1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. انا بصراحه من شريت الكتاب واستخدمت خلطة البرتقال والليمووووون ضعفت بشكل مو طبيعي حتى زوجي استانس وشرط رجيم صحي اخييييييه لخواتي المثقفاااااات دايت واي فديتهم ليدرجه حتى الانيميه اللي بدمي تحسن وااااايد المهم ماطول عليكم انا قررت افيد حبيباااتي واكتب كل يوووم موضوووع او صفحه من الكتاااب وانشاءالله يفيدكم
    بسم الله وعلى بركت الله نبتدي

1- لازم تسوين تحاليل دم عشااان تعرفين شنووو فيج اذا فيج كرسترووول او املاح او فقر دم او انيميه او كالسيوووم (بعيد الشر عنكم) عشااااان تعرفين شنو الاكل او العناصر اللي يحتااجه جسمج لان ماتبين تعالجين شي وتنك سين شي ثااااني صح

2- وزني نفسج واعرفي كم لازم تضعفيين مو الا الوزن المثااالي لا الوزن اللي انتي تبينه وترتاحين له واهم شي اعرفي ان ورااج درب طوووويل

3-الاراده: دايما ذكري نفسج ليش سويت رجيم اوحميه وحطي السبب جدامج دايمن وتذكريه ع طوول وحطي هدف يعني رووحي السووق واشتري لبس من اي نووع بس هااا يكوون سايز صغير عليج حيييييل او اللي تبين توصليله

4-اعرفي ان السهر والك سل عدو الرجيم اللدود لان السهر راح يخربط يووومج وساعااتج ومعرروف ان النهاار في انتعاااش ونشاااط وال**ل والخموول لالا والف لا لان الرجيم الصحي لازم رياااضه

5-الاكل:لازم تاكلين6 وجباات باليوم 3 اساسيه و3 خفيفه وحاولي التنسيق والتكرار(يعني تغديتي اليوم الساعه3 كل يوم تغدي الساعه 3 وخلي بين كل وجبه وجبه 4 ساعااات تشمل الخفيفه وحاولي تاكلين نص برتقاله ع الاقل مع الوجبه الاساسيه او تعصرين ليموووون ( الليموون والبرتقال يساعد على تخفيف الدهوون السائله في الدم وتخفيض نسبه الكرسترول والليموون يساعد ع امتصااص فوائد الغذائيه بسرعه وخصوصا الحديد) وحاولي تجمعي كل فوائد الغذائيه بالوجباات واذا مليتي صومي كل اثنين وخميس وكافئ نفسج بالشهر يووم يعني اجااازه كلي اللي تبينه بس بحدوووود
    آخر تعديل: ‏29 أغسطس 2011
  2. تاااااااااابع

6- الريااضه: 4 ساعات باليووم( كل ورا وجبه اساسيه بساعتين سوي رياضه لمدة ساعه وبعد ماتقعدين من النوم بعشر دقايق لمدة نص سااعه وقبل النووم بساعتين سوي رياضه لمدة نص ساعه وبجذي خلصتي 4 ساعاات ريااضه اي صح ريااضة الصبح لازم قبل الاكل بساعتين لان سبحاان الله بالاكل يصاااب الجسم بالخموول وانتي لازم تحرقين سعرررات حراريه والدهوون اللي بجسمج

7-السوائل: كثري الماي والعصير طبيعي واذا ماكو عصير طبيعي شربي نص علبة عصير كرتوون والماي لازم من6 الى8 اكووواب يوميا ( بصراحه انا ما اشرب عصير لان اكل فووواااكه انا اشرب خلطت البرتقاال والليموون وخلطت الشااي الاخضر والزنجبيل والقرنفل واايد حلوووه خصوصا القرنفل ينظف الرحم)

*معلوومه سبحاان الله كثرت شرب المااي مو بس تساعد عالتخسيس تساعد باشياااء وايد مثل نضااارة البشره وصفااااءهااااا وتنظيف الجسم من البكتيريااا عن طريق العرق وتخلص من التهااااباااات المثااانه

حبيباااتي سوري طولت عليكم بس حبيت افيدكم بصراحه هذا ربع الربع اللي بالكتاااب

واي شي تامررررون فيه انا حاضر وممنونت لكم

والله ولي التوفيق
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

مشكورة وتنزلين بالعتفية يااارب وياريت اسم الكتاب ومنو مؤلفه ؟
  4. بنوتة العز

بنوتة العز سيدة جديدة

ياربي ابي انحف والله همووووووووووووووووووووووووووووووووت
    تسلمين حبيبتي
  5. باونتيه

باونتيه تـــاجـــرة

تسلمييين يالغلا خووش معلومات فعلا مفيده يسلمووو
  6. سااااالي

سااااالي سيدة جديدة

تسلمين على المعلومات المفيدة

واتوقع الإرادة اهم خطوة لبداية الريجيم

تسلمييييييييييييين
  7. حبايبي والله مشكورات ع المرررووور

ام عبدالله انشاءالله بقووولج اسم الكتاااب وين تقدرين تشترينه
  8. اسم الكتااااب :
    الدليل الشخصي للنظااام الغذائي
    اعداااااد:
    اخصائيااااات التغذيه
    د. منال الدشتي
    د. ايمان الحاج
    تلقووون الكتاااب بصيدلية الخالد اللي بالجهراء وسعرا معقول 8 دنانير
    واذا ابوج او زوجج عسكري تلقينه في مستشفى العسكري اللي ب صبحان قسم التغذيه
    اساسا اللي كاتباته هم في مستشفى العسكري
    آخر تعديل: ‏12 سبتمبر 2011
  9. نايس معلومات ومشكووره وايد فديتج وربي يرحم ابوج ويرزق اختج بزوج الصاالح الي يعزها وايد قولي امين ويرزقج بالذريه الصالحه
  10. فديييييييييييييييتج خيتوووو مشيختهاااا امييييييييييين الله يرحم ابوي ويرزقني الذريه ويرزق اختي معنهااا ماتستااهل بس يلا خخخخخخخخ

مشاركة هذه الصفحة