1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق


  1. التعليمات الواجب إتباعها بعد جراحة تكبير الصدر

    جراحات تكبير الثدي

    تجرى جراحة تكبير الثدي لزيادة حجم الثدي لدى السيدات من أجل من يعانون من امتلاك صدر صغير قد يضر بهن نفسيا لضعف معالم الأنوثة لديهن وكمحاولة جيدة لإظهار جمالهن وتعزيز ثقتهن بنفسهن، يتم إجراء الجراحة عن طريق إحداث شق أسفل الثدي أو أعلاه وإدخال الحشو الذي قد يكون مادة السيليكون أو البوتوكس أو المحاليل الملحية.

    [​IMG]

    قد تجرى جراحات شبيهة لشد الثدي أو إخفاء ترهلاته وتزداد معدلات إجراء مثل هذة الجراحات في تركيا، كما يقدم ماجيك استاتيك اشهر مراكز الطب التجميلي في تركيا عدة نصائح للحصول علي نتائج جيدة لعملية تكبير الثدي.

    اهم التعليمات التي يجب إتباعها بعد إجراء جراحة تكبير وتجميل الصدر:-


    تستلقي المريضة عادةً في المستشفى أو العيادة في وضعية شبه قائمة، سيساعد ذلك في الحفاظ على راحتها وتقليل التورم.

    قد يتثني للمريضة العودة إلى المنزل في نفس اليوم بعد إجراء جراحة تكبير الصدر أو قد تحتاجين للبقاء في المستشفى أو العيادة طوال الليل ستُعطين مسكنات الألم عند اللزوم.

    ستحتاج إلى الراحة عند العودة إلى المنزل لإعطاء الجسد الوقت الكافي للتعافي.

    تجنب الاستخدام المفرط للذراع ومنطقة الصدر لأنها قد تسبب تهيج ونزيف.

    قد تشعر بشد في منطقة الصدر بعد الجراحة، وقد تعاني من بعض الوخزات المؤلمة وعدم ارتياح عام، ستستمر هذه الأعراض لعدة أسابيع أحياناً.

    [​IMG]

    من اهم الخطوات بعد الجراحة هي المتابعة الدورية مع الطبيب للحصول على أفضل النتائج. قد يتطلب الذهاب الي الطبيب اسبوعيا او شهريا بعد عملية تكبير الصدر حتى يتمكن الجراح من مراقبة تحسن الحاله بشكل جيد.

    سيكون الجراح قادراً على تقديم المشورة الخاصة لك حول أي أنشطة عليك تجنبها ومدة ذلك، ولكن عليكِ التوقف عن العمل عموماً لمدة أسبوع أو أسبوعين وتجنب رفع الأشياء الثقيلة او عمل اي مجود بدني أو ممارسة التمارين الرياضية لمدة شهر على الأقل.

    ستكونين عادة قادرة على العودة إلى معظم الأنشطة الطبيعية خلال ستة أسابيع، رغم أنه عليك الحفاظ على مواقع الشق بعيداً عن أشعة الشمس المباشرة لمدة عام تقريباً وذلك لأن الجلد في هذه المناطق أكثر حساسية.

    يوصي بعض الجراحين أيضاً بارتداء حمالة صدر رياضية ملائمة لمدة 24 ساعة يومياً لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر بعد الخضوع لجراحة الثدي للحفاظ علي القوام الجديد للثدي.

    لتجنب حدوث التشوهات بعد عملية تكبير الثديين، من المفضل ألا يتم تحريك اليدين كثيراً، أن يظل الكوعان قريبين من الجسم وألا يتم حمل أثقال تتعدى الكيلو غرام الواحد وذلك لفترة أسبوعين.



مشاركة هذه الصفحة