1. ابحث عن ارخص الاسعار للفنادق, نضمن أفضل سعر لا يوجد أي رسوم أو زيادات على الحجز, نعدكم بذلك, نحن نجد المزيد من الفنادق بمجرد بحث بسيط قارن بين أفضل مواقع السفرو أحصل على ما تبحث عنه, سهل جداً, وفر حتى 80% نوفير حتى 80٪ من عروض الفنادق. لتبدأ بالحجز قم بزيارة الموقع من هنا
  1. ٌRenova

    ٌRenova سيدة جديدة

    تساقط الشعر و الصلع من اهم المشكلات التي تواجه الانسان بكثرة و قد كانت مشكلة كبيرة طوال السنين الماضية حتى عثر العلم و الطب في عصرنا الحالي على حلول جذرية و نهائية لهذه المشكلة .
    تعتبر عملية زراعة الشعر من العمليات الجراحية التجميلية التي تتم تحت تأثير التخدير الموضعي لزراعة بصيلات شعر طبيعية و سليمة في مناطق من الرأس فارغة من الشعر .
    و يتم الإقدام على هذه العملية بهدف تجميلي لتحسين المظهر و ليست لأهداف صحية و طبية ويقوم الطبيب باجراء هذه العملية باللجوء الى تقنيات حديثة ومتطورة و من أهمها :
    1- زراعة الشعر بالشريحة FUT و تعمل هذه التقنية على نقل شرائح من الجلد الذي يحتوي على بصيلات الشعر السليمة و الحية من المنطقة المانحة إلى المنطقة المستقبلة من الرأس ثم يتم إغلاق الجرح تجميليا ثم يتم قطع شريحة من بصيلات الشعر باستعمال الميكروسكوب إلى شرائح صغيرة إذ تحتوي كل شريحة على بصيلة واحدة أو ثلاثة بصيلات كحد أقصى، و يتم زراعة تلك الشرائح الناتجة في الأماكن اللتي لا تحتوي على شعر في منطقة الرأس بعد أن يتم عمل ثقوب لها بنفس الحجم .
    2- زراعة الشعر بالاقتطاف FUE و تعمل هذه التقنية على نقل بصيلات الشعر بشكل فردي (كل واحدة على حدة) من المنطقة المانحة التي تؤخذ منها بصيلات الشعر السليمة باستعمال أدوات حديثة و متطورة و زراعتها في المناطق الخالية من الشعر بعد ان يتم عمل ثقوب بنفس الحجم. وهذه الطريقة عادة ما تكون غير مؤلمة و لا تترك أي ندوب و لا أي أثر في الرأس أو المنطقة المانحة .
    3- زراعة الشعر عن طريق قلم تشوي (DHI):
    والتي تعد بدورها من أحدث الطرق والتقنيات المستعملة في عمليات زراعة الشعر، حيث تعتمد على استعمال قلم تشوي الذي يقوم بزراعة البصيلة في المنطقة المستهدفة بشكل مباشر، مختصراً مرحلة فتح القنوات،
    إضافةً لإمكانية عدم إجراء الحلاقة في المنطقة المستهدفة، ولذلك تعتبر تقنية قلم تشوي خياراً ممتازاً بالنسبة للسيدات والرجال الذين لا يفضلون إجراء حلاقة الشعر قبل العملية.
    4- زراعة الشعر عن طريق قلم السافير:
    وهو عبارة عن قلم ذو رأس مصنوع من معدن السافير (ثاني المعادن قساوةً بعد الألماس)، حيث يقوم بفتح القنوات بشكل متقارب لضمان الكثافة العالية، إضافةً إلى التقليل من حجم استهلاك الخلايا في مناطق فتح القنوات مما يساعد على سرعة التئام القنوات بعد العملية،
    كما يقوم الطبيب باستعمال قلم السافير بفتح القنوات بالزوايا والاتجاهات المناسبة حتى يأخذ الشعر شكله الطبيعي والمنسجم مع الشعر الأصلي.
    إجراء جلسة ثانية لزراعة الشعر :
    بعد إجراء عملية زراعة الأولى يعمل الطبيب على انتظار ظهور النتائج المرجوة للتأكد ما إذا دعت الحاجة إلى إجراء جلسة أو عملية زراعة شعر أخرى و هي عادة ما تكون تابعة لتقييم الطبيب و لتقديره، وعملية زراعة الشعر الثانية لا تكون إلا بعد عام على الأقل من بعد العملية الأولى، و ببعض الحالات قد تكون بعد عدة سنوات إذ تكون بحاجة ماسة إلى مزيد من الوقت للقيام بتغطية كاملة، رغم هذا فإن الجلسة الثانية لا تكون بسبب حدوث خطأ في الجلسة الأولى إنما تكون خطوة إضافية لاتمام الاستعادة الكاملة للشعر.

مشاركة هذه الصفحة