1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    البساطة هي أقصر الطرق لأناقتك مع COS لربيع وصيف 2015
    لم يمر الكثير من الوقت منذ إنطلاق العلامة الإنجليزية COS، عندما افتتحت أول متجر لها في شارع ريجينت في لندن في مارس 2007، إلا أن النجاحات التي حققتها طوال السنوات الثماني الماضية يبرهنها العدد الكبير للمتاجر حول العالم، والذي وصل مؤخراً إلى 116 متجر في 25 دولة مختلفة حول العالم. وقد وصلت COS إلى الشرق الأوسط في العام 2012، بإفتتاحها لفروع جديدة في دبي والكويت.



    أما عن أسباب النجاح الكبير للعلامة، فهو يرجع إلى أسلوبها الأنيق والبسيط في تقديم الأزياء. فقد اعتمدت أساساً على تقديم القطع الأساسية التي لا غنى عنها، مثل القميص الأبيض والتنورة المستقيمة والفستان الذي يناسب لوك النهار. ومع كل مجموعة تقدمها العلامة، تبهرنا أكثر بالعودة إلى الأساسيات وإعادة تقديم اللوك الكلاسيكي بشكل متجدد ومختلف.



    في هذه المجموعة التي أطلقتها COS لربيع وصيف 2015، فكل قطعة من قطعها وجدناها تحمل بصمة من الاختلاف ولمسة من التجدد، سواء كان ذلك بتقديم الـCut outs في الفستان الذي قد يبدو عادياً للوهلة الأولى، أو استخدام حروف من الـTypography الأنيق الذي يضفى لمسة فنية على القطعة ولمسة من الفخامة أيضاً. أما الأقمشة فهي ناعمة وعملية ذات طابع مريح. كما أن الأزياء الفضفاضة تناسب أجواء الخليج بحرارته المرتفعة صيفاً، مما يجعلها الاختيار الأمثل لهذا الصيف.



    وبما أن COS تهتم اهتماماً كبيراً بكل المجالات الفنية، وبمناسبة افتتاح أحدث فروعها في نيويورك ولوس أنجلوس، فقد انتجت فيلماً قصيراً يعكس الحياة في هاتين الولايتين، وترجمة ذلك على ملابس COS الأنيقة.

    شاهدي الفيلم القصير هنا:

مشاركة هذه الصفحة