1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. د.لمى المشعان

    د.لمى المشعان سيدة جديدة

    إبدأ اليوم …. وغير حياتك للافضل
    برنامج كلين 9 للتخسيس

    الأسرع والأقوى والأكثر مبيعاً في منطقة الشرق الأوسط وأمريكا

    نبذه عن كلين 9

    كلين ٩ المنتج رقم واحد عالمياً في تخسيس الوزن ، ويعتبر من أهم منتجات شركه فوريفر ليفينج الأمريكيه ، إذ يعتبر منتج طبيعي ١٠٠% دون آثار جانبيه وهي المرحله الأولى من برنامج فوريفر فيت التي تقوم بعمليه تنظيف شامل للجهاز الهضمي بصوره طبيعيه وذلك لاحتوائه على أكثر من 200 مركب غذائي من فيتامينات ومعادن وأنزيمات تقوم بتغذية الجسم وامداده باحتياجاته اليوميه مما يساعد على خساره الوزن بصورة طبيعية وتحسين كفاءه الجهاز الهضمي .
    للتواصل مع د. لمى المشعان عبر رابط الواتساب مباشرة

    [​IMG]


    [​IMG]

    مكونات مجموعة كلين 9:



    عصير الألوفيرا جل:



    عصير الألوفيرا يحتوي على عبوتين وهو عبارة عن مستخلص من الصبار النقي والعبوة الواحدة واحد لتر، حيث له تأثير رهيب في تنقية الجسم من السموم، بجانب انه يحافظ على الجلد ويقوم بتغذية وتنقية البشرة، كما يحسن من أداء الجهاز الهضمي، وحل مشاكل القولون العصبي، وأيضا القضاء على فطريات الفم والمحافظة على الأسنان، بجانب فوائده العديدة للشعر وتقويته.



    لايت ألترا شيك ميكس:



    تحتوي العلبة من فوريفير ليت ألترا على العديد من وجبات البروتين بأطعمة مختلفة مثل الفانيليا والشكولاتة، وهذه العبوة من أهم مركبات كلين 9 لأنها تساعد في بناء العضلات والتغلب على الشعور بالإجهاد.



    جارسينيا بلس:



    تحتوي على 70 قرصا، ويتم استخراج هذه الأقراص من شجره فاكهة تنمو في جنوب آسيا، وهو يساعد على فقدان الوزن عن طريق تسريع حرق الدهون، وهو أيضا مفيد جداً للقلب حيث يقوم بالتخلص من الكولسترول وتقليل نسبته في الدم مما يقلل من خطر الإصابة بتصلب الشرايين، وأيضا يقوم بضبط مستوى السكر بالدم، وبالتالي فهذا المركب يقوم بتقليل خطر اصابتك بأمراض القلب أو زيادة نسبة السكر بالدم.



    فايبر – 30 أكياس:



    تلعب أقراص فايبر دور مهم جدا في مجموعة كلين 9، لأنها تعمل على قلة الشعور بالجوع وفقدان الشهية أثناء إٍستخدام مجموعة كلين 9، أكياس الفايبر مكونة من الألياف الطبيعية، وتعمل تلك الالياف الطبيعية على تنظيم عمل الجهاز الهضمي وتحسين أدائه وأيضا تحسين إمتصاص المواد الغذائية النافعة وطرد المواد الضارة.



    فوريفر ثيرم – 60 قرصاً:



    تتضمن عبوة فوريفير ثيرم 60 قرص مستخلصين من لقاح النحل الذي يساعد في امداد الجسم بالطاقة عن طريق تسريع حرق الدهون، وأيضا يقوم بحماية جسم الانسان من العديد من الأمراض والفطريات والفيروسات، لذلك يعتبر فوريفير ثيرم مقوى للمناعة وهو من ضمن الأشياء التي تميز كلين 9 ان مركباته تدعم المناعة أيضا، وهذا قليل في أنظمة التخسيس.\


    للتواصل مع د. لمى المشعان عبر رابط الواتساب مباشرة
    [​IMG]

    [​IMG]
    آخر تعديل: ‏18 أكتوبر 2018

مشاركة هذه الصفحة