1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. q8tya-

    q8tya- سيدة جديدة


    معلومات عامة عن دولة الكويت
    [​IMG]

    دولة الكويت أو إمارة الكويت هي دولة خليجية عربية إسلامية تقع في الشرق الأوسط من جنوب غرب القارة الآسيوية، وتحديداً في الركن الشمالي الغربي للخليج العربي الذي يحدها من الشرق، حيث يحدها من الشمال والغرب جمهورية العراق ومن الجنوب المملكة العربية السعودية، وتبلغ مساحتها الإجمالية 17،818 كيلومتر مربع، ويبلغ عدد السكان طبقاً لإحصاء عام 2014 ما يقارب الأربعة ملايين نسمة. وترجع تسمية الكويت إلى تصغير لفظ "كوت" التي تعني الحصن أو القلعة

    الطقس في الكويت
    [​IMG]

    مناخ منطقة الخليج العربي مناخا صحراويا وذلك لتميزه بقلة سقوط الأمطار وعدم إنتظامها ، ومع إرتفاع درجة الحرارة في الصيف وانخفاضها في الشتاء. ونتيجة لموقع منطقة الخليج بالقرب من المياه فإن أجواؤها مشبعة بالرطوبة طوال فترات السنة ما عدا شهري مايو ويونيوو وذلك لقوة الرياح الشمالية الغربية. تقع دولة الكويت بين خطي عرض 28.45° و30.05° شمال خط الاستواء وبين خطي طول 46.30° و48.30° شرق خط جرينتش، ونظرا لوقوع الكويت في الإقليم الجغرافي الصحراوي، فإن مناخها يمتاز بوجود فصلين رئيسيين (الصيف والشتاء)، وفصلين ثانويين لا يكادان يلاحظا (الربيعوالخريف). يعتبر مناخ الكويت من النوع الصحراوي والذي يتميز بصيف طويل حار جاف، وشتاء قارس قصير ممطر أحيانا. في المقابل فصل فصل الربيع يتميز بأنه قصير معتدل، بينما فصل الخريف ترتفع فيه نسبة الغبار وتقل فيه درجة الحرارة نسبيًا عن الصيف.

    السياحة في الكويت
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    الكويت من أكبر عواصم جذب السياح في العالم, و تعتبر رائدة اقتصادياً و سياحياً بين دول العالم, نظراً لإحتوائها علي عدد كبير من المزارات السياحية من مطاعم و فنادق فاخرة, و مولات و مجمعات تجارية ضخمة, و تاريخ كبير بين حروب لا يزال أثرها باقٍ و تحف معمارية أذهلت العالم تأخذك فوق السحاب لترى عينك المدينة بأكملها, و الذي يجعلها من أولي وجهاتك عند تجولك في أنحاء العالم لذلك قد تحتاج إلي دليل يأخذك إلى تلك الأماكن و يرشدك إلي أفضلها, هنا يأتي دور موقع كويت سيتي والذي سيكون مرشدك في الكويت حيث يوفر لك جميع المعلومات التي ستقودك لعطلة سياحية رائعة في الكويت


    الموضوع الاصلي : السياحة في الكويت | من القسم : قـسـم السياحة والسفر | الكاتب : q8tya-
  2. أحمد سيد

    أحمد سيد سيدة جديدة

    مؤسسة محامى مصر للمحاماة والاستشارات القانونية


    نحن مؤسسة Lawyer Egypt Firm نتشرف بأن نقوم بتقديم كافة الاستشارات والاعمال القانونية فى كافة المنازعات المختلفة حيث أن مؤسسة محامى مصر مكتب محاماة متخصص فى كافة الامور والمنازعات القانونية المتعلقة بالشركات والهيئات والافراد سواء كانوا مصريين أو من الاخوة العرب أو من الجنسيات الاجنبية حيث يتمتع فريق المؤسسة بخبرة ودراية كبيرة فى المنازعات القانونية التى تخص الشركات أو الافراد كما تقوم مؤسسة Lawyer Egypt Firm بتمثيل موكليها أمام كافة جهات التحقيق والمحاكم المختلفة كما تقوم بتمثيل الشركات والافراد أمام كافة المصالح الحكومية مثل ( هيثة الاستثمار - هيئة التأمينات الاجتماعية - مكتب العمل - السجلات التجارية – الغرفة التجارية – مصلحة الجوزات والهجرة - التعامل مع الجهات الحكومية المختلفة لاستخراج التراخيص والتصاريح المختلفة . كما نقدم خدمة تأسيس الشركات سواء شركات الافراد أو شركات الاموال سواء للمصريين أو للمستثمرين العرب أو الاجانب .

    (( متخصصون فى قضايا العمال – تأسيس الشركات – كسب الجنسية – توثيق زواج الاجانب – قضايا ألاحوال الشخصية – قضايا التعويضات – قضايا المنازعات العقارية – التسجيل بالشهر العقارى- القضايا المدنية والتجارية ))


    للتواصل مع مؤسسة Lawyer Egypt Firm للاستشارات القانونية وأعمال المحاماة :-


    الموقع الاليكترونى الخاص بالمؤسسة


    www.LawyerEgypt.net


    العنوان : 26 عمارات بيتشو أمريكان سيتى – زهراء المعادى – القاهرة .


    ( مكتب محاماة فى مصر – مكتب محامى فى مصر - Lawyer In Egypt - Lawyer in cairo )

    ( lawyer in Egypt – Lawyer in cairo - مكتب محاماة مصرى – مكتب محامى مصرى )

مشاركة هذه الصفحة