1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. love king dom

love king dom سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعه انا عندي مشكله وابي منكم تساعدوني بلييزز..
    امي صارلها تقريبا شهر جهة اليسار من رقبتها الا اصبع ريلها اتحس في شي ياكل بعضمها عوار مو طبيعي معاها رحت حق كذا مستشفى ماكو فايده اخر شي قلنا لها روحي دار الشفا يوم راحت قالها الكتور ابيج اتسوين رنين مغناطيسي واهيه ما تقدر اتسويه لان نفس التابوت شكله واهيه معاها ربو ما تستحمل هالجهاز قالولها في واحد مفتوح المهم راحت شافت الجهاز ودشت عشان ياخذون لها رنين مغناطيسي ما قدرت تستحمل واختنقت وارتفع ضغطها مع ان انا امي مو وايد كبيره بالسن توها بال 40 وقالوها لازم انخدرج وما يصير تتخدر لان فيها ربو تختنق لان واهيه واعيه جسمها ما استحمل الجهاز شنو بيصير فيها اذا كانت متخدره وحطينه لها خدامه بس حق مساج اتسويلها وماكو فايده بليز اذا في وحده اتعرف شيخ او اي احد يعالج علاج طبيعي بالكويت تقولي وتفيدني لان جد مسكينه مو قادره تنام اللي تقوم وتنام واهي تبجي من العوار وصل لي ظهرها فيدوني الله يشفي كل مريض ويشفي امي يارب

2. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

الله يشافيهااااااااااا يا رب

والله ما عرف بس حبيت ارفع موضوعج بدعوه

انشاالله البنات ما يقصرون وياج

اللهم اني عبدك , وبك املي فاجعل الشفاء في جسدي , واليقين في قلبي , والنور في بصري , والشكر في صدري , وذكرك بالليل والنهار مابقيت على لساني , وارزقني منك رزقا غير محظور ولا ممنع . يامسهل الشديد , وياملين الحديد , ويامنجز الوعيد , ويامن هو كل يوم في امر جديد , اخرجني من حلق المضيق الى اوسع طريق , بك ادفع ما لا اطيق , ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

3. love king dom

love king dom سيدة جديدة

فديتج تسلمين يالغلا وماقصرتي ويارب الله يشفي كل مريض ومريضه ويارب الله يشفيلي امي وترد عافيتها نفس اول واحسن :sad_smile:

4. سعوديه تحب الكويت

سعوديه تحب الكويت مشرفة منتدى الأسرة والطفل

الله يشفيهااااااااااا يااااارب
    بس حبيت اسالك امك رجلها توجعهااااااااا ولابس الظهر
  5. القعابيه

القعابيه سيدة جديدة

حبيبتي سويتي تحااليل شامله حق امج للعظم؟ فيتامين دال وكالسيوم وهشاشه هالثلاث تحاليل سويتيهم؟اذا تبين علاج طبيعي ثقه وستاف كامل م التشيك وديها حق مساعد السعيد عيادته موجوده قريبه يم النقره الجنوبي وكل من راحله ارتاح بس لازم اتودينها حق دكتور غدد صماء يشوفها وتعرفين بالتحاليل شنو المشكله وربي يقومها بالسلامه وان شاءالله اكون فدتج
  6. أوراد الكويت

أوراد الكويت سيدة جديدة

حبيبتي اكو وحدة تقرا علي الناس خوش وحدة بيتهم بالعميرية اسمها فاطمة وايد زينة ومجربة
  7. الزين كله بطلتي

الزين كله بطلتي سيدة جديدة

الله يشافيها ويطمن بالج عليها
    ممكن تستشيرين د ابراهيم عندنا بالمنتدى وان شاء الله يفيدج ومايقصر حتى اذا موموجود رقم موبايله موجود كلميه
    وطمنينا
  8. المترفه

المترفه سيدة جديدة

الله يشفيها انشالله

انا عمتي كان يعورها راسها وايدها بجهه وحده والكتوف وكلها بصوب واحد بس

اخر شي طلع من عصب بالاسنان بهالصوب خل تروح تشوف اسنانها يمكن عصب

حتي لو كان اسنانها ماتعورها خل تفحص كل الاحتمالات ممكنه
  9. love king dom

love king dom سيدة جديدة

تسلمو فديتكم ع الدعاء
    سعوديه تحب الكويت انا امي العوار لي ريلها ولها بس خفييييف مو نفس ايدها مع جتفها وظهرها وتسلمين يا قلبي على مرورج
    بنات اذا فعلا اتعروف احد زين دزولي ارقامهم اذا تعرفونهم ع الخاص فديتكم وتسلمون لي يالغلا والله لا يحرمني منكم انشالله ويكون بميزان حسناتكم

10. love king dom

love king dom سيدة جديدة

حبيبتي القعابيه سويت لها تحاليل شمله وناطره النتيجه وانشالله ما يكون فيها يارب ادعيلها

11. ام توتو!

ام توتو! سيدة جديدة

الله يشفيها ويبارك لك بعمرها يارب
    والله ماعندي خبره بس حبيت ادعي لها
  12. love king dom

love king dom سيدة جديدة

حبيبتي تسلمين ما قصرتي ع الدعاء يا قلبي

13. Miss^One

Miss^One سيدة جديدة

حبيبتي امج صارت فيها هالشي فجاء ؟؟؟؟
    في شي مكدرها لو سمح الله ؟؟؟
    يعني في مشكلة صايره لو سمح الله و صار فيها جذي ؟؟

يعني تحس نص جسمها منمل صح ؟؟؟؟
  14. احساس امرأه

احساس امرأه سيدة جديدة

الله يشافيها يارب

وبشرينا عنها قلبي
  15. *المغتربه*

*المغتربه* سيدة جديدة

لا تسكتو عنها عالجوها

والله يشفيها يارب ويخليها الكم
  16. lulu76

lulu76 سيدة جديدة

الله يطمنج عليها ان شاءالله
    بس التحاليل تكون شامله كل شي حتى حق العظام
    وان شاءالله يكون شي بسيط
    وطمنينا عليها
  17. وتر الابداع

وتر الابداع سيدة جديدة

حياااتي ماعرف بس حبيت ادش وادعيلها
    الله يشفيها ويقووووومه بالسلامه حبوبه عليك بالقران وبماي زمزم الله يشفيها
    ماقدمها الا العافيه ان شاءالله وطمنينا عنها
  18. alha9o5

alha9o5 سيدة جديدة

السلامم

الله يشافيها ان شاء الله عوار الكتف والظهر احيانا تكون اسبابها القلب سويلها فحوصات شامله وسونار و ربي يخليلها لج ويعافيها
  19. pinkish

pinkish مـشـرفـة الـــركـــن الـعــام ( تـاجـرة )

الله يشفيها ويخليها لج يارب ولا توسوسين اللي الله كاتبه بيصير ..
    لازم تسوي رنين علشان يشوفون اشفيها واذا مثل ماتقولين ماتقدر علشان الربو خل يحطون لها كمام اكسجين ويدخلونها بالجهاز في كمام اللي يصير صغير والواير طويل يعني ماتدخل الانبوبه وياها بالجهاز بس الواير
    وامانه طمنينه عليها اول ماتسوي الفحص وربي يخليها لكم ان شاءالله
  20. love king dom

love king dom سيدة جديدة

فديتكم ما قصرتوا ع الدعاء والله لا يحرق قلبكم على اي شخص عزيز عليكم والله يشافيها انشالله وترجع لنا نفس قبل فديتها اشتقت حق ضحكتها اللي انحرمنا منها

الله يشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين

مشاركة هذه الصفحة