1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شهرزاد *

شهرزاد * سيدة جديدة

بنات انا ولدت ويبت ولد وطلع تعبان فيه ضمور بالمخ وودي احمل مره ثانيه بس خايفه لاني وااااااايد انصدمت لما عرفت انه ولدي تعبان وماراح يكون طبيعي اذا كبر وتعبت معاه وايد وتوفي الله يجعله لي شفيع ويجمعني معاه في الجنه يارب :cry_smile: الحين انا ودي احمل بس خايفه وقالتلي رفيجتي يمكن تابعه بنات عفيه منو يعرف علاجها وشلون اعرف اذا اللي معاي تابعه

تكفووووون بنات اللي مره بتجربه مثلي او تعرف ناس ياهم ولد تعبان تقولي شسوو ووين راحو وشلون عالجوها :sad_smile:
  2. ام بنتيشه

ام بنتيشه سيدة جديدة

حبيبتي هذي مو تابعه التابعه اطيح البيبي
    ومن تحملين كثري من قراءة القران الكريم والاستغفار
    كل شي بيد الله تعالى والله يوفقج
  3. شهرزاد *

شهرزاد * سيدة جديدة

يعني التابعه ماتشوه الجنين ؟
  4. شهرزاد *

شهرزاد * سيدة جديدة

وينكم بنات
  5. mashael

mashael سيدة جديدة

لاحبيبتي التابعة نوع من الجن يقتل الاجنة وغالبا الاولاد
    وقصتها موجودة في قصص الانبياء في قصة سيدنا سليمان
    وعلاجها بعد رب العالمين سورة البقرة يوميا من اول يوم تحليل الحمل
    واللة يشفع لج في ولدج ويرزقج الاولاد المتعافين واحتسبي الاجر ولاتجزعين من امر الله ولاتعترضين وتفائلي انشاء الله
  6. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

فعلا كلام الأخت صحيح التابعة تقتل الأجنة وماتسبب تشوه لهم
    قبل ما تحملين سوي اختبارات حق الأمراض الوراثية لج ولزوجج . . . وإذا كل شيء تمام
    توكلي على رب العالمين واحملي
  7. أحلى عيون

أحلى عيون مـشـرفـة قسم الـطلـبات التجـاريـة ومنتدى مائدتك

اختي التابعه اهيا انه كل ما تحملين تتحلمين بقطاوه او افاعي الله يكافينا شره او حرمه او رجال يضربونج على بطنج انا كانت فيني التابعه ولكن ربي شفاني منها ولله الحمد بعد الله ثم اخوي جاب لي ماي مقري عليه واستمريت بالاستغفار وقراءه سورة البقره كامله يومياااا والحمدلله انزاحت عني وبعدها تحلمت اني اقتل الحرمه الي مسويه لي التابعه وحملت في بنتي ولله الحمد

الله يرحم ولدك ويعوضك خير منه
  8. الاء العلي

الاء العلي مــراقـبـة عــامـــة

بنات شنو الحل انا فيني و صار فيني نفس الشي :(((

واايد اتحلم و اشوف امرأ وااايد و ما ادي شسوي مع اني احط قرأن و اقرا قرأن و كل شي ..؟؟؟
  9. شهرزاد *

شهرزاد * سيدة جديدة

الله يجزا كل وحده ردت علي بالخير والرزق الحلال والعافيه اللهم اميييييييين

بس خواتي انا احلم بمره مااعرفها تكفون بنات اللي لها تجربه او تعرف وحده فيها التابعه وتشافت تقولي الله يجزاها جنه عرضها السموات والارض
  10. كويتية شمالية

كويتية شمالية سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اهلين عزيزتي انا ما احب اتكلم بهالموضوع بس علشانك وحبيت اطمنك لانك انت مثل سالفتي بالضبط وانتي اهون يمكن انا انجبت بنت وقالولي عن حالتها كلام كثير وكل دكتور يؤلف من عنده حجي
    قالو تعبانه بالقلب ومره بالمخ ومره رخاوه باليد والارجل وآخر شيء ماتت ماعشت الا كم يوم بس والحمدلله على كل حال صبرت ودعيت ربي انه يعوضني خير ،،
    وعاهدت نفسي اذا الله سبحانه رزقني بالحمل سأداوم اولا على سورة البقرة والاذكار واداوم بمراجعاتي على دكتورة واحدة فقط علما بحمالي الاول كنت مهمله وكل مراجعه عند دكتوره جديدة ومااستقريت على دكتورة معينه والحمدلله خيره وكل شيء مقسوم //

والحمدلله وفضل منه حملت مره ثانيه الآن ومن دريت اني حامل وانا مداومه على سورة البقرة واذكار الصباح والمساء باستمرار ولا افكر اتركهم لان الحمدلله حسيت براحه عكس حمالي ببنتي كله احلام مزعجه وعدم استقرار نفسي وهمن قالولي بالاخير يمكن تابعه وعموما توكلت على الله سبحانه واستمريت على قراءة سورة البقرة يوميا والالحاح من الدعاء والحمدلله اصبحت شيء مهم بحياتي وحرزي الوحيد من كل شر واستمريت ادعي ربي انه يعوض صبري خير اذ قال سبحانه (( وبشر الصابرين )) وانا الآن بشهور حملي الاخيره اطلب من الله تعالى ان يرزقني بالطفل المعافى السليم .وفتحت ملف عند دكتورة استشارية ممتازة وماشاء الله دينه وهي الدكتورة هدى الناصر الزكري ربي يوفقها ما انسى وقفتها معاي طول حمالي خووش دكتوره ،،

يا اختي نصيحه حتى لو فيك تابعه لازم تبحثي عن العلاج وتتوكلي على الله تعالى وتتعوذي من الشيطان وتتركي عنك الوسواس اللي انا ما استفدت منه شيء وعموما انا قالولي يمكن فيك تابعه قبل كم اسبوع والحمدلله زدت على سورة البقرة سورة الصافات والكافرون ويس والملك كلها خير وبركه وعموما ايات القرآن الكريم كلها شفاء نفسيا وجسدي والله يرزقك يا اختي بالذرية الصالحة وتوكلي على الله تعالى //

واتمنى اني افدتك واستعيني بالله الكريم //وما اطلب منك غير الدعاء عن ظهر غيب ان الله سبحانه يعوضني خير وبركه يارب ،،

وشكرا //
  11. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

حبيبتي روحي حق قرايه تقرى عليج و شربي ماي زمزم و ماي مقري عليه و كثري من الاستغفار و قراءة القرآن و توكلي على الله حملي و الي الله كاتبه اصير اهم شي لا تحطين في بالج شي مو زين و لا توسوسين مافي شي بعيد عن الله سبحانه
  12. شهرزاد *

شهرزاد * سيدة جديدة

كويتيه شامله الله يرزقج باللي يفرح قلبك يارب ماتصدقين كلماتج شنو اثرت فيني والله كريم عندي امل بالله كريم يعوضني عن ماجاني ويفرح قلبي بنت ولا ولد اهم شي متعافي الله لايحرمني ولا يحرمج يارب

أسال الله العظيم ان يرزقك بالطفل السلينم المتعافي وان يقر عينك وعين والده به ويجعله طفلا صالحا بارا بكما
  13. شهرزاد *

شهرزاد * سيدة جديدة

اختي koko الله يجزاك كل خير بس ابي حالات وشفيت ياليت اللي تعرف لاتبخل علي بالعلاج لاني سمعت انه لها علاج اسمه التمريخ ومره قالو الكوي وماني عارفه شسوي
  14. ميمو سعوديه

ميمو سعوديه سيدة جديدة

سمعت ان علاجها قرايه المشايخ ولازم اكثر من نفس يعني اكثر من شيخ وهذا علاجها ويااااااااااااااااااارب ياكريم ترزق كل محروم ياحي ياقيوم برحمتك استغيث
  15. عزتي بحجابي

عزتي بحجابي سيدة جديدة

16. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

في وحده كبيييره في السن قالت حق خالتي ان فيها تابعه

سألتها شلون عرفتي قالت في شعره جداام ناطه حرقيها وان شالله تروح

خالتي كانت وايد تحمل ويطييح الياهل ،، بعدها يابت 2

يمكن هالشي يفييدج وان شالله يرزقج بالذريه الصالحه
  17. خااااص جداااا

خااااص جداااا سيدة جديدة

الله يرزقكم بناااات انا مثلكم سقطت 8 مرااات وقالولي تابعه..والحين قاعده اقرا سورة البقرة صارلي يومين واحس براحه وانشالله يقدرني ربي واكمل لين احمل ويثبت بإذن الله....
  18. لينا العراقيه

لينا العراقيه سيدة جديدة

الله يرزقك الذريه الصالحه ولكل محرومه امين
  19. اعجبك بس

اعجبك بس سيدة جديدة

ما عندي فكره لكن الله يرزقك الذريه السليمه يارب

مشاركة هذه الصفحة