1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. دلوعة...

دلوعة... سيدة جديدة

بنات اللي يعرف بنت الملازم سالم بس تطمنا عليها بليز
  2. حبيبة بدر

حبيبة بدر سيدة جديدة

ثانكس حبيبتي ويعطيج العافية((
    بغيت منج موديلين تكون قصته غريبه شوي وطولي زين والجسم بعد)
  3. ليليتا

ليليتا سيدة جديدة

السلام عليكم

وينها بنت الملازم سالم عسى ماشر

انشاء الله نتطمن عليها

4. نجد القصيم

نجد القصيم سيدة جديدة

يعطيج العافية
  5. @كيوت@

@كيوت@ سيدة جديدة

عسي ماشر يالغلا ​

6. ريومه200053

ريومه200053 سيدة جديدة

بنات معذوره بنت الملازم سالم اكيد عندها مناسبه بالاضافه الى الالتزامات الدراسيه واحنا يابنات المنتدى طلب وراء طلب وين بتلحق يبيله وقت
    مااقول الا الله يكثر من امثالج ويوفقج يارب ويخليج لاهلج ياغاليه وانا بس حبيت ادعيلج ياغناتي
  7. اغزيل

اغزيل سيدة جديدة

مرحبااااااااااااااااا
    انا ابي بدل لعرس اخوي ابيهاااااااااااا ذربة وناعمه تقون نفس شغل الاسطوره واحب الشيفون او الستن فاي
    وتكون قطعتين والتنوره قصت السمكه عشانهاااااااااااا تطلع الجسم مااحب اطلع زنووووووووووووودي
    اللون محتاره انا فيه وزني 72
    وطولي160
    آخر تعديل: ‏12 ابريل 2009
  8. دانه الدنيا

دانه الدنيا سيدة جديدة

حلووووووووو التصميم قلبي
    حبيبتي بغيت تصميم دراعه اوفر وانا اعاني من بطني ودي اخفيها وانا موطويله
    واحب كل الالوان وياريت يكون الكم العادي
  9. دانه الدنيا

دانه الدنيا سيدة جديدة

حلوووووووو الفكره ويعطيج العافيه
    قلبي بغيت دراعه اوفر كشخه
    احب كل الوان وابي اخفي بطني
    وانا مو طويله
  10. ام النيره

ام النيره سيدة جديدة

اول شئ عسي الله يوفقج يارب ...وبعدين مو جنكم نسيتوا الحوامل انا محتاره حامل وبخاطري جم موديل نواعم حق طلعه خفيفه والحموله...انا متينه بس صدري صغير ازنودي اكبار ...ويعطيج الف عافيه
  11. الست اصيله

الست اصيله سيدة جديدة

تكفين ابي اشوف التصاميم وينها ليش الصور مو طالعة ؟؟؟؟؟ابي دراعة على بدلة استقال حق بيت ابوي الجديدعندهم عشا استقبال
  12. النورسه

النورسه سيدة جديدة

منتدى سيدات الكويت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواتي العزيزات
    ابي موديل بدلة حق العيد تكون موديلها حلووووو وبنفس الوقت يكون غريب يعني مو متكرررررر:71_71:
  13. منيره2008

منيره2008 سيدة جديدة

السلام عليكم بنات عفيه ابي منكم طلب ابيفساتين في سنه الستينيات مثل الممثلات المصريات ماحصلت ومشكورين
  14. وليفة الروح

وليفة الروح سيدة جديدة

مرحبا الغالية الصراحة انتي مبدعة بمعنى الكلمة وافكارج فنتكه وايد استانست ع كل موديلاتج
    ودعيت لج من كل قلبي وبي يوفقج ياربي والبنات وايد مستانسات عليج في المنتدى
  15. وليفة الروح

وليفة الروح سيدة جديدة

ممكن ايميلج الغالية واتريا ردج ع الخاص
  16. عود إمعتق

عود إمعتق سيدة جديدة

إختي أنا أبي 1-بدلة لحفلة إستقبال ملكت رفيجتي وأبي2- دراعة حلوه للزوارة مثل( نفاس أو عواني للعروس)يعني ثنتين والله يعينك علي بس بقولك شي زنودي كبار وأحب جميع الألوان وإبتعدي عن (أحمر-أخضر روتانا-فوشي-بيج-شذري يعني أزرق فاتح) وأحب الشييفونات مثل الشيفون سيلك لإني مربربة شوي وأتمنى مساعدتك لي ..........
    ومشكورة على هالمجهود.
  17. يابعدهم كلهم

يابعدهم كلهم سيدة جديدة

حبيبتى انا ابى درراعه رررررروعه موت الشغل والحركاااااات كلها من وراء وشغل خفيف من قدام وحركه في الكم
    بليزززززززززززززز ما عندى وقت يا ليت تر سلين
    يااااااااااااعسووووووووووله يا مبدعه لى التصميم بسررعه اخووى زواجه قررريب وما ادري انشاء الله الحق على الخياط حبيييبتى مشكوره يا حبى لك

على فكرة القماش ياليت يكون شيفون او حرير ويا ليت يكون كله من الجرفسكى والكرستلات
    آخر تعديل: ‏23 مايو 2009
  18. moon18

moon18 سيدة جديدة

سلام على الحلوات فكرتك حبيبتي حلوة خاصة اللي ماشاءالله عندها ذوق وتحب تصمم للبنات أنا ملليت من كثر ما أطلع بشي عادي واللي حولي ماشاءالله عليهم لابسات وكشخه بس ياحسرة على ما حد يعلمني من وين وكل اللي يقولونه والله كلفتني بالسعر الفلاني ولا ما أعلمك
    شوفي حبيبتي أنا أحب البساطة بس شي راقي والخام أحب الشيفون الحرير السادة اللي داخل فيه خامات أو حركات حلوة مع ستراس وأكون شاكرة لك لو قدرتي تصممين لي دراعتين من هالنوع لأن عندي حفلة ببيت أخوي حق تلبسيه الشبكة لبنته وعندي بعدها أستقبال في بيت صديقتي حق بيتها
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة لوكثرت عليك بس ممكن ماتتأخرين علي مع جزيل الشكر
  19. moon18

moon18 سيدة جديدة

ما عليه اللون طلع خربوطه
    سلام على الحلوات فكرتك حبيبتي حلوة خاصة اللي ماشاءالله عندها ذوق وتحب تصمم للبنات أنا ملليت من كثر ما أطلع بشي عادي واللي حولي ماشاءالله عليهم لابسات وكشخه بس ياحسرة على ما حد يعلمني من وين وكل اللي يقولونه والله كلفتني بالسعر الفلاني ولا ما أعلمك
    شوفي حبيبتي أنا أحب البساطة بس شي راقي والخام أحب الشيفون الحرير السادة اللي داخل فيه خامات أو حركات حلوة مع ستراس وأكون شاكرة لك لو قدرتي تصممين لي دراعتين من هالنوع لأن عندي حفلة ببيت أخوي حق تلبسيه الشبكة لبنته وعندي بعدها أستقبال في بيت صديقتي حق بيتها
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة لوكثرت عليك بس ممكن ماتتأخرين علي مع جزيل الشكر

20. moon18

moon18 سيدة جديدة

ها بشري يالغالية لقيتي لي الموديل ولا لي الحين ولا عليج كلافة بس أنا مستعجله وآسفة للتثقيل عليج
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة