1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. طمطومة11

طمطومة11 سيدة جديدة

حبيباتي أنا صار لي سبع سنوات وما حملت وما قصرت في روحات العيادات والمستشفيات وكل مرة يقولون لي مافيج شي وكل شي عندي الحمدلله سليم الا ان زوجي طلع معاه ضعف بسيط في عدد الحيوانات وراح يتعالج وعطوه دوا يستخدمه لمدة 3شهور وبعدين يوقف 3شهور وصار في تحسن ملحوظ الحمدالله (صار عدد الحيوانات من 20 مليون تقريبا الى62 مليون )المهم اني سويت تلقيح صناعي آخر شهر 8 تقريبا قبل شهر بس نزلت علي الدورة هالشهر والحمدلله على كل شي بس قالت لي ربيعتي ان التلقيح لازم تسوينه من 3 الى 4مرات ابا اعرف في وحده سوت تلقيح صناعي وحملت باذن الله:75_75:
  2. طمطومة11

طمطومة11 سيدة جديدة

يللاااااااااااا ردوووووا بسرعة ارجوكم
  3. دلع الشمال

دلع الشمال سيدة جديدة

هلا حبيبتي انا سويت وايد ومانجحت ..........اسمعي سالفتي وبقولج على وحده وانشاء تعالجك وتدعين لي

عندي عيال اثنين والاصغيره عمرها عشرين وتعبت من زمان وانا اجرب ماخليت شي ماسويته

وبعدين زوجت ولدي وقعده مرته سنه ماحملت وذكرو لي وحده تعالج بالقرين شيعيه بس ماشاء الله خلال شهر بس زوجه ولدي حملت

وهي الحين بالشهر السادس وننتظر البيبي بفارق الصبر الله يتمم عليها بالسلامه

اذا تحبيت تجربين تعالجين عندها اعطيج رقمها لا تضيعين وقتج بالاطباء وطريقهم الطويل تاسئليني انا تعبت معاهم

الله يوفقج حبيبتي
  4. al_jorey

al_jorey سيدة جديدة

السلام عليكم
    اختي ممكن تعطيني عنوان ورقم المعالجه ووين ساكنه بالظبط لاني سويت عمليه اطفال انابيب وتلقيح بس مانجحوا ولله لحمد على كل حال واكون ممنونه لج وجزاج الله خير
  5. ام فطومة

ام فطومة سيدة جديدة

هلا خواتي انا عندي معرفة كبيرة بدكاترة وعيادات ومستشفيات في البحرين و الحمد لله كثير اعرفهم وناس ما اعرفهم بعد حملوا بعد تأخر سنين في هالمستشفيات ... و عيادات الاردن المتخصصة بالحمل واااااااااااجد يمدحون فيهم وناس كثير رجعوا من هناك بحملهم ما شاء الله تبارك الرحمن سواء عن طريق علاج او تلقيح صناعي .... اذا اي وحدة من الخوات محتاجة مساعدة يسلم راسها راح اساعدها فووووووق ما اقدر والله فرحتي اسمع بوحدة متأخرة بالحمل وربي عطاها ... الله يعطي كل محروم يارب ...
  6. طمطومة11

طمطومة11 سيدة جديدة

حبيبتي دلع الشمال ممكن تعطيني رقم هالحرمة ويزاااااااااااااااااج الله ألف خير . والله يرزق كل محرومة الذرية الصالحة يااااااااااااااااااااااااارب
  7. درر في مكانها

درر في مكانها سيدة جديدة

لو سمحتى اختى دلع الشمال ابي رقم الحرمه الله يجزاج خير يارب ويفرحنا بالحمل
  8. كابتشينووو

كابتشينووو سيدة جديدة

انا مرتين اجرب التلقيح الصناعي عند الدكتوره ماجده اليتامي وتفشل على فكره سبق لي الانجاب لكن مشكلتنا اللى اخرتنا ضعف من زوجى .
  9. طمطومة11

طمطومة11 سيدة جديدة

حبيبتي دلع الشمال إذا عندج الرقم طرشيه لي فديتج والله يكتب لي ولكل المحرومات الذرية الصالحة إن شاء الله
  10. ام نسيبه25

ام نسيبه25 سيدة جديدة

ياجماعه الى عندها رقم الحمه لاى عند دلع الشمال تعطيني بسررررررررررررررررررررررررررعه
  11. عروسه 99

عروسه 99 سيدة جديدة

ممكن رقم الحرمه اللي بالقرين اللي يزاكم كل خير تكفووووون ابي رقمها
  12. sieeda_mel3qa

sieeda_mel3qa سيدة جديدة

السلام عليكم اختي ممكن تدزيلي رقم المعالجه مع عنوانها انا جربت التلقيح الصناعي وحملت 3 شهور وطاح وسويت اطفال انابيب وما حملت بس الحمد الله عسى يرزق كل محروم انشاء الله
    آخر تعديل: ‏22 أكتوبر 2008
  13. لازوردي

لازوردي سيدة جديدة

ان مع العسر يسرا

الله يرزقني واياكم الذرية الصالحة آآميييييييين والف الحمدالله على كل حال :smile:

خواتي مرات يكون سبب بسيط مأخر الحمل سنين طويلة مثل هرمون الحليب (المانع الخفي)أو اذا نتايجكم سليمة100% ممكن

تكون تابعة او كبسة
  14. فنتك123

فنتك123 سيدة جديدة

ممكن الرقم الحرمة اللي اتعالجت فية ويعطيج الف عافية لاني ميتة ابي يـــــــــــــــــــــــــــاهل
  15. تتووم

تتووم سيدة جديدة

انا سويت تلقيح صناعي والحمدلله نجح وحملت بثلاث تواأم بس الله ما كتبلي نصيب فيهم الحمد لله الأول من البدايه ما كمل و الثاني بعد شهرين وسبوع توفه والثالث نمت بالمستشفى شهرين على امل ان يكمل ن بس توفت بالشهر الخامس وولدوني ، جبت بنت سميتها ودفنتها ، أنا رجعت البيت وأهيا راحت طير بالجنه أن شاالله
    لا تخافين الله يرزقج أن شالله أنتي نفس حالتي
  16. casa_de_moda

casa_de_moda سيدة جديدة

انا ما جربت بس الي المشكلة في زوجها تروح العلاج في الخارج
  17. راعية الصيت

راعية الصيت سيدة جديدة

حبيبتي انا مرتين تلقيح صناعي وما نجح مع العلم ان عندي بنوتة عمرها ست سنين والضعف من زوجي وشكلي اخر شي بسوي حقن مجهري والله يعيني ويرزقج بالذرية الصالحة وكل محروم يارب العالمين وابي رقم المرا اللي بالقرين يمكن الله يكتب على ايدها الشفاء
  18. oooo111

oooo111 سيدة جديدة

4مرات وتفشل مصاريف انت تخسر والطبيب يتجر
  19. عزت علي نفسي

عزت علي نفسي سيدة جديدة

الله يكتبلج الحمل يا رب بس حبيت اسالج الله يجزاج خير زوجج عند اي عياده عالج للضعف انا زوجي عنده ضعف وحبيت استفيد افيدينا افادكي الله
  20. mesteka

mesteka سيدة جديدة

ana swaait marra 0 enj7aaat bs makamaalt 3 shohoor 0 nzail el7imdella

مشاركة هذه الصفحة