1. عزيزتنا زائره بفضل الله تم تجديد المنتدى بالكامل ليتواكب بأخر التطورات في عالم الانترنت وكما تم تطوير المنتدى ليكون متناسق مع الهواتف , نتمنى ان يعجبكم
  1. تريزا

    تريزا سيدة جديدة

    السلام عليكم ؟............















    بنات انا سعوديه زوجي سعودي وبحكم شغل زوجي بالكويت ساكنه الكويت لي 12 سنه بس يا بنات مالي الله ثم زوجي وعيالي مالي اقارب نهائي ............:sad_smile:





    لي صديقتين من ايام الدراسه بالكويت قبل الزواج ...........ومع الوقت كل وحده انشغلت بحالها وامورها الخاااااصه انا مشكلتى ............ قليل يكلموني لانهم عندهم قرايب ويروحون لهم:52_52:





    بناتى ما يختلطون باطفااااااااااااااال ............يكسرون الخاطر ........اعمارهم 8 و7 و5 ....... وجيراني قليل وماعندهم اطفال عندي بس جارتين ؟......



    وحده ماعندها اطفال صغار وقليل تزورني وانا بعد بسبب انها تطلع كثير.......!!!:75_75:

    الثانيه اطفالها كبر بناتي بس كثار وازعاااااااااااااااج والله اذا جوني البيت ينقلب فوق تحت منهم ويتوسخ ولازم يكسرووووووون حتى خدامتى تضايق .....:mad:



    تقولي ماما انتى روحي لهم اهم لايجونا وانا لو لا بناتي ماجيتهم لانهم حيل ثقيلين ويدمرون وامهم عادي عندها حتى ولدها الصغيررررررر معاه رضاعه فيها حليب ويمشي ويكبكب هالحليب علي الكنب ...........:frown:



    واقول بقلبي مالي احدددددددد بصبر .....................:mskket:



    الي ان اتصلت علي اختى بالسعوديه اشكي لها الحاااااااااااااال :71_71:



    قالت الحمد الله تجيبين ناس دمر بيتك وتوسخه علشان وناست بناتك بناتك عندهم المدرسه واصدقاء ويستانسون فيها ...............,,,,,,,,,,,



    وعندك الكويت ماشاء الله كافيهات مطاعم العاب حدايق مجمعات رهييييييييبه ليش ما تحطين جدول وتطلعين ليه تجيبين ناس دمر علي احساب تونسين بناتك الا يتعلمون الوساخه ؟؟؟؟؟؟؟



    وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اختى معاها حق ؟؟
  2. تريزا

    تريزا سيدة جديدة

    انا مقطوعه من الشجره ويارب محد يكون نفسي او بمكانى

    السلام عليكم ؟............















    بنات انا سعوديه زوجي سعودي وبحكم شغل زوجي بالكويت ساكنه الكويت لي 12 سنه بس يا بنات مالي الله ثم زوجي وعيالي مالي اقارب نهائي ............





    لي صديقتين من ايام الدراسه بالكويت قبل الزواج ...........ومع الوقت كل وحده انشغلت بحالها وامورها الخاااااصه انا مشكلتى ............ قليل يكلموني لانهم عندهم قرايب ويروحون لهم





    بناتى ما يختلطون باطفااااااااااااااال ............يكسرون الخاطر ........اعمارهم 8 و7 و5 ....... وجيراني قليل وماعندهم اطفال عندي بس جارتين ؟......



    وحده ماعندها اطفال صغار وقليل تزورني وانا بعد بسبب انها تطلع كثير.......!!!

    الثانيه اطفالها كبر بناتي بس كثار وازعاااااااااااااااج والله اذا جوني البيت ينقلب فوق تحت منهم ويتوسخ ولازم يكسرووووووون حتى خدامتى تضايق .....



    تقولي ماما انتى روحي لهم اهم لايجونا وانا لو لا بناتي ماجيتهم لانهم حيل ثقيلين ويدمرون وامهم عادي عندها حتى ولدها الصغيررررررر معاه رضاعه فيها حليب ويمشي ويكبكب هالحليب علي الكنب ...........



    واقول بقلبي مالي احدددددددد بصبر .....................



    الي ان اتصلت علي اختى بالسعوديه اشكي لها الحاااااااااااااال



    قالت الحمد الله تجيبين ناس دمر بيتك وتوسخه علشان وناست بناتك بناتك عندهم المدرسه واصدقاء ويستانسون فيها ...............,,,,,,,,,,,



    وعندك الكويت ماشاء الله كافيهات مطاعم العاب حدايق مجمعات رهييييييييبه ليش ما تحطين جدول وتطلعين ليه تجيبين ناس دمر علي احساب تونسين بناتك الا يتعلمون الوساخه ؟؟؟؟؟؟؟



    وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اختى معاها حق ؟؟
  3. ام خالدوعبود

    ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

    حبييييييييييييييييييييبت قلبي انتي يااااعمري



    خخخخخخخخخخخخخخ انا راي من راي اختك لا تعزميين بصراحه صديقتش هذي ما عندهااااااا ذوق اي شي تخلي ولدها يكب الحليب على الكنب الحمدلله والشكر ماتستحي بالعكس اصلاااااااا النوعيه هذي لا تخليين بناتش تختلط فيهاااااااا لالانهم بيعلمون بناتش على عدم اللباقه وقلة الادب وعدم الاتيكيت







    اي نعم سوي جدول اطلعي بالاسبوع مرتين الخميس والجمعه تونسي وتمشي انتي وبنااااااااااتش

    صدقيني احسن لششششش تكونيين بعيده عن الاقارب لانهم مامنهم فايده ياااا اختي ربي بناتش على كيفيش
    وتاقلمي عللى حيااااااااتش وعلى قولة المثل عيييييييييييييش بعيد تعييييييش سعيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  4. أم عبدالله

    أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

    هلا أختي . . .
    الحمدلله انتي في ديرة عربية وخليجية واهل الكويت حبوبين وطيبين ولله الحمد . . .
    بالنسبة لبناتك تقريبا نفس مشكلتي لاني بره الكويت غالب الوقت وبلد ما لي احد فيه . . .
    ولله الحمد أطفالي كونوا صداقات مع اطفال الجيران ولغة التخاطب الانجليزية بينهم طبعا الاطفال هادين جدا . . .
    لكن بالنسبة لج الوضع مختلف الاطفال اللي يزورونج مؤذين وبيتعلمون بناتج منهم امور غير طيبة . . .
    المدرسة يقضون فيها اغلب وقتهم واعتقد كافي عليهم . . .
    وفي عطلة نهاية الاسبوع طلعيهم لحديقة لمجمع لاي مكان ترفيهي . . .
    وفي نص الاسبوع اخذيهم لحديقة عامة قعدوا شوي فيها اذا بناتج ما ينامون العصاري . . .
    وحاولي تشترين لهم دي فدي دي وسائل ترفيهية . . .
    وطيور الجنة ما تقصر فيها كل شي رخيص وعملي ومسلي للاطفال . . .
  5. الاميره@

    الاميره@ سيدة جديدة

    انا مع اختج وين مكانج وابشري بالي تبينه بااكون لج اخت بعد هنا بالكويت لاني انا سعوديه وحاسه فيج
  6. بنــــوتــــــه كوول

    بنــــوتــــــه كوول مــراقــبـــة عــــامــــة

  7. اوراد مول

    اوراد مول سيدة جديدة

    حبيبتي انا اهلي موجودين ماوراهم فايده ماجيهم كلش لانه امي طالعه 24 ساعه والبيت فاضي وهي مره كبيره

    والاقارب مني وفيني عاشرتهم ماجاني منهم الا الحسد والغيره والقيل والقال والله يعلم بنواياهم علي

    عندي خوات ولكانهم بالكويت ماشوفهم الا من وييييييييين لا وييييييييييييين والجارات احسن منهم شوي

    بس يروحون خميس وجمعه وسبت لاهلهم وانا مثل حالتج بس مابين لهم لاينتقدوني مهما عاشرتي

    ياعمري تحتسين منهم ماندري وين الراحه انا من فارقت الناس قوت صلتي بربي يلصلاة والقران

    وادري انتي تبين لمه وجمعه بس مو بالكيف الناس تغيرت وانا جاراتي مايجيبون اعيالهم كلش

    وعلي فكره خفت لمتنا كل وحده تبي علي كيفها مرضات الناس جايد خليها عالله الله يعوضنا بعيالنا

    انا مرات لاضقت اقول يمكن بعدين لاعطاني الله عمر وكبر اسير علي اعيالي ههههههههه من كثر

    ماني مالي احد مثلج
  8. مغربية أنا

    مغربية أنا سيدة جديدة

    اختك معهااااااااا حق
  9. تريزا

    تريزا سيدة جديدة

    هلا فيكم/////

    اختى اوراد >>>>الحمد الله في وحده تحس فيني احسسس خففتى عنى انا قاعده اقول لو عندي اهل وطلعتى عكس اللي في بالي اهلج عندج ولا كان عندج اهلن اسم الله عليهم انزين شنو يومياتج ؟؟؟؟؟؟؟


    الف شكر خواتى خففتوا عنى
  10. الانوار

    الانوار سيدة جديدة

    حبيبتي احنا كلنا اهلج ومتى ما حبيتي راسليني ع الخاص وابشري بخوات وبنات ومهات بعد والحمدالله احنا بالكويت وكلنا لبعض والسعوديه والكويت تعتبر ديره وحده
  11. سيدات النساء

    سيدات النساء سيدة جديدة

    انا مثلج

    حبيبتي نفس حالتي انا سعوديه ومتزوجه من 13 سنه وعايشه في الكويت ونفس طريقتج انا حاولت اتاقلم بس اعيالي يوم اكبرو يبون يلعبون مع جهال في سنهم ويقولون ليش مالنا اقارب ليش بروحنا واهل زوجي تخبرين بعد لو شنو سويتي كلن لاهي بعمره بس انا مسويه جدول للي ولعيالي ودايمن لازقه في زوجي وروح معاه كل مكان حتي اذا جي يصلح تلفونه ههههههههههههههههههه اللله لا يبلنا بس علي شان استانس شوي وهم احس بغربه وبوحده وبعد ازيدج من الشعر بيت السعوديه اروح لها قبل عالي شان ازور امي واللحين تو توفت الله يرحمها ادري غميتك بس بفضفض المهم المنتدا هذا مشالله قمه كنك بين اهلك انسولف ونستفيد من بعض قوي ايمانك بالله وصلي وكثري من الصلاه وعلي قولت اختنا ننطر اعيالنا لين يكبرون هههههههههههههههههههههههه
  12. مريم حرم محمد

    مريم حرم محمد سيدة جديدة

    خليهم ادشون نادي العصر مو احسن
  13. كويتيه كلاس

    كويتيه كلاس سيدة جديدة

    يا قلبي رايي يخالف البنات مخالفه كبيييييره ..
    المثل يقول (( الناس للناس و الكل لله ))
    و بعد يقول (( جنه من غير ناس .. ما تنداس ))
    و إللي أفضل من هالامثال كلها كلام ربي (( و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا ))
    و كلام رسوله الكريم (( المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا ))
    يا قلبي إذا انتي متأذيه من عيال الجيران عندي لج حل انتي روحي زوريهم او اتفقي مع مرة جيرانكم انكم تطلعون بحديقه أو ألعاب يعني تجمعوا بره البيت .. أما إني أقطع نفسي عن أهلي او جيراني او رفايجي على حساب ازعاج و وصاخه جذي راح اعيش بروحي .. و الله عن تجربه شخصيه انا عندي فوبيا و وسواس بالنظافه انجن اذا احد قط وصاخه بالارض او توصخ الجدار او السجاد و اقعد اهاوش عيال اخوي و هيال خواتي لين قطوها بوجهي اذا بتستمرين على هالحاله ماراح تعيشين هذولا جهال صج يمكن فيه خلل في تعليمهم النظافه من التربيه لكن اذا صدف و جوج ما فيها مشكله لو تعطينهم نصايح اول ما يدخلون عليج قوليلهم حبايبي مابي وصاخه عالارض و العبوا شوي شوي و اللي يلم اغراضه و الحوسه قبل ما يطلع بعطيه هديه و من هالكلام .. أما أني بنحرم من الناس على حساب النظافه جذي راح اموت وحيده مثل ما عشت وحيده ,,,

مشاركة هذه الصفحة