1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. امل واملى بالله

امل واملى بالله سيدة جديدة

الحمد لله يااخواتي انا الان في بدايه الشهر الخامس والدكتوره قالت بنت والحمد لله انا فرحانه بس المشكله زوجي يبغي الولد وانا الى الان اقول له مابين اتمنى ان الدكتوره تكون غلطانه ويطلع ولد سليم وصحيح معافى هل ممكن السونار يخطى ومين لها تجربه مع السونار تقول لي
    الموضوع الاصلي : السونار بنت ولد | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : امل واملى بالله
  2. الجـ حزن ـوري

الجـ حزن ـوري سيدة جديدة

حبيبتي انتي عليج بالدعاء والسونار يخطئ في كثير من الحالات وانتي اصلا توج اعرف وحدة والله قالوا لها بنت وتخيلي حتى بالتاسع قالوا بنت وجهزت اغراض بنت يوم ولدت طلع ولد
    يعني فية نسبة خطا انتي ادعي بالذرية الصالحة الله اعلم وين الخير لكم في البنت او في الولد والله ان من المعروف البنت ارحم واحن من الولد والعلم عند الله
    وادعي وان ربج يرضيكم بقضائة ...
    اسال الله ان يرزقج الولد الصالح
  3. دموع الالماس

دموع الالماس سيدة جديدة

اي انا قالولي بنت وانا كان بدي بنت وجهزت اغراضها وسفرت عسورية اولد وكنت بلشهر التاسع فتفجاة انو صبي

واختي كمان راحت لعند الدكتورة وقالتلا بنت وبعد شهر رجعت لعندها فقالتلها صبي والحمدلله عكل شي

المهم الخلقة الطبيعية

بس الدكتورة وقت قالتلك بنت ارجتك الاعضاء التناسلية للبنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  4. أم أرزاق

أم أرزاق سيدة جديدة

يحياتي البنت والولد نعمه قوليه غيرك معندها يتمنى ,,

انا بصراحه قولي بطني ولد جهزت ولد بأول تاسع رحت رويال حياة فتحت ملف عندهم سويت سونار قالتلي بنوته انصدمت لاني كنت اراجع بالهادي قالولي ولد اكثر من مره ,,

الحمد الله ااهم شي الخلقه التامه ,,

5. الخاشعه للرحمن

الخاشعه للرحمن سيدة جديدة

شوفي حبيبتي ادعي اللي فيه اصلاح
    فهمي زوجج انه كل هذا رزق من الرزاق
    صحيح انه السونار يخطي خاصة البنات يطلعون اولاد
    بس حطي احتمال كبير
    انها بنت عشااااااااان رجلج يكون داري قبل لا تولدين
  6. امل واملى بالله

اشكركم يااخواتي الغاليات الله لايحرمني منكم اختي دموع الالماس الدكتوره لم اشاهد الاعضاء التناسليه بس قالت بنوته والعلم عند الله وعندما اشاهد الجهاز ثلاثي الابعاد اخبركم ياخوات الغاليات الله يفرج كربه كل من رد على
  7. دموع الالماس

دموع الالماس سيدة جديدة

اي لانو انا بعرف انو الدكتورة اذا كانت متاكدة من النتيجة بتحط الصورة على العضو التناسلي وبتاكدلك 100 بل100
    انشالله

والله يتمم حملك يارب
  8. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

عادي انا بحمالي الثاني قالولي بالشهر الرابع بدايته قالولي بنت وبالشهر السادس لمن رحت قالولي ولد

وعلى فكره خليني اقولج معلومه لا انتي ولا زوجج تعرفونها .... ترا البنت احلا واحن من الولد

لان البنات يهبلووووووووووووووووون وباجر بتعرفون لمن تولدين بالسلامه ان شالله
  9. ضحيةالحياه

ضحيةالحياه سيدة جديدة

انا بالشهر التاسع اكدت لي الدكتوره 100%مرتين ان الي ببطني

ولد وانا كنت اتمنى بنت لان عندي اولاد الحمدلله وورتني العضو مرتين

وكنت جدآمحبطه لاني ما عاد ابغى اخلف وفي غرفة الولاده اتفاجأ تقول الدكتوره

بنت والله حقدت على اللي سوت لي سوووونار واولا واخيرآ العلم بيدالله
  10. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

انا عندي 3بنات فديتهم وصج الزوج يبي ولد بس بالاخير اللي الله كاتبه بيصير انا اقول لاتخشين على زوجج عشان لايحط امل قوليله بنت اذا الدكتوره اكدتلج هالشي

والله يرزقج ويرزقني بالولد الصالح ان شالله
  11. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

استغفر الله البنات شفيهم يماا يجننوووووووووووون والحمدلله عالعافيه00

انا اعرف وحده عندها 4بنات وزوجهاا يحن يبي ولد ويوم جابت الولد طلع مريض بالقلب والضغط والحين تعالج فيه بامريكاا الله يشفيه 00

الحمدلله عالصحه والعافيه قولي لزوجج وماعليج والبنت والولد كله منه مو انتي اللي تختارينهم00

والله يرزقج باللي تتمنينه يارب000
  12. كلي أنوثة

كلي أنوثة سيدة جديدة

الله يرزقج بالولد الصالح
  13. misszezo

misszezo سيدة جديدة

البنت والولد بيد الله سبحانه وتعالى يقدر يغير باللحظه الاخيره وانا مع كلام اخت اهات الليل لاتخشين لان مرت اخوي امس طلعت من المستشفى وطول التسع اشهر معشمه اخوي ان ولد وكله يقول احمداني واحمداني واهي تدري ان بنت وماقالت له ومجهزه كل شي وردي وحتى شغلها مال المستشفى والحلو من ورا اخوي مجهزه وردي ولين ولدت اخوي انصدم وانا ماكنت موجوده بس خواتي يقولون ان ماله خلق زوجته صج هالشي بيد الله بس لازم ماتعشمين الزووج بأن فيج ولد واهي بنت
    والله يسهل عليج يارب ويكون غلط السونار ويرزقج بالولد الصالح

14. متوهقه بعمرها

متوهقه بعمرها سيدة جديدة

الحين اللي عنده عيال بيبي بنات واللي عنده بنات يبي يعايل
    والله ماعرفنالكم

كل شخص يبي اللي بطن زوجته علي كيفه

اهم شي الصحه والعافيه للصغار والبنات والعيال
  15. ملاك1

ملاك1 سيدة جديدة

خواتي انا بقولكم قصه اختي كل ماتسوي سونار يقولولها بنت راحت جهزة كله لبس بنات لم ولدة قلولها ولد فبصراح كل من انصدم يعني بنت بعدين ولد المهم ولده قعد عنده بس عشرين يوم في البيت بعدين وده اسعاف لمشف قعده في المشفى شهرين توفى بس والله انه جاته عين محمد الله يرحمه كان احلى من كل اخوانه بس سبحان الله صار من طيور الجنه
  16. مسحوره

مسحوره سيدة جديدة

الله يرزقج بالولد يااااااااااااااااااارب

انا عندي ولد الحين واتمنى البنت اتصدقين مع اني لما كنت حامل استانست انه ولد بس الحين كله اتمنى انه يكون عندي بنت
  17. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

ربي يسهل لج ولادتج ويالغاليه بنت او ولد المهم السلامه
    الزوج يتشرط ومايدري عن التعب وقت الولاده اشلون بيكون
  18. امل واملى بالله

يابنات الحمد لله طلعت بنت وزوجي فرحان يارب تولد بصحه وعافيه وعقبالكم بالولد والبنت
  19. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

ألف ألف ألف مبروووووووووووووووك والله يقومج بالسلامه وتتربى بعزكم والله ما في أحلى من البنات يهبلووووون

مشاركة هذه الصفحة