1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الكادى 2009

الكادى 2009 سيدة جديدة

والله انا عن نفسي ما سويت بس الفكره ببالي وكنت ابي اسويه

بس لما شفت بنت خالتي مسويته عند ليلي هارموني تقول بالاول شعري يهبل بس بعد فتره قعد يحت

والمشكله انه صار في تقليد
  2. الكادى 2009

الكادى 2009 سيدة جديدة

انا سمعت عن شغله اسمها دايموند واهي بعد تنعم وعلاج للشعر ويقولون انها تبين الشعر ناعم طبيعى اكثر من الكيراتن
  3. ام^منيره

ام^منيره سيدة جديدة

بنسبة لى انا مجربتة وجربتة رفيجتى عند وحدة اسمها ام محمد واللة كراتينها اصلى واللة روعة وجنن ولمعة وهى موادها خالية من اى مادة خطرة وخير البرهان التجربة
  4. ام^منيره

ام^منيره سيدة جديدة

سورى نسيت اكتب اسم ام محمد للكراتين 97941591
  5. kawther alfares

kawther alfares سيدة جديدة

اليوكو الاصلى نوعة يابانى وتلاقينة فى صالون توليب السالمية وقبل لا تسوين اى شى خل يورونج العلبة الاصلية ترى اهم يستوردونة من اليابان وانا شفتة بعينى وسويتة والحين شعرى ناعم واللة مو دعاية للصالون بس انا اتعامل معاهم من 6 شهور
    لا وازيدج يايبين الميلك سيك الايطالى (جميع منتجاتة ) انت روحى وشوفى مو خسرانة وتلفونهم 99194006 عند خبيرة الشعر ملك

6. عكيريشه

عكيريشه سيدة جديدة

يابنات الدايموند يخلي الشعر يطيح ...لا تجازفون..
    اكملوا يابنات عن تجاربكم..ناويه اسويه بس اتريث قليلا:)
  7. نون 123

نون 123 سيدة جديدة

يسلمووووووووووووووو
  8. فرح روحى

فرح روحى سيدة جديدة

حبيبتي انا سويت كيراتين عند وحده ينقالها ام محمد الصرااحه شعري صاار رووعه و فيه حيويه و صلح الشعره و اهيا تشتغل يضمير او اسعارها حلوه و تشتغل بالكيراتين البرازيلي الاصلي و مدته من 4 الي 6 شهور و اسعارها تبتدي من 40 هذا رقمها 99957400
  9. فرح روحى

فرح روحى سيدة جديدة

هذا رقمها 99957400
    آخر تعديل: ‏9 أغسطس 2010
  10. احلا_كويتيه

احلا_كويتيه سيدة جديدة

انصحج حبيبتي بمركز جلوبل اهما يسوون الكراتين الاصلي بماركه جلوبل المعروفه الي خالية من الفورمالهايد((التمليس))اهوا علاجي يعطي حق الشعر لمعه وحيويه ونعومه وطراوه ويقلل من تساقط الشعر ويبين عندج ليمن تغسلينه وانا مجربته والعايلة فشغلها مضمون ولي تسويه كويتيه شغله وايد حلو وروعه واذا بغيتي تاخذين عندهم موعد او تستفسرين هاذا رقمهم 65097222
  11. كونا

كونا سيدة جديدة

ودي اسوي بس خايفه
    انا بعد جم اسبوع بطلع من النفاس ودي اغير بشكلي .
    اشراييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييكم
  12. نون 123

نون 123 سيدة جديدة

13. Q8-REDFLOWER

Q8-REDFLOWER سيدة جديدة

السلام عليكم بنات
    آنا سويت شعري دايمون مع اختي بلاليك كان مبين النعومة اللي مة طبيعيه غير جذي ريحة الحرق ضلت براسي اشهر والشعر يحت يتكسر بيدي ويطيح وتقصف وفي خصل فيها تموجات والشعر لازق ولازم استشوار او لفافات لان الشعر اطرافه كلش مو حلوه مع ان شعري معروف بكثافته صار خفيييييف وجلدة راسي تبين غير ان جلدت الاس كانت حمرا وتحرقني ما اقدر احط راسي عالمخده يمكن شهر وريحة المواد كانت قويه ودفعوني على شعري طويل لي نص ظهري 520، واختي ماضبط كلش فوق اللي قلته صار شعرها خشن فردولها 200 نص المبلغ. هذي تجربتي وحبيت افيدكم وهذا غير النفسيه الشينه.
  14. @بنفسج@

@بنفسج@ @بنفسج المنتدى@

وااااااااااااااى لا ليك جربت عندهم اليوكوووو
    واقول لهم يطيح الشعر خصل
    يقوولون لا هذا علاج

اتكلم مع مهبل مو اواادم
    ما يفهمووووووووووون

وبعدها بكم سنه دقيت وسالت عن الكيراتين
    وقاالت انصحج فيه احسن من اليوكو لان اليوكو مو زين للشعر وكذا وكذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ف سحبت نفسى منهم
    لانهم مو مضبووطين

مشاركة هذه الصفحة