1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. rowidaphil

    rowidaphil سيدة جديدة

    تعتبر دراسة اللغة في بريطانيا من أنجح الطرق لتعلم واتقان اللغة الإنجليزية, وذلك لإحتوائها على العديد من المعاهد الدراسية التي تساعدك على التعلم بإتقان وممارسة ما تعلمته بطلاقة. بالإضافة الى ذلك; يمثل المجلس الثقافي البريطاني مركز إعتماد للعديد من إختبارات اللغة, وأهمها إختبار النظام الدولي لقياس إتقان اللغة الاإنجليزية ” ايلتس” .

    1- معهد ويمبلدون للغة الإنجليزية – لندن | Wimbledon School of English
    تم تصنيف معهد ويمبلدون للغة الإنجليزية على أنه مركز متميز وصاحب افضل أداءًا بين معاهد اللغة الانجليزية في بريطانيا, وذلك من قبل جريدة EL Gazette,ويحتوي معهد ويمبلدون على مرافق ممتازة, تشمل: ألواح الكتابة التفاعلية، مركز اختبار( IELTS ، PTE ، (OET & Cambridge، مكتبة الأفلام والكتب، وخدمة الواي فاي المجانية.


    2- معهد ستاتفورد هاوس انترناشونال – لندن | Stafford House International
    يعتبر معهد ستاتفورد هاوس انترناشونال أحد أفرع مجموعة Cats Education الشهيرة, والتي تعمل في مجال تعليم اللغة الإنجليزية منذ ما يزيد عن 60 عام.

    3- معهد سبيك اب – لندن | Speak Up London
    يمثل معهد سبيك اب أحد أهم المعاهد المعتمده من قبل المجلس الثقافي البريطاني, وكذلك المميز للطلبة الراغبين في دراسة اللغة في بريطانيا ; ذلك لأنه يقع في شارع أكسفورد المرتبط بأغلب وسائل المواصلات, والقريب من مراكز التسلية والتسوق في المدينة.


    4- معهد كابيتال للغة الإنجليزية – ويلز | CAPITAL School of English
    يقع معهد كابيتال للغة الإنجليزية في وسط مدينة Cardiff , قرب قلعة كارديف المطلة على أجمل المناطق الخلابة في المدينة. تأسس المعهد في عام 2013 , ويقدم مجموعة من البرامج الأكاديمية التي تساعد الطلبة على تحقيق غاياتهم من السفر ل دراسة اللغة في بريطانيا, أهم هذه البرامج : الإعداد لإختبار كامبريدج, امتحان الايلتس, ودورات اللغة الإنجليزية الاكاديمية, وكل ذلك في بيئة تعليمية مريحة وودية.

    5- معهد وي بريدج أكاديمي – ويلز | We Bridge Academy
    عند دراستك في معهد وي بريدج أكاديمي ستلاحظ ان هذا المعهد مجهز بتكنولوجيا حديثة للتدريس , بالإضافة لمرافق مميزة من صالات طلابية وخدمة الواي فاي المجانية ,أيضا غرف للصلاة ومرافق لغسيل الملابس.

    6-معهد تيج لدراسة اللغة الإنجليزية – ويلز | TEG English
    عند إنضمامك لمعهد تيج لدراسة اللغة الإنجليزية ستساعدك الدورات التي يقدمها هذا المركز “والمعتمده من قبل المجلس الثقافي البريطاني ” على تحسين قدرتك في فهم قواعد اللغة الإنجليزية, وبالتالي التواصل بثقة وبطريقة متقنة مع المجتمع المحيط بك.

    7-معهد اللغة الإنجليزية في تشيستر – إنجلترا | English in Chester
    تأسس هذا المعهد في مدينة تشيستر في شمال إنجلترا عام 1976, ويعتبر أحد أهم المعاهد الخاصة بتدريس اللغة الإنجليزية في المدينة, ويتميز معهد اللغة الإنجليزية في تشيستر بسمعة عالمية في تطبيق أنظمة الجودة. كما يحتوي على فريق من العاملين المحترفين, والمهتمين بتقديم تجربة ذات درجة أولى لكل طالب.

    8-معهد ريجينت كامبريدج – إنجلترا | Regent Cambridge Language School
    يعتبر معهد ريجينت كامبريدج من أوائل المعاهد المختصة في تدريس اللغة الإنجليزية في بريطانيا, إذ تم تأسيسه منذ أكثر من 50 عامآ في عام 1964, ويعتبر الكثير من الطلاب في هذا المعهد ان اكثر ما يميز هذا المعهد ويجعله من افضل المعاهد ل دراسة اللغة في بريطانيا أنه يتخذ من المقولة التالية شعارآ له , وهي : ” المعرفة باللغة الإنجليزية ليست كافية, المهم هو قدرتك على استخدام اللغة الإنجليزية بنجاح في حياتك”.

    9-معهد برستول هاوس الدولي – إنجلترا | International House Bristol
    يمثل معهد برستول هاوس ل دراسة اللغة في بريطانيا بيئة مميزة للعناية بالمتعلمين الجدد للغة الإنجليزية وكذلك المنظمين لبرامج المعلمين المتدربين . هدف المعهد الأساسي هو تثقيف وتمكين الطلاب عن طريق برامج التعليم المبتكر, ويتم هذا كله من خلال موظفين مؤهلين وذوي خبرة , وتحت نظام رعاية شامل يدعمك طوال دراستك في المعهد .

    10-معهد نورث ويست – إيرلندا | North West Academy
    أذا وقع أختيارك على معهد نورث ويست في ايرلندا, تأكد ان خيارك كان صحيحآ; وذلك لأن هذا المعهد معتمد من قبل المجلس الثقافي البريطاني ومخططي اعتماد المعاهد التعليمية في المملكة, بالإضافة لحصوله على شهادة ISO 9001 “وهو نظام لضمان ضبط وتوكيد الجودة”.

    [​IMG]

    المرجع - كيسان للخدمات التعليمية / الدراسة في الخارج

مشاركة هذه الصفحة