكنك الدخول لاضافة اعلانك بحسب التصنيف الذي تريد ادراجه فيه ليتمكن عميلك من الوصول لما تقدمه بسهولة وسرعة .
    زوروا موقعنا للاضافة اعلانك : www.turkimall.net

مشاركة هذه الصفحة